1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. 1greencoffee

    1greencoffee سيدة جديدة

    برنامج حظر المتصلين بالراوتر للاندرويد : هل تعاني من مشاكل بطئء شبكة الاتصال المنزلية ؟ هل لديك شكوك في كون أشخاصا يسرقون الانترنت الخاص بك ؟ إن كانت لديك تساؤلات تتعلق بمدى امان شبكة الواي فاي الخاصة بك ، فيمكنك الانضمام الى أكثر من 35 مليون مستخدم ممن يستخدمون برنامج وأداة الشبكة fing ، حيث تستطيع من خلال تحميل برنامج fing أن تقوم بالتعرف على سرعات الانترنت التي يوفرها لك مزودي خدمة الانترنت ISP ، كما ان تطبيق شبكة الاتصال Fing يوفر للمستخدم إمكانية الوصول الى المتصلين بالشبكة وعرض كل الاجهزة المتصلة بالراوتر ، تابع تفاصيل أكثر عن برنامج حظر المستخدمين المتصلين بالواي فاي

    برنامج WiFiKill Pro
    يستخدم هذا التطبيق على أجهزة الأندرويد ويعتبر الأكثر شعبيةً بين التطبيقات المشابهة. يمكنك التحكم به من أي جهازٍ متصلٍ بشبكة الواي فاي، لكن ليعمل التطبيق فهو بحاجةٍ إلى عمل روت.

    اولا حمل التطبيق من متجر جوجل بلاي ويفضل تحميل الاصدار الأحدث. وبعد تنزيل وتنصيب التطبيق قم بمنحه الإذن للوصول إلى الروت. الآن وعند فتح التطبيق يمكن رؤية واجهة مع زر يشابه زر التشغيل، والذي يشير بدوره إلى مسح شبكة الواي فاي، وعند الضغط على هذا الزر سيبحث ويقدم لك المعلومات حول الأجهزة المتصلة بشبكتك. وعند النقر على أي منها ستظهر معلوماتٌ تمثل عنوان IP وال Physical address للجهاز المتصل.

    لذا ومن أجل حظر شخصٍ من الواي فاي الخاص بك اضغط على زر Grab الظاهر بالصورة ثم اضغط على زر الإيقاف Kill

    برنامج Netcut
    Netcut هو برنامجٌ مجاني يعمل على نظام ويندوز بإصداراته المختلفة، ويستخدم كما تحدثنا لحظر مستخدمي الشبكة عنها. يمكن تنزيل البرنامج من الموقع الرسمي ثم تثبيته كأي برنامجٍ آخر على ويندوز. إلا أنك قد تضطر أيضًا إلى تثبيت برنامج آخر يدعى WinpCap لكن تلك هي الخطوة الإضافية الوحيدة التي قد تحتاجها.

    قد تضطر أثناء التثبيت إلى إعادة تشغيل الجهاز، وبمجرد التثبيت وإعادة تشغيل الحاسب قم بتشغيل البرنامج وستظهر لديك قائمةٌ بالعناوين MAC لجميع الأجهزة المتصلة على نفس شبكة الواي فاي المتصل عليها جهازك. وكل ما عليك القيام به إن أردت طرد شخص من الواي فاي هو تحديد عنوان الماك الذي تريد حظره عن الشبكة والنقر على خيار القص، الأمر الذي يؤدي إلى فصل الإنترنت عن الجهاز الهدف. ولإعادة الإنترنت إلى الجهاز قم بالنقر على زر التشغيل فقط. وتكمن المشكلة الوحيدة التي يعاني منها المستخدم عادةً في أنه يجب أن يعرف عنوان الماك للجهاز الذي يرغب في فصل الشبكة عنه أو أنه سيضطر على تجربة جميع الأجهزة الموجودة.

مشاركة هذه الصفحة