1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. sara-

sara- تـــاجـــرة

نداااااااااء الي بنات كلية العلوم الادارية خصوصا و جامعة الكويت عموماااا

شرايكم كل وحده خذت عند دكتور ولا دكتورة وطلع زين او انصدمت فيه تقولنا مع السبب .. ادري في موقع تقيييم الدكاترة بس بصراحه مادري شلون ماحس اني اخذ المعلومات الي ابيها منه يعني ماتعرفين ليش و بعد في دكاترة كان تقييمهم عالي و اهما عكس هالشي

فاللي عندها شي لا تبخل علينا:teeth_smile:

انا راح ابدي بجم اسم بس و بشوف اذا في احد تجاوب معاي بكمل واذا لأ ماله داعي ازعجكم

الدكتور فهد المطيري >> وايد زين يعني يعطي كيرف و يساعد وكل شي بس الشرح مو ذاك الزود

الدكتور مساعد بن عيد >> نفس الشي وايد طيب و يعطي كيرف بس انه الشرح مو وايد زين يعني انا كنت ادرس من الكتاب وعلى شرح التيتوريال عند ((شاهيناز *** عجيبة )) وافهم
    الموضوع الاصلي : بنات جــــأمعه الكويت | من القسم : قـسـم الطالبات | الكاتب : sara-
  2. ملون

ملون سيدة جديدة

يسلمووو sara على هيك طرح .. وفعلا محتاجين مثل هالمواضيع عشان نفيد ونستفيد خيتوو ..
    اانا عن نفسي ..

دكتور ايهاب العنزي ,, بصراحه يساااعدبشكل رهيب وطريقته في الشرح والتدريس رائعه ..
    ودكتور ابراهيم المحسن .. ممتاز في الشرح وللامانه ماجربت امتحاناته . بس قريت انه متساهل
    وطيب ..

ووبس اختي يعطيج العافيه مره ثانيه :)
  3. طالبه بـ cfw

طالبه بـ cfw سيدة جديدة

مممم مادري آنا مستجده ماخذه تمهيدي انجليزي عند مريم الشهاب وتمهيدي رياضيات عند سامر

اثنيناتهم يعني مو ذاك الزود همن الشرح مو وايد زينين

ادعولي >.<
  4. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

موفقين خير . . .

كان ودي افيدكم لكن انا متخرجة منذ مبطي :)

مشاركة هذه الصفحة