1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. شهرزاد *

شهرزاد * سيدة جديدة

بنات تكفون طالبتكم انا بشرتي بيضاء بس مو صافيه وفيها نمش وسمعت عن منتجات زين الاتات
    كريم التقشير الثلاثي وكريم الديرم والمرمم نصحتني فيه وحده شرايكم منو جربته فيكم ونفعها زين شرايكم اخذ الثلاثي مع المرمم يكفي تكفون بنات خايفه استعمله ويخرب بشرتي وانا مو ناقصه
    تجاربكم بنات انتظركم
  2. حنون المزيون

حنون المزيون سيدة جديدة

الثلاثي بيقشر ويهج وينقلب احمر على كحلي وبتكرهين نفسج اول ايام بس بعدها يصفي الويه
  3. شهرزاد *

شهرزاد * سيدة جديدة

حنون المزيون انتي جربتيه زين لما تقشر ويهج شنو سويتي استمريتي ولا وقفتي وشلون بشرتج الحين؟تكفين ودي اشتريه وخايفه
  4. حنون المزيون

حنون المزيون سيدة جديدة

لا ماجربته بس سامعه عنه جذيه
  5. دنيا ورديه

دنيا ورديه مشرفة منتدى الأسرة والطفل

مانصحج في
    اذا تبين شي يصفي البشره مالج غير العيش المطحوون والنشااا وماي ورد وجربي وشوفي
  6. رحب

رحب سيدة جديدة

هلا اختي انا استعملت الثلاثي اهو يقشر البشره بالليل والصبح ديرم قشر بشرتي وطلعت حلوه باول الاستخدام وبعدين عادي

وبعدين استخدمت بدل الديرم المرمم بصراحه استفدت منه بس مو لذيك الدرجه يعني يوم تركته رجعت بشرتي مع العلم اني

استخدمته عشان نقطتين وحده ع خشمي والثانيه بنص خدي ولا راحو خساير بس بشرتي بيضاء

اختي استخدمته قبل زواجها وفادها هي سمراء فتحها شوي وصفى بشرتها ولا خربت بشرتها بعده وبشرتها كانت حلوه يعني شوائب بسيطه
  7. نبيلة

نبيلة سيدة جديدة

مرااحب ..أنا استخدمت منتجات زين الاتات ( كريم الحلم . الماسك . صابونة حبة البركة. كريم مغذي . كريم الشمس. كريم الليل . وكريم العيون . وجل العيون ) وكلها لتصفية البشرة وأنا بشرتي فاتحة وفيها كلف بس ما نفعوني ولا استفدت منها ..
  8. شهرزاد *

شهرزاد * سيدة جديدة

مشكورت حبايبي ماقصرتو والله يبيض ويوهكم عند رب العالمين وعند خلقه
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة