1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. memoo99

memoo99 سيدة جديدة

السلام عليكم

شلونكم سيدات الكويت

ترددت في كتابة الموضوع بس بما اني ادري انكم سباقات في الخير صار عندي امل اني القى تجاوب و مساعدة منكم

الموضوع هو اني بنات ابي يشتركون معاي بقطية او جمعية

بتقولون شنو علاقة هذا بالفرج عن المسلم

اقولكم ان في وحدة محتاجة مبلغ ضروري قبل ما يخلص هالشهر و هذا الشهر آآخر مهلة لها و لا بتصير لها سالفة << و انا مو حابة اذكر تفاصيل سالفتها هني بشكل عام

مطلوبة اكثر بس اهيا قدرت تجمع جم الف و في بنات ساعدوها و انا وعدتها بساعدها و ما ودي اتركها بهالظروف لكن ما عندي حاليا فقلت اسوي قطية

و لي الحين ما لقيت احد يدش معاي غير وحدة و مو اكيد عشان جذي كتبت هالموضوع يمكن القى بنات يدشون معاي خصوصا ان ما في وقت لازم تبدأ القطية بهالشهر و ما ادري شسالفتهم الناس الكل مضغوط هالفترة و محد يقدر يدش

فاللي شايفة نفسها تقدر تدش و توفر مبلغ 80 دينار كل شهر ( و بما انه قطية بيرد لها المبلغ اكيد ) و حابة تاخذ اجر على نيتها بتفريج هم البنت او تعرف احد يقدر تراسلني عشان اسجلها معانا

اي جم العدد المطلوب مو محدد بس على الاقل راح يكون العدد من 6 الى 13

و مشكورين ^_^

2. فاصله حدي

فاصله حدي سيدة جديدة

تفريبا كلامج صحيح بالوقت هذا الناس مضغوطه لأنة عيد و عطله و بعضهم حج
    إن شاء الله بس ما انصحج تسوين جمعية بالمنتدى لأ نة صعب الإتفاق والله يوفقج
  3. memoo99

memoo99 سيدة جديدة

آمين مشكورة فاصلة

ادري صعب التواصل بس مثل ما قلت لج الوقت يمر و ما لقيت احد لي الحين

بس اذا في بنات اشتركوا بحاول كثر ما اقدر انظم طريقة التواصل و اكيد في بنات هني ثقة و ما يقصرون

4. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

حبيبة قلبي
    اللي تكلمين عنه اصعب من الصعب
    المبلغ لازم يكون موجود كل شهر...اشلون وانتي ماتعرفين البنات اللي هني الا عن طريق نـك كل وحده اختارته لنفسها...واشلون تثقين فيهم واشلون هم يثقون فيج بالاساس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  5. el-7elwa

el-7elwa سيدة جديدة

أكبر غلط تسوين هالشي بالنت
  6. memoo99

memoo99 سيدة جديدة

اذا في وحدة بتشترك اكيد راح يكون في بيننا تواصل بالتلفون و عناوينا راح تكون عند بعض

ما اتوقع راح يكون صعب للهدرجة و السبب الي خلاني ادور هني لان قلت لكم ما في وقت ومحد يبي يدش من الي اعرفهم ما يقدرون و انا وعدت البنت بساعدها ...

7. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

خواتي ما قصروا قالوا نفس اللي بقوله

بهالزمن الناس ما تضمنينهم يعني عادي توهمج بعنوان بيت او بطاقة مدنية مزورة فيها عنوان غير

صحيح وتقط وياج جم شهر وتالي تاخذ قطيتها وبحححح . . .

انصحج لا تضيعين وقتج بالمنتدى ادورين ع مشتركات ابحثي بين اهلج ومعارفج افضل

وحياج الله

مشاركة هذه الصفحة