1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام عبدالله السلطي

ام عبدالله السلطي سيدة جديدة

السلام عليكم يا ابنتي الحياة مليئة باشكال والوان مش المهم اطول لساني حتى اخذ حقي في مليون طريقة وطريقة لكي احصل على حقي بأدب واحترام وبكل الوسائل الراقية باخد حقي من دون تجريح او سب او الفاظ نابية وصدقيني كل انسان اصلة بردة واذا ما قدرت تاخدي حقك وكلي امرك لرب العباد
  2. سميتك حبيبي

سميتك حبيبي سيدة جديدة

شموخي ترى حالتج نفس حالتي تعالي شوفي في الدوام كيف ينغزون واشكره عيني عينك
    حتى اللي عدالي يفهمون ان الكلام موجه لي بس انا وحياتج طاااف والحياة في استمرار
    أحاول الهي نفسي عن الكلام اللي يقولونه لاني عارفه انه ها كله غيرره وحقد
    مااجذب عليج احيان احس انه بيقولون عني ضعيفة شخصية وماترد بس لو تيين تفكرين فيها اذا
    صرتي ملسونة وقويه راح يحطونج في بالهم وماراح تقدرين عليهم خصوصا اذا كانوا هم مسؤولينج في الشغل يعني ابسط شي تقولينه شكوى على طوول فطنشي واعملي بأصلج خيتي
  3. شموخي في حجابي

شموخي في حجابي سيدة جديدة

حياكم الله حبيباتي
    مشكورات على الردود الجميله
    وان شاء الله بعمل بنصايحكم
  4. كلي حلآ

كلي حلآ سيدة جديدة

والله والله والله ان هذي نصيحتي لكل وحده تبين تعيشين طنشي والعوابه ماوراها الا عوار قلب وصراخ ودعاوي الناس ياحافظ اذا تبين سياستي مع الناس اللي تقط علي كلمه ابتسسسم ابتسامتي الطبيعيه واصد عنها واسولف واضحك مع غيرها صدقيني اهيا اللي راح تموت لان اهيا ماقطت هالكلمه الا تبيج تتنرفزين علشان من داخلها تضحك وتبين للناس انج عوووبه ومو متربيه
    طنشيييييييي والله انا شفت البلااااوي من اهل ابوي وتعلمت ارييح قلبي
  5. جميلة ومستحيلة

جميلة ومستحيلة سيدة جديدة

انا نفسى فى علاج لعصبيتى لانى انا ما اقدر اسكت لو اى حد غلط على ونفسى اتعلم اسكت وما ارد بس ما بقدر اتغير وممكن يوصل منى للضرب للشخص اللى غلط على حتى لو لللاسف رااااااجل ولما اتعصب بالبيت ا**ر اى شى ء بايدى والله بعدها ابكى كتييييييييييييير لانى ما قادرةاكظم غيظى نفسى ابقى هادية وبااااااااردة ومش مهم لو حد غلط على بس كييييييييييييييف؟.
  6. جميلة ومستحيلة

جميلة ومستحيلة سيدة جديدة

ياريتنى لو كنت انا مثلك
  7. بلقيس المغرب

بلقيس المغرب سيدة جديدة

خالتي فرنسا جاتكم
    تدفعين كم وأمسح لك بهم الأرض ههههههههه
    أقولك في مثل عربي يقول " القافلة تمشي والكلاب تنبح" وبالتالي و لا يهمك منهم مهما تغامزوا وتلامزوا ففي الأخير لا يصح إلا الصحيح ودام إنت صح فأنت من ست**ب الرهان وكفاية عليكي أن ت**بي نفسك ولا تردي على الصغائر حتى لا تصغري معها
    خلي كبرياءك بكعب عالي دوما
    وبالتوفيق
  8. ash4548

ash4548 سيدة جديدة

تعريف العوبه : هي سليطة اللسان قليلة الادب ...

مشاركة هذه الصفحة