1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. %ليالي نجد%

%ليالي نجد% سيدة جديدة

الى اخواتى العزيزات انا بصراحه ودي اعرف احسن انواع الكحل لاني بصراحه ما اشوف كويتية الا كحلها رووووووووووووووعة ما اقول مافيه انواع مو حلوة با العكس فيه ما ركات عندنا كثيرة بحكم روحاتي لبلدي الثاني الكويت تعجبني وايد شغلات عندهم ما ابيكم تبخلون عني بمعلوماتكم الي تعرف ترد ولها من عندي دعوة حلوة شااااااااااااااااااااااااااااااكرة لكم
  2. نجوم لامعه

نجوم لامعه سيدة جديدة

والله حبيبتي ليالي نجد انا ما عندي خبره في الكحل لان عيوني سود بس الحريم الكبار يمدحون كحل الحجر واكيد عند امك
  3. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا أختي كان ودي افيدج لكن . . . أحب اشتري من مختلف الماركات

ونصيحة اشتري شي ماركة ومضمون وإذا تبين تزيدين سواده مرري رأس الكحل على نار الولاعة شوي

4. مناير كووول

مناير كووول سيدة جديدة

ليه تروحين بعيد محمود سعيد اسود بالحيل واذارسمتي عيدي عليه مره ثانيه وشوفي السوادكيف يكون طبعا السائل ووشكرا ترى الاعاده على رسمه الكحل هي اللي تخلي الكحل اسود
  5. %ليالي نجد%

%ليالي نجد% سيدة جديدة

مشكورين على الافادة اخواتي وراح اجرب الطريقه الي قلتو
  6. keka87

keka87 سيدة جديدة

انا عن نفسي استخدم كحل ريميل ولانكوم واستخدم داخل عيوني كحل عربي امي تييبه من الحواي لونه ازرق :d
  7. MISs-Q8

MISs-Q8 سيدة جديدة

الله يسلمج كحل سان لوران وايد حلو سواءا الآي لاينر او الكحل العادي وفي كحل ثاني اسمه smily هم قاامج وحلو
  8. بنت الغلا

بنت الغلا سيدة جديدة

لا يطوفج كحل برجوا الاسود حده عجيب
  9. أم أبرار

أم أبرار سيدة جديدة

سمايلنق وايد حلووو
  10. كويتية كشخة

كويتية كشخة سيدة جديدة

لانكوم في غيره :))
  11. دلوعه كيفي

دلوعه كيفي سيدة جديدة

لانكوم احلى شي
  12. koko

koko مشرفة قسم ساعدوني ( تاجرة)

انا من ناحيتي احط كحل عربي و فوقه اي كحل عندج ماركه مثل نيفيا و ريفالون وايد حلو و ا>ا تبين سائل اسمه اليزابث
  13. koko

koko مشرفة قسم ساعدوني ( تاجرة)

اي >كرتيني الله ي>كرج بالشهاده مره شفت وحده من الاهل ماشاء الله عيونها مرسومه كحل غامج سالتها جان تقول اسمه سمايل من الحواي >كرتيني كنت قايله بشتريه
  14. بنت الاصيله

بنت الاصيله سيدة جديدة

حبيبتي انا ارسم عيوني واول شى احط كحل اسود من ماركه ماك وبعدين ارسم عيوني من بره آيلاينر اسود من لانكوم وكل من يشوفني يقولي علميني شنو تحطين وسلامتج يا الغاليه
  15. لولوئة الكويت

لولوئة الكويت سيدة جديدة

اذا ترسمين عيونك اي لاينر كحل محمود سعيد الاصلي سواده سواد الليل
  16. كلي أمل

كلي أمل سيدة جديدة

أنا استخدم ماك أو جفنشي
  17. ma2008

ma2008 سيدة جديدة

مرحبا عزيزتي اذا قصدج الكحل اللي داخل العين اخذي شانيل عن تجربه والله اللي يكون الطرف الثاني اسفنجه اخذي اللون الاسود واخذي البنفسجي الغامج لونه رهييييب والله وتقدرين ترسمين العين فيه و اذا تبين الكحل السائل اللي ترسمين فيه العين اخذي لانكوم بس مو الريشه لا القلم السائل احس يضبط معاي اكثر والمسكرا همن اخذي لانكوم تهبل وماتطيح الرموش.
  18. بناتي حلوين

بناتي حلوين سيدة جديدة

اذا كان قصدج كحل القلم العادي فاخذيه من عند( مكياجي ) وايد حلو وطرف القلم فيه اسفنجه اما الكحل السائل بو ريشة فانا برايي ماله شغل بالماركه بس كل وحده وشطارتها برسم العين حتى لو كان من مكياج الهندي ومع التدريب تصير الوحده شاطرة وايدها خفيفة .... وسلامتج
  19. أم مجبل1

أم مجبل1 سيدة جديدة

لانكوم الريشة
  20. ذكرى

ذكرى سيدة جديدة

كحل برجواا ... و سمايلينغ
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة