1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. زيـــن الهواجـــر

زيـــن الهواجـــر سيدة جديدة

في موضوع ودي اناقشكم فيه و يا ليت تجاوبون بكل صدر رحب و بصراحه من كل النواحي...
    هل تقصير الزوج في حق المرأة يعطيها الحق بانها تخونه؟؟؟؟؟؟؟؟ هل هالشي راح يحل المشكله؟ و شنو نتيجة هالشي؟ لاحظت ان علاقات الازواج بنسبه كبيره صارت ضعيفه بينهم و ودي تعلقون على هالموضوع بكل مصداقيه ومشكورين....:​
    wink_smile::wink_smile::teeth_smile:
  2. دنيا ورديه

دنيا ورديه مشرفة منتدى الأسرة والطفل

اي ممكن تخوونه وبذاات اذا بينهم مشااكل وبدور الراحه براا
    المره ماتبي غير الحناان من الريال والكلمة الطيب

والمشكله اذا المره عقلها صغير شلون يعني زوجي يخوون بخوون مثله وجذي
    تحط راسها برااسه
  3. بسبوسه كويتيه

بسبوسه كويتيه سيدة جديدة

مهما يصير ومهما يقصر الريال اكبر غلطه انها تخونه طبعا جذي اهيا اهدمت بيتها بنفسها
    المرأه الصالحه اهيا الي تبني بيتها ما تهدمه مهما صار ، اهتمي بنظافه بيتج واستقبليه بابتسامه واهتمي بمظهرج
    ووفري له الاكل الي يحبه وصدقيني ماتلقين منه قصور ،مشكوره عالموضوع

4. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

هلا حبيبتي الخيانة اكبر غلطة يغلطها الزوجين وصدقيني الحب والتفاهم اهم شي بالحياة الزوجية وصح انا مع اختي بسبوسه مهما صار ماتخونه جذيه هي تحط الغلط عليها وتخليه يغلط اكثر ويكون له الحق لانه عندن للاسف غلطة المرا كبيرة والرجال مشالله انتم عارفين يقولون رجال شايل عيبه وربي يوفق الجميع
  5. زيـــن الهواجـــر

زيـــن الهواجـــر سيدة جديدة

دنيا ورديه
    اصيله
    بسبوسه كويتيه

فدييييييييتكم لا هنتوا عالردود...فعلا الخيانه صعبه على الطرفين سواء كان رجل او مرأه و اللي يصغر عقله مشكله مالها حل
    يسلمووووووووووووووووووووو خواتي...

6. ام سلطان15

ام سلطان15 سيدة جديدة

يعطيج الف عافيه حبيبتي زينة الهواجر ........................
    الخيانة بين الزوجين كبيره عند ربنا هذا يبين اختلاف بين الزوجين من النواحي الحياتية والمادية والجنسية يمكن هذه الشغلات تخلي الزوجه تخون زوجها وشافت واحد احسن منه بكل شي بس احنا ما نوقف مع الزوجه وتساعدها بالعكس الزوجه تقدر بيدها تغير زوجها وتضبطه وتوقف معه مايمنع الزوجه ماتصدق خلاص الدنيا ما توقف عند هالحد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماقصرتي حياتي​

7. الله أملي

الله أملي سيدة جديدة

أكيد مالهم حق لا الزوج زلا الزوجة
    الله يبعد الشر والسوء عن كل المسلمييين
    آمييين
  8. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا أختي زين الهواجر

أولا حياج الله بالمنتدى

وثانيا قبل ما يخون الزوج او الزوجة لو يتذكرون إن هالدنيا دار عبور وليست قرار وبحسب قوة إيمانهم بيقررون الخيانة من عدمه

بالنسبة للمرأة العاقلة المؤمنة المحتسبة بالتأكيد ماراح تفكر تخون لأن هالرجل اللي خانها وتسبب لها بأذى نفسي

مو كفو تخسر علشانه وبسببه آخرتها . . .

عندنا مبدأ إسلامي يحكمنا وهو تحريم الزنا بكافة أشكاله وصوره ( النظر - السمع - الفرج . . .)

يعني لو مثل هالغربيات تلاقينها عادي تخون مع إن الخيانة محرمة في شريعتهم المحرفة لكن الغريزة اهي اللي تسيرهم . . .​

حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة