1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. om body

    om body سيدة جديدة

    هل حزام التخسيس مفيد لفقدان دهون البطن ؟
    دهون البطن عنيدة ، ولكن اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام هي طرق مثبتة طبيًا لفقدان دهون البطن ، إذا كان مجرد ارتداء حزام يمكن أن يأخذ بوصات إضافية من الخصر ، فسيكون لدى الجميع بطن مسطح! ومع ذلك ، إذا كان لديك حدث تحضره في غضون أيام قليلة أو ترغب فقط في تسريع فقدان دهون البطن ، فيمكنك تجربته ، فيما يلي جميع الحقائق حول أحزمة التخسيس ، حرك الفأرة لأسفل!

    ما هو حزام البطن؟
    أحزمة البطن هي أحزمة عريضة مطاطية تلتف حول البطن والخصر، هناك مشابك أو خطافات مرفقة لشدها وفكها وفقًا لمستوى الراحة ، يتم استخدامها عادة للتخلص من دهون البطن بعد الحمل التي تحدث نتيجة لعملية قيصرية ، هناك أيضًا أنواع مختلفة من أحزمة البطن في السوق خصيصًا لفقدان الوزن للرجال والنساء : اكتشف كيف يحفز كل منهم فقدان الوزن في القسم التالي.

    كيف تساعد أحزمة البطن المختلفة في تخفيف الوزن
    تم تصميم أحزمة البطن لفقدان الوزن حول منطقة البطن ، حيث يتم اكتساب الوزن بشكل أسرع من أي جزء آخر من الجسم ، هذه الأحزمة تضفي مظهرًا نحيفًا ، فهي مضغوطة ، ويمكنك ارتدائها تحت ملابسك والخروج ، هناك أنواع مختلفة من أحزمة البطن التي تعمل بطرق مختلفة لفقدان الوزن ، فيما يلي ثلاثة أنواع من أحزمة البطن وكيفية عملها:

    1. أحزمة البطن البسيطة
    هذه أحزمة مطاطية يتم لفها حول منطقة البطن لضغطها ، كما أنها تضغط على العضلات ، تساعد هذه العملية في فقدان بضع بوصات وتنشيط منطقة البطن.

    2. أحزمة البطن التحفيز الكهربائي
    تحتوي أحزمة البطن الكهربائية على وسادات كهربائية ، تعمل هذه الأحزمة على شد منطقة البطن أو تقليمها عن طريق تحفيز الاندفاع الكهربائي ، وهي تعمل بشكل أسرع من الأحزمة غير الكهربائية ، إنها تجعل العضلات تنقبض ، وتزيد حرارة هذه الأحزمة من التمثيل الغذائي في تلك المنطقة للمساعدة في حرق السعرات الحرارية ، تأتي أحزمة البطن الكهربائية مزودة بوحدة تحكم لزيادة وتخفيض مستوى النبض.

    3. أحزمة البطن الحد من الشهية
    هناك أيضًا أحزمة بطنية في السوق تقلل من شهيتك عن طريق منع رسائل الجوع من الدماغ ، كلما انخفضت شهيتك ، قللت السعرات الحرارية التي تستهلكها ، وبالتالي ، تساعدك على فقدان الوزن بشكل أسرع.

    لتحقيق أقصى استفادة من هذه الأحزمة ، يجب أن تعرف كيفية ارتدائها. إليك دليل خطوة بخطوة حول كيفية ارتداء حزام البطن.

مشاركة هذه الصفحة