1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. اكليل ورد

اكليل ورد سيدة جديدة

شكرا لكل من تفاعل وياي .. الله يجزيكم جنه عرضها السموات و الأرض
    آخر تعديل: ‏22 ديسمبر 2011
  2. ام جروح

ام جروح مشرفة قسم الحياة الزوجية

حبيبتي الله يستر عليج الحل الاول والاخير الكشف عند دكتوره مضمونه لانه مافيه طريقه تتأكدين منها بنفسك والله يريح بالج
  3. اكليل ورد

اكليل ورد سيدة جديدة

أم جروح عسى الله يطيب جروحك.. مشكوره ع النصيحه بس أنا ما أقدر أزور طبيبه لحالي و هالحل فكرت فيه بس صعب جدا,,
  4. نوره77

نوره77 سيدة جديدة

ياغاليه .. ماعندك غير الطريقة اللي كلمتك عنها الاخت .. هي زيارة دكتوره ثقة .. ..وكثير بنات يروحوا عند طبيبات قبل الزواج للكشف .. من باب مثلا معرفة نوع الغشاء .. ان كان مطاطي او لا .. لانه في كثير يتعبوا يوم الدخله وتحصل مشاكل بسبب الجهل بنوع الغشاء .. روحي للدكتوره من هذا الباب ..اسأليها وشوفي ايش بتقول لك ..
  5. اكليل ورد

اكليل ورد سيدة جديدة

مشكوره معي أحلى عالنصيحه.. الله المستعان.. أدعوا لي الله يفرج عليكم..
  6. أنثى لا تتكرر

أنثى لا تتكرر سيدة جديدة

شوفي أختي أنا متزوجه وكنت نفس حالتج بالضبط ذابحني الخووووف بس الحمدالله كل شي تم والحمدالله يعني ريحي نفسج انشالله مافي الا كل خييير واذا تفكرين وايد روحي لطبيبه احسن لج واريح لبالج ولو ادري انو صعبه بس لاتفكرين وايد حياتي واللله يسعدج ياااارب...
  7. اكليل ورد

اكليل ورد سيدة جديدة

امين يارب الله يسمع منج ..و يطمن بالج.. أدعي لي الله يخليج و يسعدج .. طبيبه ما أقدر بالمره.. عسى الله يسترنا دنيا و آخره
  8. دلوعة مشعل

دلوعة مشعل سيدة جديدة

آختي لاتشيلين هم هالشغله كثير تصير لبنات من باب جهل
    و مآ يأثر على الغشآء آبد
    و لا تتوقعين آن هالغشاء ممكن ينفتح من آول ليله
    ممكن يكون من النوع المطاطي
    و في وحده آعرفها ما آنفتح الغشاء الا مع الولاده
    تعوذي من الشيطان و آستغفري كثير
    الله يريح قلبج و يسعدج

9. شمريه وافتخر

شمريه وافتخر سيدة جديدة

الله يستر عليج قلبي اتكلي ع الله وان شالله مافيه الا الخير كلنا نجهل هالشي فيه وحده سالته عن الموضوع وتكلمنا فيه وحده قالت طالعي طريقة البول عندج وانت بكرامه البنت يقطع البول عنده والمراه المتزوجه لا وانا مادري صح اولا والاخوات يشوفون تحليل صح اولا المعرفه والفضول بس الاغير والله يتمم عليج بستره وطمنيني عليج
  10. اكليل ورد

اكليل ورد سيدة جديدة

أختي دلوعه مشعل و أختي شمريه و افتخر,, أشكركم ع تفاعلكم معاي و الله يفرج عليكم. و يرزقكم من حيث لا تحتسبون آمين.سألتكم تدعوا لي لاني محتاجه الدعاء كثييير و الله..
  11. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي مهما قدمت حلول فهي بتكون غير مجدية وغير مريحة وغير مطمئنة بنسبة ٩٩٪لهذا ماعندج الا طرق باب طبيبة قولي للوالدة عندج الام في المثانة في اي شي واذا رحتي لطبيب العايلة قولي له عندي التهابات اهو بهالوقت بيحولج لطبيبة نسائية تشوف نوع الالتهاب وكتبي بورقة التحويل للطبيبة ملحوظة عن اللي تبين تتاكدين منه وبتقراها وربج كريم
  12. اكليل ورد

اكليل ورد سيدة جديدة

هلا أختي أم عبدالله.. أشكرك عالمرور و النصيحه.. الله يستر علينا و عليك يا رب.
  13. ملاك الشرق

ملاك الشرق سيدة جديدة

اذا تقدرين روحي لدكتوره من باب انك تشوفين الدوره او انها ملخبطه او اي شي

وان شاء الله ماعليك شر لاتحاتين بالمرررره ياكثر اللي لعبو بالمااي ههه بس حمدلله ماعليهم شر هالغشاء مو لهادرجه بينفتح كان يمكن لاحظتي نزول دم خفيف او حاجه من هالقبيل

لاتخافين حبيبتي وربي يوفقك
  14. شمريه وافتخر

شمريه وافتخر سيدة جديدة

قولي لاله الا الله انت جم عمرج وبعدين انت تقولين تبين تتزوجين الله يتمم عليج والله اني افكر فيج وهذا حل مضمون انا عندي بنات والله الحمد افهمهم اقولج روحي طبيب خاص خلي اخوج يوديج اذا انت مستحيه من امج وقولي انج توج عروس وقولي معاي نزيف ومادري زوجي يقول غشاء البكاره وانا مااادري ابي اعرف صج اولا بس الاتخلينها دخل ايدها من بعيد تفحصك وتحججي الاهلج بدوره مومنتظمه اواي حجه ودكتورات النساء الاسيويات وايد بالخاص هذا حل عشان ترتحين واذا مو عاجبج عيشي حياتج عادي ولاكن فيه شي وتركي وسوسة بليس عنج والله سهلات صدقيني عادي بس الاتوضحين لزوجك ترهم مايفهمون وانت عارفه الشباب وطمنيني عليج ومتي عرسك علشان اطمان عليج
  15. اكليل ورد

اكليل ورد سيدة جديدة

عمري شمريه: الله يسمع منج،، حبيبتي لسه تقريبا 8 شهور عالعرس،، بس تدرين الشاب مو م أهلي و لا أعرفه م قبل ولا هو يعرفني،، و هالشي اللي مخوفني اخاف انه يشك فيني او انه يظن ان اهلي غشوه،، فهمتي حبيبتي،، الله يوفجج حيبتي.. و يطمن بالج
  16. شمريه وافتخر

شمريه وافتخر سيدة جديدة

مشكوره يالغلا والله بس احاتيج وسوري الظاهر صدعة راسج سوري الله يتمم عليج
  17. اكليل ورد

اكليل ورد سيدة جديدة

أفا عليج شمريه،،اي صدعه وانا محتاجه لمثل وقفتج ،،بالع** انتي طمنتي بالي و ريحتيني شوي،، الله يرزقج م حيث لا تحتسبين يارب،، و يقر عينج بذريتك و زوجج.*
  18. دمع الشموع

دمع الشموع سيدة جديدة

اختي مافيك الا العافية وغشاء البكارة سليم لاتحاتين واذا على الاحساس وساوس شيطان
  19. اكليل ورد

اكليل ورد سيدة جديدة

الله يسمع منج اختي دمع شموع و يهدي سرج و يرزقج م حيث لا تحتسبين
  20. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

غشاء البكاره مو خفيف لدرجه انه يتقطع بالماء
    توكلي على الله وماكو الا العافيه ربي يستر عليج حبيبتي هذي اوهام
    ربي يتمم عليج عرسج وفرحة قلبج

مشاركة هذه الصفحة