1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. مجبوس

مجبوس سيدة جديدة

من جربت الكلوميد وعندها تكيس وحملت وماصادتها اي مضاعفات تخبرني بخبرتها لاني اعاني من تكيس وراح اخذ كلوميد ابي تجاربكم عشان اخذ خبره منكم خواتي
    الموضوع الاصلي : الكلوميد | من القسم : قـسـم تـأخـر الإنـجـاب | الكاتب : مجبوس
  2. دفا ليل

دفا ليل سيدة جديدة

والله اختي انا نفس الحالة بالضبط أتمنى القى جواب من الاخوات
  3. مجبوس

مجبوس سيدة جديدة

وينكم محد يرد علينا ويطمنا
  4. أهلين حياتي.... أنا أرد عليج أنا صار لي سنتين على الكلوميد والابر "يعني خبرة"
    الكلوميد مهم لتنشيط المبايض خاصة الي عندها تكيس تكون البويضات صغيرة ولازم تاخذ أبر وهي تسمن وتجيب الكرش وهذي اضرارها ...وأي استفسار حاضرة بس نصيحة جربي العلاج بالاعشاب يمكن يفيدج وماتحتاجين الكلوميد لانة مكلف مادي ونفسي.
  5. دلــــوعه زوجها

دلــــوعه زوجها سيدة جديدة

السلام عليكم خواتي ..

حماتي كان عندها نفس المشكلة وخذت كلوميد ومثل ما ذكرت الاخت:قلب نادر وجودة تسمن وتجيب الكرش ..

بس لازم تأخذينة بإستمرار وحماتي أستخدمة وصفة من دكتورة بالكويت وأستخدمته سنة كاملة وما طلعت بنتيجة راحت مصر وعطاه الدكتور وصفة العلاج

هي أخذ الكلوميد مع الأبر بتوقيت معين وبعد هالعلاج بشهرين حملت وهي ألحين بشهر سادس ..

والله يرزقكم إن شاء الله ..

6. مريم محمدالحلوة

مريم محمدالحلوة سيدة جديدة

الله يرزقنا انا جربته خمس أشهر أنتفخ بطني منه ومن أبر المنغون وليلحين ماحملت أدعولي بنات ؟
  7. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

ربي يرزقكم خواتي بالذرية المعافاة الصالحة

بالنسبة لحبوب الكلوميد هي منشطة وتكبر حجم البويضة وسعر الكرتون غير مكلف ماديا تقريبا 2ونص فقط
    ولازم تابعون فترة التبويض بالسونار وربي يرزقكم يارب
  8. omhamza

omhamza سيدة جديدة

انا اخذت كلوميد لمدة 6شهور ولم يحدث حمل وكنت بحس بالم فظيع وكانت البويضة حجمها كبير ومبيحصل حمل الله يرزقك بالذرية الصالحة
  9. الله أملي

الله أملي سيدة جديدة

نصيحة اللي تبي تاخذ كلوميد
    لازم تراجع دكتورة لان ما ينفع لازم تتابع التبويض عندج وبعض الاوقات تأثر على المبيض ما تفيد
  10. ريماس

ريماس مـراقـبـة عـامـة

انا خذت الكلوميد مرتين مع ابرة تفجيرية
    اول مرة الله ما كتبلي حمل والحمدلله على كل حال
    والحين انا ناطرة الدورة موعدها باجر وانشالله ماتشرف من غير شر واكون حامل
  11. انا جربت الكلوميد ومعه ابر التبويض ثم الابر التفجيرية بس ده كله مع متابعة التبويض مع الدكتور وربنا رزقنى مرتين .اما من ناحية ان الكلوميد يسمن ما اقدر افيدك لان انا اصلا وزنى زايد جدا وهو ده سبب مشاكل الحمل عندى واحتياجى للكلوميد
  12. قمر منور

قمر منور سيدة جديدة

انا بعد خذيته خمس شهور وتفخ بطني وطلعلي كرش وماحملت 00 ورحت مرخت عند مره وقعدت تهاوشني ليش تاكلين الكلوميد هذا يتفخ البطن 00 انا انصحج روحي للحريم اول لمدة 3 دورات واذا ماشفتني نتيجه روحي للدكتوره والله يرزقج ويرزقنا
  13. ((عذبة الروح))

((عذبة الروح)) سيدة جديدة

ماعندي اي فكره
    عسى ربي يرزقج باللي تتمنينه
  14. سهم وجرح

سهم وجرح سيدة جديدة

يسلمووووووووووووووووووووووووووو
  15. الله يرزقكم ويرزق اختي معاكم يارب
  16. شانييل

شانييل سيدة جديدة

كل المتأخرات بالحمل جربوها ووايد حملو بفضله الله سبحانه وتعالى عليها,ورخاص جدا وينشطون المبيض ويعزز فرص الحمل
  17. طمطومة11

طمطومة11 سيدة جديدة

انا اخذت الكلوميد مع حبوب الجلوكوفاج وكان عندي تكيس وسبحان الله شهر وراح مني التكيس بس للحين ما في حمل
    "رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين"
  18. فاطمه فهد

فاطمه فهد موقوف

بنات انا خذيت حبوب الكلوميد الشهر الي طاف وهالشهر شرفت الحلوه الدوره يومين ينزل دم والحين لي ثالث يوم مانزل دم امي اتقولي يمكن مو دوره وانا ماني عارفه بالضبط لان اذا الدوره باخذ كلوميد خامس يوم واالله ماني عارفه ارشدووووووووووووني بنااات عفيااااااا
  19. جداويه

جداويه سيدة جديدة

انا صارلي سنه ونص متزوجه ما حملت والسبب تأخر الدوره الشهريه عندي ورحت عند الدكتوره واعطتني كلوميد والدوره صارت منتظه عندي بس للحين ما حلمت ادعولي الله يرزقني ويرزقكم

اختكم جداويه
  20. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

نصيحه لازم تروحين للدكتوره تصرفها لج احسن وتحت اشرافها والله يرزقج ويرزق كل محرومه يارب......

مشاركة هذه الصفحة