1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الحناااااان

الحناااااان سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بنااات ابي ادخل بمووضعي على طول الله يسعد اللي ترد وتعطيني حل
    ولدي الله يعطيه العاافيه اتعبني في درااسته وماايحفظ ولا يفهم بسهوووله تعبت جبت معه كل الطرق ولا فااد معه مع انه الحين بصف ثاني ابتدائي ابي حل اوو اي طرييقه اقدر احسن مستوااه قسم بالله تعبت معااه00 لا فاد معه لا مدرسه خصوصيه ولا انا الله يسعد الي ترد عليه ويجزاهاا ربي كل خير،،،
    :cry_smile:
  2. ام هاجر الحلوه

ام هاجر الحلوه سيدة جديدة

اول شي تنظيم وقته ويومه وأبعاد عنه كل شي يشغله اذا عنده اي بود شيليه عنه
    بحط لج برنامج وتابعين معاه هالبرنامج
    يصحي ويروح المدرسه وبعدين اذا رد يتغدا ويتابع له فلم كرتون مدة ساعه عقب انتي درسيه واذا ماتجاوب شدي معاه بالأسلوب وشجعيه بنفس الوقت وبعد مايدرس خليه يلعب او يمارس هوايته اللي يحبها وزهبي له العشاء وبعدين خليه ينام اهم شي الراحه الجسديه والنفسيه والتنظيم علي شان يتجاوب معاك
    واول ماتبدين تدرسينه القران اذا حفظ القران سبحان الله تلقينه يفهم باقي المواد وطريقه حفظ الايه التكرار عليه ولا تخلينه الا لما يحفظ الايه وبين كل فتره وفتره راجعي معاه الآيات سبحان الله ترا الطفل بسرعه يحفظ مو نفس الكبير لان باله وعقله فاضي عرفتي
    والعربي الحين المنهج يعطونه الحرف بعدين كلمه وجمله
    الانجليزي اعتقد يعطونه ورقه اسبوعيه يقولك شنو راح يعطونه الاسبوع وانتي راجعي معاه اول باول
    الرياضيات جيبي له مكعبات اول العاب وعدي واجمعي واطرحي وبجذيه يفهم بسرعه والأعداد عندك فيديو باليوتيوب تعلمه الاعداد عن طريق نشيده
    واهم شي التنظيم والراحه لانهم اساس النجاح
    وربي يحفظه لك ويبارك فيه وتشوفينه معرس واعلي المناصب
    أتمني اني افدتك
    تقبلي مروري
  3. الحناااااان

الحناااااان سيدة جديدة

يسلموووووووووووووووو يا ام هاااجر ربي يسعدك ويوفقك ياارب في الداريين وربي افدتيني كثير وفرحت بردك الأكثر من راايع الله يوفقك ويجزاااك ربي كل خير
  4. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا أختي . . .

اختي ام هاجر ما قصرتي . . .

اعتمدي ع الالعاب التعليمية

واذا عندج درس مو فاهمه ارسليلي الدرس ع الخاص وبعطيج طريقة سهلة لتوصيل المعلومة
  5. عود براىحة المسك

عود براىحة المسك سيدة جديدة

ياحياتي ياحنان انا اخؤي كان بثاني ابتداي ؤالله انا انا احفض الدرس ؤهؤ محفض ههههه تخيلي القراء يتهجي حرف حرف كنت اتضايق ؤاحس انه بطي التعلم انحين هؤ بارابع ؤافيه من الاؤال تخيل الي كان ربعه ينادؤنه يا**لان صارؤ يجؤن له يدرسهم هههههه لاتخافين يعمري صدقيني بتفرحين فيه
  6. حنونه الطيبه

حنونه الطيبه سيدة جديدة

مساء الخير حبيبتى الحنان ونشاء الله مشكلة محلولة وهى كما قالت اختنا ام هاجر وفوق هذا ادعيلة دائماً ان الله بهدية ويصلحة ويطرح فئة البركة لان دعاء الام شئ عجيب وبأذن الله تشوفينا باعلا مراتب الحياة ويجر ايدك الى باب الجنة ويجغلة من حفظة القران الكريم انشاء الله
  7. الحناااااان

الحناااااان سيدة جديدة

هلاااااااا فيكم يالغااليات ،، واشكركم بعد شكر الله عز وجل على مروركم واسعاادي بردودكم وحبيت
    اقووول شي لحبيبتي عود بريحة المسك بصراحه اعطيتيني امل انه بيكون بيووم يعلم اصحاابه بالدروووس ههههههههههههههههههه ربي يسعدك وان شاء الله يخلي لك اهلك ياارب يعني فيه امل اني افرح فيه انشاء الله هههههههههههه ،، وكماان اشكر غااليتي حنونه الطيبه وياارب يسمع منك الدعاء ويكون حاافظ لكتاب الله عز وجل وربي يسعدك على مرورك يالغلا والله لا يحرمني منكم يارب ،،
    واتمنى منكم يالغاليات دعوه بظهر الغيب ان ربي يفرح همي وييسر امري ويشرح صدري فأنا في هم مايعلم به الله الله عزوجل ،، اشكركم وربي يسعدكم في الداريين ياارب ،،،اختكم الحنااان تحبكم في الله

8. الحناااااان

الحناااااان سيدة جديدة

الا الله عزوجل ،،،، قسسسسسم اني ماا اشووف حبيت اعدل الخطاء هههههههههههههههههههههه
  9. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

حبيبتي البنات ماقصروا وان شاءالله استفدتي وعلي قولتهم لما يكبر راح يساعدج اكثر والتعليم بطريقة اللعب مفيد جداً وهم الترغيب يعني تقولين له اذا سوا الواجب اعطيك هديه او احطلك نجمه وكل 5 نجمات تأخذ لك هديه،،
    وعسي الله يفرج همج ويهدي نفسج ويصلح حالج ويحقق لج كل ماتتمنينه ،،
    آخر تعديل: ‏1 مايو 2012
  10. وتر الابداع

وتر الابداع سيدة جديدة

ماقصروا البنات
    وان شاء الله يفرحك ويطلع من الاوائل يارب
    الله يفرج همك ويسر امرك يارب كثري من الاستغفار حبيبتي يسعدك ربي
  11. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

الله يحفظ البنات ماقصروا
    ربي يحفظ لك ولدج وتشوفينه دكتور يارب
  12. ضي العيون

ضي العيون سيدة جديدة

الله يخليه لج ياااارب ويحفظه
  13. مدرسة نشيطة

مدرسة نشيطة سيدة جديدة

مدرسة تأسيس كل المواد و صعوبات تعلم ( لغة عربية وانجليزى ورياضيات ) طرق تعلم القراءة والكتابة للمبتدئين 99254929

مشاركة هذه الصفحة