1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. اعجبك بس2

اعجبك بس2 سيدة جديدة

- معرفة جنس الجنين من شكل بطنفإذا كان البطن منتفخا إلى الأمام على شكل بطيخة بحيث يغطي البطن مع زيادة في الوزن حول الحوض والأفخاذ فالمولود بنت.

أما إذا كان البطن منتفخا إلى الأعلى أشبه بكرة السلة، فهذا يعني أن الجنين ولد.-معرفة جنس المولود بالطريقه الحسابيه. قومي بإضافة عمر الأم في موعد الولادة مع رقم الشهر الذي ستلد به لمعرفة جنس الجنين. إذا كان الرقم فرديا فستكون بنت وإذا كان الرقم زوجيا فستلد ولدا.- معرفة جنس الجنين من الحلويات

النساء الحوامل اللاتي يحملن البنات يتناولن الشوكولاته والفواكه وعصير البرتقال

بينما النساء اللاتي يحبون الموالح واللحوم فينجبن أولادا.- تحديد جنس الجنين من حركة الخاتم

قومي بربط خاتم بخيط صوفي، واحمليه فوق بطن المرأة الحامل، فإذا تحرك الخيط إلى الأمام والخلف فهذا يعني بأن الجنين ذكر, وإذا تحرك بشكل دائري فهذا يعني بأن الجنين أنثى.- معرفة جنس المولود من يد الحامل

اطلبي رؤية يدي السيدة الحامل. إذا مدت باطن يدها أولا فالجنين فتاة، وإذا مدت يدها بالع** فالجنين ذكر.

وفى النهايه تذكرى انها طرق مرحه والله اعلم بما فى الارحام
    وسواء ولد ام بنت فهو رزق ونعمه من الله
    تعليقك:cool::thumbs_up::thumbs_up::biggrin::biggrin:

2. #رفيف#

#رفيف# سيدة جديدة

سبحان الله

مشكووره ع الموضوع
  3. رومانسيه منسيه7

رومانسيه منسيه7 سيدة جديدة

اتا عن نفسي الاشهر الاولى متنسيه على الجبن مالح والحوامض ومااحب الفواكه او الحلى ومن الشهر السادس اتنسى على كاكاو مارس يروح كرتون ويجي كرتون اللله يعين قالوا فيني بنوته الله يتمم لي على خير
  4. أم إماراتيه

أم إماراتيه سيدة جديدة

صح أنا كانت ب"ني منتفخه لفوق في ولدي
    أما في بنتي البجر كانت بطني تحت ومتنت من تحت
    يزاج الله خير إختي

مشاركة هذه الصفحة