1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. #رفيف#

#رفيف# سيدة جديدة

ختولي اهي راح تاخذ سيئات بالنهايه ع الفاضي

ماراح تستفيد شي من حركاتها ابد لانها مرت اخوه ماراح يتزوجها ما يسير

لا تحرين روحج ع الفاضي
  2. هدييييل

هدييييل سيدة جديدة

حبيبتي انتي عبالج زوجج راح يغرم فيها . لا حبيبتي بالعكس الا راح اطيح من عينه وماراح يحترمها لأنها مااحترمت روحها واحتشمت وبالأخير هي مرت اخوه يعني ماتجوزله يعني كل اللي تسويه على الفاضي
  3. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

فديت قلبج لا تغارين ؤلا شي هذي الله يهديها ان شاء الله حسبالها انها شي ؤهي ؤلا شي :)
    ؤالله تلقين حمؤؤينج ناقدين عليها ؤزؤجها المسكين :)
  4. احاسيس الغرام

احاسيس الغرام سيدة جديدة

الله يعينج هذي ما تستحي
    لا تسكتين كلميها بينج وبينها وفهميها عن غلطها :teeth_smile:
  5. ذكريهاااا بالله .. وذكري زوجج بالله ..

وعادي قطي نغزات قولي الحموووو والنــــــــــــــــــــــار .. ومرده الواحد بيطالع زوجته اذا ما استحت من اخوووه ماراح تستحي من كل الرياجيل وبالتالي هي الي بتطلق
  6. حميده-1975

حميده-1975 سيدة جديدة

معلش مع احترامي للردود الغريبه والمسالمه والسكوت بدافع الحياه عشان هيك لي زوجها بيستحي تفتح عينه ولي عينه طويله ما يعود يعمل حساب لمرته ابدا الغلط غلط والساكت عن الغلط بيخليه يكبر .
    اسمعي اختي ولكل الاخوات الي عندهم نفس المشكله :

1- تكلمي ام زوجك او ابوه لاتستحي هذي لها علاقه بغض البصر الي يودي في ستين داهيه.
    2-تخنقي زوجك ليكلم اخوه وهدديه ان ما كلمه انتي تكلميه على انه هذا انحلال ومشين لكل الحاضرين
    3-لقحي عليها كلام كل ما تظهر قوليلها بالعربي وقبل ما يدخل زوجك : يا بنت الناس روحي استري نفسك الرياييل جايين وسبق وانحرجو لانك مو متغطيه ما يبون يدشون غير لما يتاكدوا انك سترتي نفسك معلشي يا اختي هذا حكي الرياييل انا ما يهمني انتي حرمه مثلي مثلك .
    رح تنحر وتموت بالاحراج حتى لو ما بان عليها لانه رح تشعر انو الرجال ما بدهم يشوفوها.
    وان شفتيها ما سترت حالها كفايه انتقديها قدام الكل يعني شاعرك باين- الي لابساه شفاف- تعتقدين لبسك مناسب في وجود الرجال ؟ واسكتي .
    اذا ما انحرجت قدام الكل ما رح توقف . لانو احراجه قدام الكل رح يولد انتقاذات وما رح تقدر تصد كل واحد يحكي كلمه واخيرا اقول الغلط غلط يبيله توقف.
    حل اخير حاولو تروحو متاخر لاتخبري زوجك بالسبب بس حاولي تاخريه قدر الامكان كل ما تطلعو عندهم وان شك قوليله حبيبي اغير عليك وابي اكشخ واظهر الاحلى بس الهدف مو هون واول ما توصلو طبعااطلبي الطريق واكيد رح يسالوكم عن التاخير قطيها قدام الكل عشان نتاكد انه لي بالبيت مستورين عشان زوجي صار مضايق من المواقف المتكرره وهيك معناها انها بتتعمد تطلع مشلحه وكذا مره واستغفري قدامها بصوت عالي .

وفي مثل يقول - ان لم تستحي فافعل ما شئت - قطيها على احد من اولادك او اتفقي مع وحده من سلفاتك على انك رح تحكيها لاحد من اولادها وصدقيني رح تحس .

وربنا يوفق الاخوات هذا حل من دون تجاوز ولا سيئات والسكوت عن الغلط بيولد غلط اكبر.
    ادعولي بالستر بجاه رمضان .
  7. حميده-1975

حميده-1975 سيدة جديدة

استحيت اقول الستر قصدي فيه( الزوج الصالح )بس يلا عشمي في دعاؤكم بعد الرب رمضان كريم ودعواتكم اكرم يمكن ربنا استجاب منكم مشان الطفل ما يكبر بدون اب الله يعوضنا يا رب
  8. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

الله يكون بعونج
  9. نوره77

نوره77 سيدة جديدة

مع المادة كما وردت ..
  10. ام جروح

ام جروح مشرفة قسم الحياة الزوجية

الله يهديها في نوعيه من البنات يحبون يبينون جمالهم حتى جدام اخوانهم يتمنونهم يقارنون بينها وبين حريمهم وتموت بس يقول (ايه ياكبر حظه اخوي ولا ولد عمي ولارفيجي هذي الحريم موالي عندي) اهني البنات الي فيهم مرض نفسي يحسون برضاء الذات ونشوة الانتصار وكل واحد الله يعينه على عقله
  11. وااااو

وااااو سيدة جديدة

الله يعينج حبيبتي هالسالفه شكثر اتصير لان ماكو ايمان بقلوبهم وانعدم الحيا عندهم بس طنشي وغضي النظر والاهم ان زوجج قبل لايدش يتنحنح ويطق الباب ومايتسرع عالدخله والله يخليكم لبعض ان شالله
  12. kariglad

kariglad سيدة جديدة

انا برايي طنشي ولا تتكلمي بالموضوع لان من كلامك مبين انها طايشه فاذا عطيتي اهمية للموضوع ماحتحس على دمها بالع** حتتمادا اكثر عشان تحرك فطنشي حبيبتي والله يخليلك زوجك ويخليك قرة عين له ومايهتم بغيرك
  13. الشيهآنه

الشيهآنه سيدة جديدة

انا من رأيي ام نوافي بعد

ولا ديري بالج تتكلمين فهالموضوع قدام زوجج و تحطين فباله

14. ( ام حمده )

( ام حمده ) سيدة جديدة

الله ايساعدج
    عطيها كف خليها تحرم تطلع كاشفه

مشاركة هذه الصفحة