1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. بسبوسه كويتيه

بسبوسه كويتيه سيدة جديدة

هاي بنات شلونكم

في موضوع قاثني وباط جبدي :75_75:

ان احس ان الريال انسان محظوظ في مجتمعنا يتصرف على كيفه ويطلع على كيفه واذا راقبتيه شوي قالج انتي بتعلميني يعني ، واحنا الحريم مساكين حمال و ولاده ونفاس وعوار اكل معين حق الدوره ولا فوق هذا كله نسوي مفاجأت وحركات :mad: وأي وحده اكتبت عن ليله سوتها رومانسيه رحنا كللللللللللللللنا وراها سوينا :teeth_smile: ، حتى بالتصرفات والكلام انتي المره تتحاسبين بس اهو لا ، وايد في فرق المهم ياكثر ما اقرق

ابي كل وحده تقول شنو التصرف او الصفه او سلوك معين تقتث اذا زوجها سواه؟

ابيكم تفضفضون عن نفسكم شوي :wink_smile:

الموضوع الاصلي : تعالوا عندي ببرد جبدكم :) | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : بسبوسه كويتيه
  2. بسبوسه كويتيه

بسبوسه كويتيه سيدة جديدة

ريلي فيه صفه وااااااااااااااااااااي تبط جبدي مايسولف معاي وايد لما انزل تحت عند اهله انصدم بسوالفه

ما يقولي كل شيء ما ادري ليش، ما ادري كلهم جذي !
  3. الزيــــن كلــه...!

الزيــــن كلــه...! سيدة جديدة

والله انا ريلي الي باط جبدي منة ......... اذا بدلت لة وتكشخت مايهتم لي وانا بعد استحي منة ماادري ليش ساعات احاول اكون جريئة بس هو مايساعد ويعطيج العافية على الموضوع
  4. بسبوسه كويتيه

بسبوسه كويتيه سيدة جديدة

يسلموا عالمرور ،، الله بنات الي منبطه جبدها تبط جبدها الحين عشان جبدها ما تنبط :)
  5. ام مشــارى

ام مشــارى سيدة جديدة

اذا شاف اهله يقلطون ويحط روحة مو شايف ولا يدرى
  6. بسبوسه كويتيه

بسبوسه كويتيه سيدة جديدة

لاتسكتين يا ام مشاري اذا رحتوا الغرفه قوليله انا ادري ان انت ملاحظ واجهيه كل مره ، عشان مره ثانيه ينتبهلج
  7. ام عبودان

ام عبودان سيدة جديدة

يعطيج العافيه بسبوسه

انا الي يبط جبدي فيه انه يروح الدوام ويرد ويروح النادي ويرد ولي قلت له خل نطلع شوي مايرضى يحددلي يوم او يومين بالاسبوع نطلع فيها وبس وانا حامل يضيق فيها خلقي من البيت وقته والله يعين​

8. بسبوسه كويتيه

بسبوسه كويتيه سيدة جديدة

يسلموا على المرور ، يالله يابنات الظاهر مو منبطه جبدكم كللللللللللللللللش من رياييلكم :) عالاقل عطونا حلول

مو ادشون وتطلعون

9. ام براك

ام براك سيدة جديدة

انا اعطيييييج الحل عطي طاف انا طايحه بالحركه صارلي وقت احس مرتاحه بس مو وايد
  10. h201225

h201225 سيدة جديدة

انا مثل ام عبودان انا زوجي يطلع و يروح كل مكان بسهولة و توقف الطلعة علي و تتصعب و يطلعلي بألف عذر يلا عادي تعودنا على قعدت البيت الله يعافي المسلسلات ما تقول شي

11. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

مافي احد مرتاح >> على قولة عبدالله رويشد

هونوها وتهون

زوجي كله بالديوانية ولله الحمد وديوانية بيتنا يعني مايروح بعيد :)

لكن اذا ماكان له خلق لشي يعل قلبي لين يسويه لي

12. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

انا اقولج الي بطي جبدددددي فيه ان يغير بقثه مايخليني احط مكياج ويقولي بس عباية بالبيت كيفج تدرين ودي اكشخ لما اطلع بس شنو اسوي بعتريسسسسسسسسسسسسسس يقول بس انا الي اشوفج غيري لا اففففففففففففففففففف
  13. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

انا اقولج يبط جبدددددي انه مايخليني احط مكياج يقولي بس عندي تحطين برة لا عتريس شنو اسوي فيه وبس يدخن ذبحني خنقني ريحته كله دخان ياحسرتي علي
  14. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي يحليلنااااااااااااا والله

انااااااااا الي يبط جبدي منااااااااااا مزاااجي اذا رحنااا السوق فجاة يلاااااا حتي لوماخلصت واذاااا اقول خلصت مزاااجه يبي يتمشي شفتوووووو النذاله اوووووووووووف اكره المزاااجي يبي كل شي له وعلي مزاجه بعد اووووووووووووووووووووووووف
  15. بسبوسه كويتيه

بسبوسه كويتيه سيدة جديدة

[FONT="[COLOR="Magenta"][/COLOR]Century Gothic"]تسلمون عالمرور حبايبي[/FONT]
  16. بنت الغلا

بنت الغلا سيدة جديدة

اللي يبط جبدي منه انه كله ساكت مايسولف معاي . دايما آنا اللي ابدي بالكلام خصوصا لما نطلع مع بعض .اعوف الطلعه بكبرها
  17. بسبوسه كويتيه

بسبوسه كويتيه سيدة جديدة

الله يعينج بنت الغلا فعلا جذي ملل، بس حاولي تشوفين شنو المواضيع الي يحبها عشان يسولف اكثر
  18. to0o0o0t

to0o0o0t سيدة جديدة

بصراحه انا بس يبط جبدي فيه لما ينشغل وينساني بس بس انا عندي حل خليه على وضعه وشوفي اشلون يركض وراج بس ها بحدود مو تمسخونها
  19. بسبوسه كويتيه

بسبوسه كويتيه سيدة جديدة

20. شيطوونه

شيطوونه سيدة جديدة

وانا الي باط جبدي بريلي ان كل قافل تلفونه مع ان يحلفلي دايما ان مايكلم

مشاركة هذه الصفحة