1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الزين !

الزين ! سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

خواتي ابي مساعدتكم بليز..
    أنا حامل بالشهر الثامن والدكتورة قالت لي ان ولادتي قيصريه الله العالم
    وين تنصحوني أسويها بأي مستشفي ؟
    ابي تجاربكم بنات
    وجزاكم الله الف خير ..
    الموضوع الاصلي : ابي رأيكم | من القسم : قـسـم نساء وحمل و ولادة | الكاتب : الزين !
  2. ((( حسناء )))

((( حسناء ))) مشرفة القسم التجاري ومنتدى مائدتك

الله يهون عليج ويسهل ولادتج
    دايما اقول التساهيل من الله سبحااانه
    مو المستشفي
    *
  3. كويتيه مملوحه

كويتيه مملوحه سيدة جديدة

صح والله التساهيل من الله ماعليج انشالله تييبين طبيعي موقيصري يارب بس الاحسن انج تتصدقين ع انه تييبين طبيعي انشالله وكثري دعاء من تسمعين الاذان يؤذن ادعي انه تكون طبيعي وتتسهل ترا انا كنت متصرقعه بحمالي الاخير وتوني والده صارلي اسبوع والله امي نصحتني بالاشياء وسويته ماتوقعت ماشالله بسهوله جذي تصير ولادتي
    والله لايقول اذا صار قيصري بس انشالله طبيعي انصحج الفروانيه اهي عمليه يعني ليش تروحين خاص روحي حكومه نفس الشي
  4. كويتيه مملوحه

كويتيه مملوحه سيدة جديدة

وع فكره ترا الفروانيه ينطرون مايستعيلون مايسوون لج ع طول قيصري يخلونج ينطرون عليج احسن من الخاص اشوف اللي اعرفهم ع طوول قيصري ماينطرون عليهم واللي تروح الفروانيه ينطرون عليهم وانا عن نفسي الحمدلله طبيعي اييب وثالث ولاده لي الحمدلله ما اشتكيت منهم دلع وعنايه فوق الممتاز الحمدلله
  5. الزين !

الزين ! سيدة جديدة

جزاج الله خير أختي حسناء ، أكيد التساهيل من الله سبحانه وأنا عن نفسي متوكله على رب العالمين وما عندي اي مشكله ..

بس كل اللي حوالي يقولون اذا قيصري لا تولدين في مستشفى خاص حكومي بالقيصري أحسن من الخاص ، أنا متردده لان هذا اول حمل لي وماني عارفه شي ؟

ابي نصيحتكم لي ..
  6. الزين !

الزين ! سيدة جديدة

جزاج الله خير حياتي كويتيه مملوحة ، الله العالم اني متوكله عليه والحمدلله على كل حال ، وكلامج نفس كلام كل اللي حوالي يقولون روحي حكومة افضل اذا قيصري بس أنا ماني عارفه وين اروح ..

بس أنا مو تابعه لمنطقة الفروانية ؟
  7. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

ربي يسهل عليج وتولدين بالسلامه سواء طبيعي او قيصري

شوفي المستشفى اللي انتي تابعه له وروحي له

طمنينا عليج يالغاليه
  8. الزين !

الزين ! سيدة جديدة

جزاج الله خير يا حياتي والله يسلمج ان شاء الله ..
    أنا مراجعاتي في مستشفى دار الشفا اما الحكومة فأنا تابعه لمستشفى العدان

مشاركة هذه الصفحة