1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. اول كويتيه

اول كويتيه سيدة جديدة

السلام عليكم بنات
    اكيد سامعين عن طريقة الابره والخيط والقلم الرصاص وهي انج اتجيبين قلم رصاص فيه مساحه واتغزين فيه ابره فيها خيط تقريبا شبر واتمشين الخيط على ايدج من صوب الكف يعني على منطقة الوريد اذا انتي حامل في بنت او انج مو حامل راح يمشي القلم بالعرض واذا انج حامل في ولد راح يمشي القلم بالطول ناحيتج والله جربتها على بنات وايد واضبطت بنسبة ميه بالميه بس بشرط انج ما اتكونين لابسه ساعه او اكسسوار على ايدج عشان ما يأثر على الجاذبيه لان الشغله هذي تعتمد على الجاذبيه على ما سمعت ان الولد يكون حوله مغناطيس وشنات موجبه عكس البنت اللي حامل اتجربه عشان نتأكد من صحتها اكثر لاني مستغربه وايد منها
  2. ناعم العود

ناعم العود سيدة جديدة

اختي هذى اللعبه كنت ألعبها بالأبتدائي مع صديقاتي نسميها سحر وألحين انا عمرى 24 خرافاااااااااااااااااااات وبدعه جزاج الله خير مايجوز
  3. ام عبودان

ام عبودان سيدة جديدة

انا
    اول مرة اسمعها منج بصراحه ف مادري

4. ليالي العمر

ليالي العمر تــــاجـــرة

وانا كمان اول مرة اسمع فيها

ياريت الخوات يقولوا تجاربهم فيها

توفروا عللينا الذهاب للمستشفيات وعمل سونارات لمعرفة جنس الجنين
  5. شوشـو

شوشـو سيدة جديدة

مشكوره :)

بس ماصدق هالاشياء
  6. saif.9

saif.9 سيدة جديدة

مشكوره اختي
  7. الناظرة

الناظرة سيدة جديدة

والله اختي انا جربتها لطريقة الابرة والخيط والقلم وطلع يتحرك عند بطني باتجاه افقي ، وفوق معصمي بشكل طولي ، بس عندي بعيني اليسار عرق عشكل 7 وداخله عرق ثاني دائري ماأدري ان كان بنت او ولد ، ادعولي بالولد الصالح يارب.
  8. الناظرة

الناظرة سيدة جديدة

ايش رايك يا ليالي العمر
  9. جرح الغزاله

جرح الغزاله سيدة جديدة

هاي لعبة كنا نلعبها قبل مانتزوج وانا كان يطلعلي اني رح اجيب ولدي بعدين بنت وبس فعلا جبت ولدين وبنت بس ولد بنت ولد كلها خرافاااااااات حتى لو بتزبط بصدفه
  10. أم لميا

أم لميا سيدة جديدة

العلم عند رب العالمين مو عند خرابيط القلم والإبرة
  11. CHOCOLA

CHOCOLA سيدة جديدة

غريييبه

بس ماجربتها
  12. سيدة ملعقه

سيدة ملعقه سيدة جديدة

لا انا سامعه فيها اهيا صح خرفات بس وناسه :)
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة