1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. فوله المزيونه

فوله المزيونه سيدة جديدة

لاتحطين بخاطرج حياتي 
  2. الشرفية

الشرفية سيدة جديدة

حياتي انتي والله لاتضايقين حبيبتي ماعليج من كلام الناس خلي ايمانج بالله قوي بصراحه والله ردالبنات علج فالمنتدي شي يشرح الخاطر ويفرح القلب فديتهم والله وفديت ردودهم الطيبة ماقصرتو يالغايات الله يجزاكن الف الف خير وكل واحد الله يجزاه على نياته وماعليج من الي تغلط علج ماغلطت الي وهي محتره ومحروق قلبها من المغربيات والله انكن خوتنا بالله ونعم فيكن
    آخر تعديل: ‏14 نوفمبر 2011
  3. شموخ قلبي

شموخ قلبي سيدة جديدة

غلاتي لاتزعلين نفسسج الي يريد يقول شي يقوله
    تراا كل مكاان وكل دوله فيهاا حقهااا من الامور
    الي يريد يقول عن المغربياات مب زيناات وساحرات اوي شي
    هو حر وبيتحاسب عند ربه
    الحمد لله رب واححد الي عندنا وشهداه وحده الي عندنا
    هي اشششهد ان لا اله الا الله واششهد ان محمد رسول الله صلي الله عليه وسلم

اقولك شي يالغالية كل دوله وفيها ناس زينين ومب زينين
    بس اخلاق الناس تميزهم اقولك شي بالنسبه للفقر ترا اصعب شي مب فقر الجيوب وال**اري
    لا حبيبتي فقر الاحساس الشعور والثقه بالنفس

ادا عندي ثقه في نفسي وشعوري ومرتاحة واعرف انو في رب موجود يمهل ولا يهمل
    وهداا شي عادي

انااااااااااااااااااااااا مغربيه وافتخر بيهاااا وساظل مغربيه لحين مااامووووووووووت ومافي احد يغير هدااا الشي ابداااااااااااااااااا

وانا سعيدة لانو وقت مانموت مابناخد معنا شي الا الاعمال الحسسنة والكفنه و**يرناا نرجع للتراب
    غلاتي يماا شفت مواضيع مثل هدااا ويقمون بتجريح الناس والاستحقار لهم
    لانو ماعندهم **اري بس ماتنسين انووووووووووو الحمد لله مو ناقصناا شي ببلدنااااااااااااا وخيرر وايد فيهااا نشكر الله سبحااااانه وتعالي وكل واحد وعنده رزقه اقولك شي الكبر لله وحده مو للعبد

مااتكبر ولا افرق بين الناس يمااا في ناس تجرح بس لاتنسين ان الله يمهل ولا يهمل
    يوم مااشوف شي مايعجبني ولا حكي عن بلدي ولا عنااا
    بقول في رب يمهل ولا يهل

مافي فرق بين سسعودية ولا كويتيه ولا **رية ولا عراقيه ولا امارتية ولا مغربيه
    الا بتقوي الناس مثل بعض كلهم من ترااااااااااااااااااب ولازم يجي يوم يرجعون للتراب
    والي عنده شي **ير يوم يجي مايكون عنده والي معنده **ير يوم يجي ويكون عنده
    الدينااااااااااا دواره يوم لك ويوم عليك تراااااااااااااا الدنياا ماتسستاهل الواحد يحزن ولا يزعل
    الي يريد يقول شي يقوله مدام عارفه نفسي انسسانة واخلاقي تميزني مااهتم لحكي النااااااااااااس
    اهتم لربي وحده هو الي يقدر يحي ويميت الناس مو باديهاا شي

حيبيبتي سموحة عن الاطاله بس هداا موضوع يخص بلدي وبنااته ويخصني كماااااااااان

تحيااااااااتي مغربيه وافتخر بهااااااااااااااااا شموخ
  4. حصة2010

حصة2010 سيدة جديدة

اذكرى اللة اصا بعك مو مثل بعض انا عندى صديقة من المغرب واللة العظيم متدينة كلها اخلاق
  5. شموخ قلبي

شموخ قلبي سيدة جديدة

يسلمووووووووو حصة انتي الاخلاق يالغالية ربي يسسعدج
  6. أم ميار777

أم ميار777 سيدة جديدة

متاخديش في بالك
  7. قطرة-ندى

قطرة-ندى سيدة جديدة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    اللللللللللللله يهديك كتبكي كاع؟؟؟؟؟؟ حبيبتي لا تهتمي بكلام هالنوع من الناس بالنسبة للجنسية فهي قوانين وضعية من البشر و كل انسان فخووووور بجنسيته بغض النظر عن ظروف بلده البلد نفس الوالدين يعني اذا اهلك فقارى او فيهم شي غلط بتكرهيهم او تضايقين من كلام الناس اكيد لا طبعا و بلدنا عزيز علينا و الله لا يحرمنا من المغرب
    ثاني شي في حريم واااااايد يحبونا و يموتون فينا لان اغلب المغربيات طيبات و عشرتنا زينة بعدين قمة التخلف يوم اشوف وحدة تنتقد جنسية ثانية معناها ما تعرف شي عن دينا الكريم الي ما فرق بين حتى العبي و الاعجمي غير بالتقوى
    ما ديرييييييش فبالك و شوفي الخوات شلون ما قصروا و ردهم يع** الطيبة و حسن الاخلاق في كل الدول العربية
    و نوووووودي وجدي ليا شي كاس مشحررررر ديال أتاي و ديري ببالك القافلة تسير و الكلاب تنبح و خير رد على السفيه السكوت يا عمري و الي تسب الناس بفقرهم يمكن نست انه معظم الأنبياء كانوا فقراء ماديا لكن رب العالمين اختارهم و كانوا احسن البشر
    و تحياتي للجميع و الله يهدي ما خلق

أختكم أم غيثة
  8. جموح الغربة

جموح الغربة سيدة جديدة

وصلات بيك انك تبكي اختي
    شوفي قالك اجابة السفيه سفاهة
    وعرفتي الناس لي تيخوضو باعراض الغير موقفهم مع الله تعالى اشنو تيكون
    لي بغا ينبح خليه يدير ما بغا نتي كبري عقلك وتعارفي مع البنات المحترمات الكويت فيها ناس نقية وعارفات الله ماشي كلهم خايبات كيف حنا تعرفنا عليهم ولقينا منهم الخايب والمزيان حتى هما خاصهم غير فرصة يعرفونا مزيان باش يقرو اننا مزيانات
    ومتبقايش الحبيبة تعمري راسك بكلام التافهين

مشاركة هذه الصفحة