1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. omhamza

omhamza سيدة جديدة

انا عضوة جديدة بالمنتدى بصراحة حبيت افضفض معاكم انا نفسيتى تعبانة جدا انا متزوجة من سنتين وحملت حمل طبيعى والببى اتوفى فى الشهر الرابع وعملت عملية وبعد كدة حملت بعدها ب6شهور وللان بعد الحمل التانى سنة ومحصل حمل واخذت منشطات ودورتى منتظمة بس ربى مااراد والان بفكر اعمل تلقيح ارجو كل من اخواتى اللى جربت وعملت التلقيح الصناعى ترد عليا الله يرزقنا هذا الشهر بدون علاج اللهم امين يارب اللى ترد عليا تحمل بتوام معافى
    الموضوع الاصلي : الحزينة | من القسم : قـسـم تـأخـر الإنـجـاب | الكاتب : omhamza
  2. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا أختي

ياريت تسوين تحليل لهرمون الحليب والغدة الدرقية لان لهم تأثير قوي على عدم الحمل

وربي يكتب لج اللي فيه الخير ويرزقج بالذرية الصالحة المعافاة يااارب

3. omhamza

omhamza سيدة جديدة

لية مافى حدرد عليا اللة يجزيكم خير حد يرد حتى لو بدعوة
  4. omhamza

omhamza سيدة جديدة

شكرا ام عبدالله والله انا سويت كل شى تحليل هرمون الحليب والحمدلله اتعالجت منة وتحليل الغدة الدرقية واشعة بالصبغة كلة تمام الحمدلله وزوجى الحمدلله كويس جدا بس انا افكرفى تلقيح صناعى لو حد من الا خوات جرب التلقيح ياريت يفدنى سواء نجح او فشل
  5. omhamza

omhamza سيدة جديدة

مافى احد يرد فى المنتدى شكرا وجزاكم الله كل خير
  6. ديحانيه كشخه

ديحانيه كشخه سيدة جديدة

اختى الله يرزقج ويرزقنا
    شكثر بنات سوى تلقيح صناعى وماشاء االله احملو وفى لاسف ماحملت الرزق كله بايد الله انتى اسعى وسويه والله كريم وتحملين الشهر هذا بدون اعلاج

ادعولى ان الله يرزقنى بالذريه الطيبه
  7. ريموس

ريموس سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اشاركج بموضوعج واقولج ان كل شي من الله وهاذي حكمته سبحانه اذا انتي حملتي مره ولا مرتين بس سقطتي هذا شي زين ويطمن انج بخير ما فيج اي شي بس شتقولين عني انا متزوجه صارلي ثلاث سنين ونص ولا حملت ولا مره والحمدالله ع كل حال انا راضيه باللي كاتبه الله لي ومع العلم انا مافيني ولا شي ولا مرض و حتى زوجي الحمدالله مافيه شي وفوق هذا كله سويت تلقيح صناعي مرتين ولا كتب الله ويارب لك الحمد ...

الله يرزق كل محروم ومحرومه

اسفه ع الاطاله
  8. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

حبيبتي ما عندي فكره وعسي الله يرزقج يااااااااارب
  9. تولي

تولي سيدة جديدة

حبيبتي كل شئ باراده ربج

لاتحزنين ولا تزعلين قوي ايمانج بالله ((( انه اذا اراد شيئا قال له كن فيكون ))))))

خلي عندج هالاية قناعة

انا سويت تلقيح صناعي والحمد لله على كل حال الله ماكتب مع ان كل شئ كان سليم
    بس انا ولله الحمد دائما :teeth_smile: واقول بعد كل دورة اكون معالجه فيها وناطرة الحمل وما اتوفق انا لله وانا اليه راجعون اللهم آجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا منها

حبيبتي اقري هالمعلومات بالرابط واستخيري والله يوفقج

http://www.kuwaiteya.com/vb/t58433.html
    وتـــــــــــــــــــــقبلي مروري
    آخر تعديل: ‏6 سبتمبر 2009

مشاركة هذه الصفحة