1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. عذاب الامس

عذاب الامس سيدة جديدة

قويه بس الاقوى لمن تدزين حق زوجج مسج تقولين فيه كلام عن شخص وتقوليله لادق ترا زوجي شك فيني
    هذي انا كان في رقم دايم يدق علي واذاني ومره صبح رديت ولا صوت رجال ماكمل بس الي فهمته من كلامه انه يقول اني ادق عليه وانا عمري مادقيت عليه والله يابنات اني ماادري عن رقمه ولا اعرفه المهم وكنت وقتها بيت اهلي ولا يدش زوجي انتظار ومن الخرعه رديت ع زوجي وسرته وبوجه الرجال وقالي زوجي منو انتظار تدودهت وقلت ابوي والله مادري شلون قلت ابوي من الخرعه وربي بقيت اموت يونها الله ستر وبعدين قال ليش شنو يبي كان الوقت صبح س9 عاد وارقع واقولا بالمسمجه يبي يجيب سمج ودق يقولي المهم طافت عليه
    عاد اهو سكر ولا انا الغبيه استعجلت ودزيت مسج للرجال عشان ماكنت ابيه يدق كتبت فيه لادق علي زوجي شك بالمكالمه مااذكر بعد شنو كتبت المهم وارسله المسج لزوجي واهني خلاص ودي الارض تنشق وتبلعني مت والله مت
    ولا تسالوني شلون صار عاد يدق علي واحلفه واتكفر اني من خرعتي وخوفي منه جذبت عليه وانا طبعي خوافه وزوجي عصبي يعني لو اعطيه رقم الرجال الي ماذيني والله بتصير مشاكل وكنت احاول ابعده عن المشاكل والحمدالله انحلت بس للحين اذكرها واهو يذكرها المشكله اني حلفه انه الي ع الخط ابوي حبل الجذ قصير وهذي عبره لي ومن بعدها ماجذبت
  2. أرجون

أرجون سيدة جديدة

انتي رزيتيه وخلصتي
    وبعد ماشافه قلتي له مو عنك انا واختي نسولف عن اخوي
    خلج ثابته على كلمتج ولاتفكرين تغيرين كلامج
    يعني دامج جذبتي من الأول لازم تصدقين جذبتج
    الحين تصرفي عادي وعلى طبيعتج
    ادري مضايق وممكن يتعامل بنفسيه ومايعطيج ويهه
    خليه على راحتهإذا طول بتصرفاته قلبي السالفه عليه
    اشفيك ليش متغير فيك شي
    فكري فيه اشوي معاي
    انا قاعده اسولف مع اختي عن اخوي هو اشفيه زعلان سألني وقتله مو عنه