1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. عندي سؤال وحابه اقوله لكم بس الي اجاوبني تقوول صج ردت فعلها الحقيقيه ومحد يقدر يلومها...؟:regular_smile:
    ماذا تفعل عندما تقف وجها لوجه امااام شخص دمر جزء كبييييييير من حياتك...؟:48_48::cry_smile:
  2. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

اتحمد ربي وامشي هههههههههه
  3. وتر الابداع

وتر الابداع سيدة جديدة

امممم اخذ حقي منه بــ الاخره
  4. noonmoon

noonmoon سيدة جديدة

صراحه ما اعرف شسوي
  5. نور 55

نور 55 سيدة جديدة

صدقينى وعن تجربه

آخر تعديل: ‏25 أكتوبر 2011
  6. انا عن نفسي وربي شااهد علي يااا اني اذبحه او اكفخه
  7. أم ميار777

أم ميار777 سيدة جديدة

وليه نتقابل
  8. دلوعة أبوها

دلوعة أبوها سيدة جديدة

بصرآآآآآآآآآآآآآآآآآحه

مآآآآآآآآآآدري شرآآآآآآآآح آسوييييييييييييييي
  9. bent Q8

bent Q8 سيدة جديدة

اممم اعطيه ذالك الكف الي يفر ويهه ههه =)
  10. dandonezoo

dandonezoo سيدة جديدة

بصراحة وايضا عن تجربة التحسب واللجوء لغير الله مذله
    وصراحة لي قريبة ضايقتني وظلمتني بحياتي لمدة 10 سنوات من غيرتها وحقدها ومرضها النفسبي
    اتحسبت عليها وقلت ربي لا اضيعلي قهري وتعبي ولين اتجوزت ما صارلها عرس وهو كان حلمها وانقهرت هي قد الدنيا وخرجت من بيت ابوها عالسكيت من غير طنة ورنه بسبب وفاة احد الاقارب
    وانقلب عرسها نكد واللحين لين اشوفها رسمية اكثر من اللازم معها وما اعطيها وجهاو اعبرها ا**لها
  11. ام خميس

ام خميس سيدة جديدة

قابلت وشوفي شصار

اقسم بالله اني ماقلت لهم اي شي لانه يكفي انهم بعد كبر الذنب الذي ارتكبوه وبعد سنوات جاو لي علي روسهم وانا نجحت بحياتي بدون مافكر فيهم رغم قرب صلتهم بي لكن الشعور الذي شعرت فيه بعد ماحدث جز ء كبير في قلبي وصدري احسست بروده، مابكيت اوارد لكن نصرني ربي فوق ماتصورون والحين يجون ورحون كان شي ماصار
  12. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

اممم طيب وضحي لنا اختي السؤال والموقف اكثر وقفة وجها لوجه وانا بموقف قوة والا ضعف بحسب اذا قوة اقول ربي كان معي لذا انا اقف بكل قوتي رغم ما فعلته لي واذا موقفي موقف ضعف حسبي والله ونعم الوكيل وامشي واتركه لرب العباد ينتقم منه
  13. ام هاجر الحلوه

ام هاجر الحلوه سيدة جديدة

شكراً علي موضوعك لان خليتي البنات يفضفضون اللي بقلوبهم
    عن نفسي خوات زوجي بداية الزوج دمروا حياتي مع زوجي كله مشاكل بيني وبين زوجي مع أنهن متزوجات بس الحقد والغيره والحسد لاعبه بقلوبهن عسي الله ياخذ حقي منهن عاجلاً غير اجل
    وموقفي منهن مااوريهن الكره والحقد لان هالشي مو من صالحي لانهم بيزيدون كره وتدمير وحسد اكتفي بالدعاء وان الله ياخذ حقي وحسبي الله ونعم الوكيل

مشاركة هذه الصفحة