1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. عود براىحة المسك

عود براىحة المسك سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خواتي ابي عونكن بعدالله انا متزوجه ولد زوج امي وياريت ماتزوجته لكن نصيب الحمدالله انا عندي بنت ولد وزوجي متغير زوجي متغير يعني كان لمايطلع يدق اولماينام بامخيم يدق انحين مستحيل يدق اناالي ادق وكان لمانتهاوش يرضيني انحين نسيت شي اسمه يرضيني واغلب وقته بادوانيه ولما اساله ليش مانقعد نسولف يقو ل انتي ماعندج سوالف شنو سوالفج كان استحي واسكت تخيلو كان لما نتهاوش جدام ابوه وامي يحترمهم انحين يتهاوش معي جدامهم ولما امي تقولي اقعدي مافي روحه ا**ر باامي وراوح معه ياناس والله تعبت يعني ارجال ودع البطوله ضايع ولمااكلمه يقولي بعي موعاجبج روحي لمج وصارينام بامخيم يوم ومايجي لثاني يوم المغرب اوالعصر يعنيتعبت شسوي وزني 87 وكله يقول ليش صاير جسمك هاشكل مع ان وزنه هو113 قلت له شفت وزنك كم لاتتكلك دام وزنك هاحجم تخيلو قبل كان يرسلي شعر حب انحين والله مايرسل كل شهر اجيب له هديه ماعد يجيب شي رغم اني صغيره وعندي بنت ولد عمري20 ويقولي راح تحمليت بس بنتك تمشي علموني والله يعلم الله تعبت
  2. عود براىحة المسك

3. عود براىحة المسك

ياويلي٦مشاهدات ولاواحد رد ساعدني تكفن
  4. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

لي عوده لموضوعج يالغاليه
  5. roze4uae

roze4uae سيدة جديدة

يا قلبي اختار الوقت المناسب و يجلس وياه جلسه صراحه شوفي شو المشكله بس لا تهاجمينه حاولي تسمعين الواحد ما يتغير في يوم و ليله اكيد صار شي ( ما اقصد منج يمكن هو السبب) بس ياقلبي انتي بعد لازم تراجعين تصرفاتج او كلامج و حاولي هالفتره ما تتصلين فيه اذا تأخر يعني طنشي كم يوم و بعدين حاولي تكلمين بامور هو يحبها و تدريجيا بتعرفين شو السالفه . و خبرينا النتيجه و الله هذا الاقدر عليه و ا لله يساعدج و يوفقج بس لا للطلاق عندج عيال منه
  6. جميلة ومستحيلة

جميلة ومستحيلة سيدة جديدة

اول شىء موضوع الطلاق دة شيليه من دماغك . ثانى شىء انتى بتقولى هو كان يعمل ويسوى والحين ما بيسال فينى وانتى ايش كنتى تسوى . انتى طرشيله ماسيجات حب دايما وجيبي له هدية وهو برة طرشيله ماسيج وقوليله منتظراك اشتقت لك وشوفى هو يحب ايش وسويله . يعنى انتى سوى اللى مطلوب منك كزوجةواكتر واكيد هو بيستحى ويحس بالذنب ويرجع لطبعه وربنا يهديه ويسخره لك فى الخير انشاء الله
  7. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

المشاهدات لزوار يقرون لكن ما يقدرون يردون

وبعدين اول شي شيلي فكرة الطلاق من راسج

وثاني شي في شي بحياتج اهم من ريلج واهي نفسج

انتي قاعدة دورين في حلقة زوجي وزوجي وزوجي طيب وانتي وينج من هالموضوع ؟!!

اهو يسهر بره البيت ليش ؟

ما يتصل مثل اول ليش ؟

ما يراضيج مثل اول ليش؟

ما يشتري لج هدية مثل اول ليش ؟

متغير - مل - ماله خلق - لاهي بشي ثاني ؟

شلي مغيره ؟ شلي لاهيه ؟ شلي خلاه ماله خلق ؟

يمكن انتي زودتي جيلة الزعل كل ما قالج شي زعلتي وتبينه يراضيج

في امور يبيلها اطوفين لها ولا تزعلين منها ويبيلج صبررررررررر في تقبلها وتطوفيها بعد

خلي نفسج طووويل وياااه

نومة بره المخيم اذا بخاطره ينام مرة بالاسبوع لكن مو تكلمينه بصيغة الامر

لما تتصلين فيه مو تقوليله تعال تاخرت لا يبيله سياسة واستدراج وكلام حلو وانتي فاهمة

جددي من اسلوبج وحياتج وياااه

وحطي في بالج اول سنوات الزواااج تعب ومشاكل لكن ربج كريم وبيهدي الامور بينكم بإذن الله
  8. عود براىحة المسك

والله يابنات سويت له كل شي. وكلمته يقولي لين متى أظل قاعد عندج ماني نثيه والله زهقت منه بس بسوي مثل ماتقولن الله يصبر قلبي
  9. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

شوفي اختي اخلقي وقت لج وله العصر او المغرب سوي طبق حلو وزهبي القهوة وقعدي وياه ساعة سولفوا وبعدها اكيد بيقولج بطلع اوكي اطلع ما تشوف شر لكن لوقت محدد مو لدرجة ينام بره البيت

الرجل ماتقدرين تحبسينه عندج بيتج يبي يطلع وياربعه ويقعد وياهم هذا شي طبيعي . . .

لكن مايكون مقصر في بيتج ولا وياج . . .

وطولي بالج واشغلي نفسج عنه بترتاحين . . .

وربي يعدي الامور بينكم يارب . . .
  10. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

هلا يالغلا

البنات ماقصروا وانا رايي من راي ام عبدالله

غلاتي ترى الرجال بعد الزواج بفتره تصير فيهم حالة ملل يعني الكل زوجج مو حاله نادره

خليه يروح مخيم ويغير جو وانتي لاتقولين قول وليش ماتسال وهالسوالف تركيه فتره

واهتمي في بيتج وجسمج وبشرتج

ولما يجي سولفي ابتسمي له خلج عاديه قولي له انشالله استانست بطلعتج

وجذيه شاركيه اهتماماته بختصار

وبتلقينه يرد نفس قبل واحسن

فديتج توج صغنونه فليها وربج يحلها قولي يارب وبحاول

انزل لج جم موضوع عن مشكلتج لحلها والردود من مواقع ومستشارين بعد

11. عود براىحة المسك

يابعد عمري والله انكن محسساتي انكن خواتي والله انكن نعم الاخوه
  12. المزاين

ربي يسعدج ويسخره لج
    البنات ماقصروا
  13. غرام القمة

غرام القمة مشرفة قسم الطلبات التجارية

الله يعييييييييييييين ومثل ماقالت ام عبدالله
  14. حزينه ad

حزينه ad سيدة جديدة

السلام عليكم اشحالكم بنات انا عندي مشكله وايد كبيره ومحتاجه أني افضفض بس ماقدر عالعام
  15. حزينه ad

حزينه ad سيدة جديدة

نصيحه مني لج يالغاليه شلي فكره الطلاق من راسج لانه ابد ماكان هذا هو الحل ولو كل وحده صادفتها مشكله وتطلقت عزه الله كل البنات مطلقات
  16. عود براىحة المسك

شقول هاذا هو من الأمس بامخيم نايم ماقال ادق عليه
  17. المزاين

خليه على راحته بكره يمل ويرجع يدورك
    صدقيني اذا فقد اتصالاتك راح يحن لك اكثر
  18. كويتيه مملوحه

كويتيه مملوحه سيدة جديدة

هلا وغلاا
    شوفي حبيبتي هالاشياء عادي تصير باول الزواج وانتي لاتحاسبينه بطلعته ودخلته بالقوه لا حاسبيه بضحك اخذيها موبجد يعني بالمسايس وخصصيلج يوم تطلعين وياه يكون لج لازم انتي تعودينه من الحين وماعليج عادي اغلبية الزواج بالبدايه زعل وجذي بعدين يطخ الريال وصدقيني عشان توكم متزوجين يبيله وقت وصبر عشان يطخ وانتي صلي ودعي ربج يهديه بكل صلاه ومن تسمعين الاذان يكبر ع طول ادعيله بقلبج واسفه اذا طولت عليج حبيبتي
  19. NOooNA KWT

NOooNA KWT سيدة جديدة

حبيبتي الله يكون بعونج بس مو كل شي يحصل تفكرين بالطلاق هذا شي يصير ويحصل حق كل اثنين بس استعيني بربج و**ير ريلج ومرده لج صدقيني شي يصير بس والله واخذيها منيتلقين على هذا كله انتي ماخذه تفكيره خصوصا ان بينكم ياهل والله يكتبلج الخير تصبري
  20. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

حبيبتي ماقصروا البنات وام عبدالله طبقي اللي قالت لج عليه والله يهدّي النفوس بينكم
    بس نصيحة نصيحة اخت شيلي طاري الطلاق من بالج ترا الطلاق مو شي سهل وراح تصير وراه بلاوي وراح تتحسفين عليه دام عندج عيال نصيحه لا تطرينه جدام زوجج وحتي في بالج
    وعسي الله يهدي النفوس ويصلح مابينكم ،،
    آخر تعديل: ‏9 مايو 2012

مشاركة هذه الصفحة