1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. جلكسى وزمن عكسى

    جلكسى وزمن عكسى سيدة جديدة

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمدوعلى اله وصحبه اجمعين

    لباسي الى أين




    لباسي ...لباسي ...لباسي

    الى أين أنت راحل
    وتتركنا للباس الرذيلة والعري والعار ,لباس دعاة الشر والفساد الذين لا هم لهم الا حرية المرأه بزعمهم أنها حريه شخصيه ,ولكن أقول أنها ليست حريه بل حيرة المرأه حيث أصبحت تتخبط هنا وهناك كما يتخبط الشيطان الانسان من المس لا تدري ماذا تلبس وما تفعل وكيف ولماذا ولا يعجبها العجب ,فكل يوم تبحث عن جديد وتقليد أعمى للنساء الكاسيات العاريات اللاتي تراهن من خلال القنوات الفضائه والمجلات والمنتديات, فأصبح شغلها الشاغل متابعة أخبارهن وتقليدهن ,كل ذالك بسبب بعدها عن دينها وكتاب الله عزوجل وسنة نبيه صلى اللله عليه وسلم وترمها للقدوه الصالحه أمهات المؤمنين وعادات أجدادها ,عن أبو سعيد الخدري قال :قال :رسول الله صلى الله عليه وسلم(لتتبعن سنن من قبلكم شبرا بشبر وذراعا بذراعحتى لو سلكوا جحر ضب لسلكتموه قلنا يارسول الله ...اليهود والنصارى؟قال:فمن.



    لباسي الى اين

    فأنت
    الدرع الواقي
    لنا في هذا الزمان الذي نواجه فيه حروبا ذريعه من كل مكان ومن كل حدب وصوب,فنحن مازلنا متمسكات بك الى ان يرث الله الارض ومن عليها فلا نبالي بمن يقول اننا نعيش في الومن الحجري أو متخلفين عن الحضاره أولا تعرف ان نلبس كما يلبس المشاهير فنحن فخورات بك يالباس الاسلام يا لباس الطهر والعفاف الساتر لنا من كل عين ذئب خبيثة قذره نجسة.

    لباسي ........
    كلما رجعت بذاكرتي الى الماضي السعيد وتذكرت ماكنا نلبسه ونشتريه وما نراه على النساء من حولنا بكت عيني بكاء حارا عاى ما مضى الذي اصبح ماضي لم يتمسك به الا البعض وفيهم الخير والامل وهم كثر من أهل الستر والعفاف وأهل التقوى والخوف من الله جل وعلا .
    نعم ان ما نراه اليوم ليحزن القلب ويدميه وتدمع العين ويقشعر له الجسد من لباس عار وقصير ممزق لا يكاد يغطي العورة والعياذ بالله وكأن التي تلبسه لا تجد ما تلبسه من فقرها هكذا شبهتها ,والعباءه التي اصبحت فستاننا مزركشا بل اجمل منه بكثير .انها مضاهر الحضاره كما يدعي اصحاب الدعاره والفجور فهم يريدون منها ان تخرج المرأه والمسلمه خاصةكاسية عاريه لعبنا في أيدهم يلعبون بها على اي وجه ارادوا.


    اختي المسلمه العفيفه :

    ألم تجعلي في حساباتك انك اذا خرجتي من المنزل ماذا سيحدث لكي في الطريق من حوادث وغيره وعندها ينكشف جسدك لكل الناس في ذالك المكان وانتي لا تشعرين وتصبحين حكايه وقصه للقيل والقال وعظه وعبره ,كل هذا في الدنيا فما بالك بالاخره.
    قال تعالى كل نفس ذائقة الموت ثم الينا ترجعون)العنكبوت 57


    اختي :



    الم تسألي نفسك أين هم اجدادنا الان؟؟؟
    هل نسيتي انه لابد ان يأتي يوم وتنتهي به حياتك ؟؟؟
    هل نسيتس أن هناك كفن يجب ان يغطي جسدك ودود ينهش لحمك؟؟؟

    هل نسيتي أن للميت حرمة عند تغسيله وتكفينه بأن لا ترى عورته فكيف بك وانتي حيه وأنتي تشعرين بمن حولك؟؟؟
    هل نسيتي القبر وظلمته؟؟؟
    هل نسيتي الحساب والجزاء ؟؟؟
    قال تعالى يايها الذين امنوا اتقوا الله ولتنظر نفس ما قدمت لغد واتقوا الله ان الله خبير بما تعملون)
    وهل وهل وهل ......

    أختي الغاليه :

    هل وقفتي مع نفسك وقفة تأمل وتدبر وتفكير من سيذهب معك الى القبر من سيحمل وزرك من سيدافع عنك ......هل دعاة الحضاره سيحملون ذالك عنك هل سيقولون نحن السبب !!!!!

    قفي مع نفسك وقفت صدق وحاسبيها قبل ان تحاسبي وصوني نفسك واحفضيها من الوقوع في دروب المهالك والضياع. فالدنيا دار شقاء والاخرة دار بقاء.

    وعلى كل أم ان تحافظ على ابنائها وبناتها وتوجههم التوجيه السليم ,وكذالك الاب عليه توجيه ابنائه ومراقبتهم وتقديم النصح لهم وارشادهم فيما يرضي الله عزوجل .فعن عبدالله بن عمر قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته ,فالامام راع وهو مسؤول عن رعيته,والرجل راع في اهلهوهو مسؤول عن رعيته, والمرأة راعية في بيت زوجها وهي مسؤوله عن رعيتها ,والخادم راع في مال سيده وهو مسؤول عن رعيته, والرجل راع في مال ابيه وهو مسؤول عن رعيته.فكلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته

    اختي :
    فمازال في الوقت بقيه لاغتنام الفرصه قبل فوات الاوان فابواب التوبه مفتوحه وان الله غفور تواب رحيم .

    اللهم لك الحمد حمدا يلق بجلالك وعظيم سلطان ,الهم صل على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم انك حميد مجيد , وبارك على محمد وعلى ال محمد كما باركت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ,اللهم احفظ نساء وبنات المسلمين من كل شر يحيط بهن واهدهن الى طريق الهدى والرشاد والحق وثبتهن واشرح صدورهن ويسر امورهن واجعل كيد من يريد بهن الشر في نحره وافضح امره انك على كل شئ قدير ...اللهم امين

    الموضوع الاصلي : لباسي الى أين | من القسم : القسم الإسلامي {طريق الإيمان} | الكاتب : جلكسى وزمن عكسى
  2. el-7elwa

    el-7elwa سيدة جديدة

    جزاج الله خير
  3. جلكسى وزمن عكسى

    جلكسى وزمن عكسى سيدة جديدة

  4. المزاين

    المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

    مشكوووووره وربي يستر علينا دنيا وآخره
  5. جلكسى وزمن عكسى

    جلكسى وزمن عكسى سيدة جديدة

  6. نجوم السماء

    نجوم السماء سيدة جديدة

    جزاك الله خيرا
  7. Lubna B.H

    Lubna B.H سيدة جديدة

    الله يجعلنا من أصحاب دينو ... ويجعلنا من أهل الجنة يا رب ....
  8. وتر الابداع

    وتر الابداع سيدة جديدة

    آآآآآآآمين

    الله يستر علينا دنياء واخره
    جزاك الله خير قلبي

مشاركة هذه الصفحة