1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. حور القلاف

حور القلاف سيدة جديدة

خلونا نسوي حمله دعايه حق كل دوله زارتها كل وحده منا عشان اللي ماراح المكان يسمع ويتشوق ويروح وخصوصا الاماكن البعيده والغير مألوفه من الدول والجزر =يالله يابنات الصيف ياي ونبي نتعرف على مكان سياحي يديد
    الموضوع الاصلي : كل وحده سافرت تفيدنا وتدش | من القسم : قـسـم السياحة والسفر | الكاتب : حور القلاف
  2. البطه المرحه

البطه المرحه سيدة جديدة

السلام عليكم انا من كم سنه رحت تايلند وهناك رحت منطقة شانج ماي بالطياره بصراحه حلوه وجوها عجيب وانصح فيها وعلى فكره تصلح للعوائل
  3. ليالي باريس

ليالي باريس سيدة جديدة

باريسسسسسسسسسسسسسسس اللي ماراح باريس عمره ماسافر​

4. ahlahom

ahlahom سيدة جديدة

النمسا زلمسي
  5. شيوخه السليم

شيوخه السليم سيدة جديدة

انا رحت ماليزيا ورحت جزر الجزيره الاولي لنقاوي كااانت عجيبه والثانيه بيننق هم كانت عجيبه والجو كان احلى
  6. بسبوسه كويتيه

بسبوسه كويتيه سيدة جديدة

انا سافرت ايطاليا ميلانو واي عجيبه حق السوق والماركات وفينيسيا منطقه قريبه ماتشوفين ولا سياره كله قوارب تهبل تهبل تهبل و روما الطبيعه والتراث و منطقه بيزا طبعا شفنا برج بيزا الغني عن التعريف والكشكات القديمه الحلوه ،

هذا باختصار جدا عن ايطاليا ،
  7. بسبوسه كويتيه

بسبوسه كويتيه سيدة جديدة

حور القلاف انتي وين سافرتي ؟؟؟؟ ماقلتي لنا :)

انا دي اسافر هالصيف سنغافوره ،، بنات الي سافرت تقولي كل شيء عنها .$
  8. فيه غيري

فيه غيري سيدة جديدة

النمسا تجننن
    فينا وزيلامسي رووووووووعه ...
  9. همـسـه

همـسـه سيدة جديدة

انا كل سنة اصيف في لندن،وكل سنة اقول بغير بس احس بنتماء لها اشتاقلها ولااقدر اروح مكان ثاني مادري ليش.
  10. لمارررر

لمارررر سيدة جديدة

والله انا رحت ماليزيا مرتين ورحت تايلاند بس ماليزيا رووووعه طبيعه خلابه صج تريح النفسيه
  11. لمارررر

لمارررر سيدة جديدة

همسه ادا بترحين لندن قولي لي ابي اوصيج اجيبلي بدلات لولدي
  12. انا رحت سنغافورة وماليزيا من 6 شهور مع ريلي صح سنغافورة حلوة ونظيفة بس ما تصلح الا حك 5 ايام وهي مدينة صغيرة وتقدرين تقطعين المسافة من شرقها الى غربها في نصف ساعة بالسيارة والاماكن كلها قريبة من بعض والناس كلها في شارع اورشيد واهم الاماكن السياحية ج..........................زيرررررررررررررررررررررررررررررررةسنتوسا, السفاري الليلية وحديقة الطيور’والزهور ،والحي العربي وفيه مطاعم عربية مب راقية يعني نص نص، والقرية الهندية وجربي الاكل الهندي صدق غير لذيذ,,,,,,,,,,,,,,,,وع فكرة سنغافورة غالية الفندق عندهم في ليلة بالف درهم اماراتي,,,,لكن ماليزيا غير وناسة وناسة احلى ايام عمري فيها سبحان الله اقول انا عنها جنة الله في الارض,,,,,,,,,,,
  13. جوريuae

جوريuae سيدة جديدة

نيوزلندا مدينة اوكلاند واحلى شي فيها مزارعهابالذات (مزرعة ماكدونالدز)التابعة لماكدونالدز وغير الخضرة والطبيعةالخلابة الي تجنن الواحد
  14. memoxmemo

memoxmemo سيدة جديدة

انا هالسنه رحت ماليزياا حدها عجييييبه قعدنا فيها 22 يوم وما مليت رحنا كولا لمبوور حدهااااااا عجيبه رحنا جنتنق و رحنا اافاموسه و رحنا جزيره بينق جوهم حلوو حتى شعبهم طيب
  15. ام حموون

ام حموون سيدة جديدة

اي والله بنات نبي معلووومات عن الدير الثانيه :)

عشان نرووح لها اذا الله اذن :teeth_smile:
  16. مرت احمد

مرت احمد سيدة جديدة

فيينا وزيلامسي وسالسبورغ جو وراحة والمانيا للتسوق
  17. ام عبوووود

ام عبوووود سيدة جديدة

بنات انا من المشجعات لماليزيا بالرغم من رطوبة الجو بس الطبيعة واااااااااااااااااااااااااااو / وسبحان الله الأمطار باستمرار ولا تنسون بعد انها تنفع للعائلات .
  18. عالم العجائب

عالم العجائب سيدة جديدة

حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة