1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. بسبوسه كويتيه

بسبوسه كويتيه سيدة جديدة

مرحبا بنات شلونكم ؟
    عندي لكم موضوع حلو وبسيط ومفيد بس كل وحده تشد حيلها معانا :wink_smile:
    ارجو من كل وحده تدخل تقول عن اي منتج استخدمته وطلعت نتيجته حلوه
    حق البشره او الشعر او الجسم او حتى سوت طبق بسيط ولذيذ واستانس عليه ريلها
    او غيرت بدارها بفكره يديده او اعزمته على مطعم راقي قوليلنا اي موضوع مفيد عشان كلنا نطلع بالزيييييييييييييييييه جدام رياييلنا:wink_smile:

2. بسبوسه كويتيه

بسبوسه كويتيه سيدة جديدة

انا ببدي اول وحده وبقولكم عن منتج لما استخدمته حق شعري والله انه طال شعري عليه ، شريته ب23 من صيدليه بوتس

شامبو وبلسم وتونيك اسمه فاست فعلا يطول الشعر واستخدامه سهل ، بيني وبينكم انا احب الشعر الطويل :) بس

والله يعي انوثه صح والا لا؟ خواتي لاحظوا انه طال وحتى زوجي ، اي استخدمته تقريبا شهرين ونص
  3. ام عبودان

ام عبودان سيدة جديدة

هلا بسبوسه

ولهنا عليج وعلى سوالفج الحلوة

اولا الشعر الطويل اكيد حلو وانا عشان جذي ما احب اقص شعري

وفي عيد زواجنا وعشان انا حامل لبست باروكه شعر قصير بس طلعت عجييييييييييييبه وعجبت زوجي وايد لدرجه انه قال لما تطلعين من الاربعين قصي جذي بس انا ما اقدر قلبي يعورني

مشكورة على هلموضوع الحلو ......

ودايما نبي سوالفج الحلوة :)

4. سناالفضا

سناالفضا سيدة جديدة

الشعر الطويل حلو ولافية كلام--------بس الوحده تحب التغييييييييييييييييييييييييييير000
  5. بسبوسه كويتيه

بسبوسه كويتيه سيدة جديدة

مشكورين على مروركم ، على طاري الباروكه ذكرتيني بالباروكه صح بروح اشتري.

مشكوره ام عبودان :)
  6. أخت نايف

أخت نايف سيدة جديدة

فديتكم انا حاضره...... حاليا مافي بالي شي
  7. بسبوسه كويتيه

بسبوسه كويتيه سيدة جديدة

للبنات المتزوجااااااااااااااااااات فقط ، لما رجع زوجي من السفر رحت صالون الشرقيه وركبتلي الفلبينيه رموش سعاد حسني وااااااااااااااااااي يهبلون والله ما يحتاج الكحل كلش سويتهم ب10 دنانير
  8. ام سيف الغالي

ام سيف الغالي سيدة جديدة

خذي مني نصيحة:
    تبين تبهرينه في آخر كل اسبوع حاولي أو كل اسبوعين كوني امرأة جديدة فكل مرة ابحثي كيف هو ستايل المرأة الفرنسية ومرة المكسيكية ومرة الخليجية وهكذا إما بالبس أو بالأجواء أو بالعطور وحتى بالديكور ولكن لاتجعلي بينها مدة قصيرة فلن يلاحظ نعندما تثبت الشخصية في فكره غيريها ليعرف انك امرأة متجددة دائما
  9. متفائلة جدا

متفائلة جدا سيدة جديدة

سويت حركات كثيرة منها عزمت زوجي ع عشاء من المطعم وطبعا طلبت الاكل للبيت بس ياخسارة فشلني المطعم طلع اكله مو كويس لكن كانت ليلة حلوة بغض النظر عن الاكل ههههههههه.
  10. بسبوسه كويتيه

بسبوسه كويتيه سيدة جديدة

مشكورين على مروركم،،
    بنات شنو رايكم بالكراتين الي هابين فيه هالايام ؟

انا كنت ناويه اسويه وخلاص حجزت موعد بس ما رحت لان في بنات قامت شعورهم تطيح منه، وفي بنات امدحوه بس قله.

لان شكلج حلو لما يصير الشعر طول الايام جنج مستشورته واللبس الحلو بالبيت، انا احب اكشخ في البيت حيل.

بنااااااااااااااااااااات بليييييييييييييييييييييييييز الي سوت الكراتين تقولنا تجربتها؟ وبأي صالون؟ اتمنى مو الصالونات الرخيصه التعبانه
  11. خبيره

خبيره سيدة جديدة

السلام عليكم استخم كلشي تبوونه لكن الحراام لا تقربووله والله ربي يغضب عليكم البارووكه بنواعها صناعي او طبيعي حراااااااااااااااااااام اللهم اني بلغت الهم فشهد
    تكفوون والله احبكم والدنيا ما تسوي لحضه ونااسه وعذااب اخره طووووووووووووووووووووول العمر

تحيااتي لكم
  12. بسبوسه كويتيه

بسبوسه كويتيه سيدة جديدة

يالله بنات وين الي مسوين الكراتين ؟

وعطونا افكاركم يابنات
  13. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

مرحبا قلبي حلو موضوعك ونصيحتك ياريت توصل لكل بنات الخليج لانه الحين انتشرت بطريقه فضيعه بس انشالله الله يهديهم لانه الدنيا فانيه والله حلل لنا اشياء كثيررررة وموفقه قلبي.
  14. الراعي

الراعي سيدة جديدة

هى بسبوسه انا مرة عملت في الحجره رشيت ورد مجفف على الارض ورشيت لمعى وحطيت على الجبريه شمع في صحون صغار وحطيت في الصحون لمعى وكتبت اسم ريلى بالورد المجفف على الجبريه وشغلت الشموع ودخنت الحجره وووووواستنس ريلى وووووووايد امن شغلت الليت
  15. بسبوسه كويتيه

بسبوسه كويتيه سيدة جديدة

ماقصرتوا حبايبي على هالافكار الحلوه
  16. rawraw

rawraw سيدة جديدة

السلام عليكم... شلونكم بنات
    أنا مجربة الكيراتين و الصراحة أنا شعري من نوع الكيرلي
    و في فترة تجهيزي حق الزواج انصحوني بالكيراتين و رحت و سويته في صالون مشهور...و شعري وايد تغير و صار جنة مسويتة سشوار على طول..
    لكن الحين بعد فترة (تقريبا صارلي 6 أشهر) شعري واااايد يتساقط بشكل فضيع ماني قادرة أوقفه و مع تزايد طول الشعر راح مفعوله..
    أنا حبيت أعرض لكم تجربتي عشان تستفيدون.. و سلامتكم

آخر تعديل: ‏27 فبراير 2009
  17. تويت..

تويت.. سيدة جديدة

مرحبا

حلو الموضوع

انا بسويه وحتى لو شعري طاح شسوي لازم اسوي عرسي بعد شهر واذا بدا يطيح اعالجه

صالون كيو كير عندهم علاج لشعر مو طبيعي وخاصه جلسات الثوم تنبت الشعر غمتي ورفيجتي مسوين عنده وكلهم نفس الحجي يقولون ان الشعر قام ينبت صغير وصغير وعلى فكره مو غالي 5 جلسات ب 15 دينار هذي جلسات الثوم جربي مو خسرانه شي انتي..
  18. بسبوسه كويتيه

بسبوسه كويتيه سيدة جديدة

rawraw مشكوره ماقصرتي على ردج لان كنت على وشك اني اسوي بس الحين لا كللللللش
  19. بسبوسه كويتيه

بسبوسه كويتيه سيدة جديدة

حبك طعجني يمكن انتي شعرج وايد كيرلي بس انا موو ايد بس همن ما اسغنى عن الاستشوار حتى لو دقيقتين.

ما راح اسوي البنات وايد يشتكون من الكراتين ولا وحده امدحته

20. اكثر الرجال يحبون الشعر الطويل ومافي زي الزييت لتغذيت الشعر في الاسبوع مرتين اي زيت ترتاحين له بس اهم شي الاستمرار
    بالنسبه لي الخلطه الصابونيه مره حبيتها وعطتني نتايج حلوه لجسمي تفتيح ونعومه

ولا يفوتكم يا بنات عطر الاثاره الي بتوقيعي رهييييييييب يجنن

من كثر مالقيت منو نتايج حلوه مع زوجي شريت منه كميه اتاجر فيها

مشاركة هذه الصفحة