1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. رحيق محمد

رحيق محمد سيدة جديدة

والله انا ولدت بدار الشفا وكانت ولاده الله لايعيدها
    عندهم انشاء الله...
    اما بولادتي الثانيه الحمد لله انصدمت منها
    ومن السهالات والراحه اللي شفتها بمستشفى
    العرف اللي بالجهرا...
    والحين انا بالتاسع وانشاء الله اذا الله كتب
    ابي اولد بالعرف عند نفس الدكتوره.
  2. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

هلا اختي رحيق الله يتمم عليج
    بس ماقلتيلنه عند اي دكتوره؟؟
    يمدحون دكتوره منتهى الكويتيه
  3. النونة المزيونة

النونة المزيونة سيدة جديدة

انا عندي 3 تجارب
    بجري بالهادي عناايتهم تلوع الجبد والسستر معصبه وانا بجر وخاايفة تقولي مالي شغل ننطري الدكتور والكمام عطوني اياه الساعات الاخيرة بس صج قوي تخدرت ماحسيت الا وهم يودوني الجناااح
    الثاني طيبة كلينك عنااية روعة واخر دلع صج اهتمااام بس الكماامم ريحة مخدر صحت صحت لين ولدت كل شي شفته بعيني الله لايعوده ذاك اليوم 
    والثالث بمستشفي لندن من دخلت غرفة الولاده عطوني ذاااك الكمااام العجيييييب نفس الهادي بالضبط قوووي وعطتني ابرة منومة الدكتورة ايفا ماوعيت الا علا قبل الولادة ب نص ساعه وهي تقووولي بش بش جنه فلم اجنبي وانا صراااخ لين ربي سهل علي وجبت بنووتي حبيبتي ونمت
    بس عن تجربة انصح بمستشفي لندن وربي ماحسيت اللي حسيته بعيالي الاولين ورخييييص حسابي لمن طلعت 380 مع التحاليل والفحوصات لي وللبيبي قلت قصة حياااااتي صح
  4. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

يازين الصباح يازييييييييييييييييييييييييييينهم
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    داخله عرض
  5. رحيق محمد

رحيق محمد سيدة جديدة

هلا اختي آهات الليل...
    عند الدكتوره مارينا ماشاء الله عجييييبه.
  6. اهاات الليل

هلا المزاين نورتي هههههههههه لا موداشه عرض ولا شي فديتج انا اخر ولاده لي كانت بالفروانيه لان كنت واصله 9سانتي وبالطريج نزل علي الماي وطلعنا علبو اروح خاص بس ماقدرت اتحمل ههههههههه صارت الفروانيه عزيزه واقرب شي بس لووووووووووووووووووووووووووعه بكل معنى الكلمه
    اول ولاده كانت بالسلام و2ولاده كانت بلندن اثنينهم يهبلون بس لندن كمام عجيب يهبل مو طبيعي واسعارهم حلوه

رحيق محمد ماقصرتي ياقلبي:)

النونه المزيونه صاجه لندن تهبل تهبل روعه والله
  7. دايم على البال

دايم على البال سيدة جديدة

يعطيكم العافيه

موضوع يه بوقته حبايبي

انا بجريه لا ولدت اقولكم
    انا الحين اراجع الهادي ان شاءالله
    كنت فوزيه القطان
    بس ذبحتني من ناحيه الفلوس كل مره خمسين ولا سبعين

وعسى ربي يسهل علي وعليكم بالولاده السهله الميسره اللهم امين
  8. هدييييل

هدييييل سيدة جديدة

السلام عليكم
    انا بالنسبة لي عندي ثلاث اولاد وبنت اثنين منهم مستشفى خاص واثنين حكومه وبالنسبة للولادة الاولى كانت في الهادي وكانت ولادة زفت وعناية زفت وطول الاربعين ظهري يعورني من الولادة ومااقدر امشي وبالنسبة للولادة الاخيرة كانت من ثلاث اسابيع في مستشفى عالية الدولي وكانت مثل الحلم يعني من احسن مايمكن واللي ولدتني دكتورة هبة وماتعبت بالمرة وعنايتهم كانت من احسن مايمكن وحتى السسترات يهبلون واول مااطق الجرس تجيني السستر ركض والمكان نظيف وشرح والمستشفى جديد وانصح الكل فيه
    آخر تعديل: ‏22 يونيو 2011
  9. اهاات الليل

داايم على الباله الله يسهل عليج يارب وصاجه اسعارهم شوي غاليه
    هدييييييل بعد عمري الحمدالله على سلامتج مره ثانيه وكل شي باجره الكل يمدح مستشفى عاليه
  10. دايم على البال

دايم على البال سيدة جديدة

اب اب اب اب


    لا اله الا الله محمد رسول الله
  11. اهاات الليل

الله يرفع قدرج ويسهل عليج الولاده ياعمري انتي:)
  12. ام ساره 21

ام ساره 21 سيدة جديدة

الله يسهل على الجميع موضوع رائع
  13. ام ساره 21

ام ساره 21 سيدة جديدة

خليني اقول تجربتي ....

ببنتي الاولى , كان فيني تسمم حمل وما استغبلوني الخاص لأن كان ضغطي مرتفع حيل فخافوا , فرحت للصباح

فحصتني الدكتوره ولا تقول لي 3 سانتي دخول ولاده ... وكان عمري 17 سنه ...
    دخلت طبعا ماسكيني زف زف طول الطريج , ولما وصل الدكتور يصارخ علي كأني ذابحه امه ؟؟؟

المهم شوي ولا اقوم اصارخ ووجهي صار احمر ... من الالم فقلت اماااانه ابي ابرة ظهر قعدت اترجاهم ساعه لأن كمام زفت ,,, والرحم مفتوح 6 سانتي

وهم يضحكون بالممرات ,,, ولما طلع الراس ما صبر علي ادفع على طول شفط ... حتى راس بنتي طلع بطول ,,, لولا امي الله يحفظها عدلتها بنفاسي

ما اطول عليكم ببنتي الثانيه ...

ولدت بمستشفى دار الشفا { خلصت التاسع ,, وكنت يومها نايمه ببيت اهلي , فقالت امي ليش ما نروح نفحص , يمكن مفتوح الرحم , رحنا الساعه 3 الفجر للصباح بس كنت بفحص

ولا الدكتوره الهنديه حبوبه قالت ماما انتي 3 سانتي روح امشي ,, جان اروح لدار الشفا , والله يا بنات
    لا مشيت ولا شي من الصباح لي دار الشفى , المهم وصلت وانا اسولف على زوجي وامي واضحك

ويس وصلنا قالت الدكتوره بفحصها والمفااااااجأأأأأأه { والله صدمه } 7 سانتي , وانا مو حاسه بشي ابد

جان اسكت واقول لزوجي ولا انصدم هو بعد ,,,, دخووولني على طول غرفة الولاده جان ابجي قلت اكيد بتعذب مثل عذابي ببنتي الاولى ,,, بس نمت شقت الدكتوره جيس الماي , وعطتني كمام جان انااام

قعدت الا يدزوني لغرفتي وانا اقول لهم خلاااااص ولاده ؟؟؟ يقولون اي ماما خلاص ... مصدووومه ,,, للعلم ما طلبت دكتوره , الي موجوده كانت الدكتوره غاده

هالكلام من سنه ونص ....

الحين انا بالتاسع . وبعد فيني بنوته { فقررت اولد بمستشفى الامومه } جديد .....

بس الي ولدو فيه يمدحونه , وهو قريب عند بيتنا اسعارهم حلوه , الحين فترت عرض تشمل :

ولاده غرفه عااااديه بس اثاثها فخم حيييييييل بشي ما تتصورونه , كمام , تطعيم الطفل , تراجي للبنت , وتطهير للولد , تحاليل للأم والولد , وفصيلة الدم , وصوره , ومراقبة الام للطفل 24 ساعه ع التلفزيون هذا كله 400 دينار بس { اي وبعد دخول اي شخص تبينه والعدد التبينه مجانا

هالعرض لغاية اخر شهر 8 .... بعدين يحطون عرض جديد

ها شرايكم
    آخر تعديل: ‏8 يوليو 2011
  14. ام ساره 21

ام ساره 21 سيدة جديدة

15. الشيخه شيخه

الشيخه شيخه سيدة جديدة

مرحبا خواتي بس بغيت اسأل كيف ترضون دكاتره رياييل يولدونكم مش حريم ... غريبه نحن ماعندنا جيه
  16. Lubna B.H

Lubna B.H سيدة جديدة

الله يقوم كل حامل بالسلامه ... أنا صح مو متزوجه لساتني بس حابه كتيييير وإنشالله رح نعمل كل اللي بنقدر عليه أنا وخطيبي لحتى بس إحمل إطلع ع كندا أو أستراليا أو أمريكا عند معارفنا ونجيب البيبي هناك بأي دولة من هدول الدول بإزن الله ...

مشاركة هذه الصفحة