1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. مدام ششريهان

    مدام ششريهان سيدة جديدة

    السلام عليكم و رحمة الله

    البحث عن الأثاث المناسب والأختيار وفق ذوق المرأة أو ذوق الرجل، والتكلفة، والوقت, فجميعها مسائل ترهق أي عريس جديد يقوم بتجهيز منزله. لكن انظر الى المسألة من هذا المنظور، تجهيز المنزل هو أجمل طريقة للتعبير عن شخصيتكما. وعوضاً عن أن تكون مصدراً للنزاع يمكن تحويلها إلى تجربة تجعل علاقتكما أقوى وأفضل بكثير.


    فهناك اماكن كثيرة مثل المحلات المتخصصة فى اثاث ومفروشات للبيع فى السودان ولكل من حجر المنزل فهى تتطلب التفكير بها بتأنى, على سبيل المثال غرفة النوم, حيث يجب اختيارها الأرقى من حيث التفاصيل و الديكور و الألوان التى تتماشى مع لون الحائط, فدائماً تكون هذه الغرفة تعتمد على هدوء ألوانها و الأثاث الخاص بها.
    ولكن دائماً نكون حريصين على أن يجب أن يكون الأثاث ذو متانة والتأكد قبل الشراء.
    فإذا كنت ستقضين وقتاً طويلاً في المنزل فيمكنك اختيار الأثاث الذي تريدين من حيث النوعية والكمية وأما إن كانت إقامتك مؤقتة فاختاري الأثاث الخفيف الصغير الذي يمكنك أن تحمليه معك بعد مغادرتك للمنزل.
    أيضاً من مستلزمات المنزل التى تتطلب دائماً جهد ووقت هى المطبخ لان اثاث مطابخ للبيع به العديد من الانواع والالوان, فدائماً تكون هى أصعب مرحلة على الطرفين المقبلين على الزواج خصيصاً, لأن مستلزمات المطبخ تنقسم على جزئين, أولاً الادوات الكهربائية مثل, الثلاجة, الغسالة, المايكروويف, الخلاط وغيرها كثير في سوق السودان.
    فيجب مراعاة دائماً عند شراء الأثاث في السوق السوداني والمفروشات يجب مراعاة الأماكن التى يتم الشراء منها, فيجب أن تكون ذو مصدر ثقة وجودة عالية وسعر أقل فى نفس ذات الوقت حتى تحصلون على منزل راقى ذو أختيار رائع.


    أيضاً من الأماكن المهمة خصوصاً للرجال هى غرف مكتب او للشباب فهم بحاجة للتركيز فى المذاكرة, فيوجد أثاث مكاتب للبيع فى السودان رائعة فكثير منا يريد ان يكون له مكان مخصص له يمكنه ان يعمل منه فى المنزل فى هدوء دون الأزعاج, فيكون منا الذى لديه عمل كثير ويريد العمل فالمكاتب لها ازواق عديدة وأشكال مختلفة, فمنها المودرن ومنها الكلاسيك على حسب كل شخص ما يريده.

مشاركة هذه الصفحة