1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. فاطمة النجار

فاطمة النجار سيدة جديدة

:red_smile:حبيباتي انا متزوجة صارلي 10 شهور بس المشكلة ان احب زوجي حيل لي درجة ماقدر اعيش بدونة واهوا يحبني بعد بس فيه عيب انه يخوني (أطيح عليه يكلم بنات بس) وكل مااقوله ليش يقولي الشيطان لعب علي ويردلي متحسف ويقول انا آسف ويرد مرة ثانية يكلم ماني عارفة شسويله وديته العمرة ووعدني ومادري بعد شسوي ممكن تفيدوني بحلكم ...
    وأكون شاكرتلكم:red_smile:

الموضوع الاصلي : أحب زوجي حب جنون بس فيه عيب!!!! | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : فاطمة النجار
  2. دنيا ورديه

دنيا ورديه مشرفة منتدى الأسرة والطفل

الله يسخره لج نشالله ويهديه
    انتي حاولي تجذبينه لج
  3. فاطمة النجار

فاطمة النجار سيدة جديدة

(دنيا وردية ) ثانكس على النصيحة والله يتقبل انشالله
    ويا بنات ابي ردودكم
  4. ام عبودان

ام عبودان سيدة جديدة

واااي الله يعنج والله مادري شقولج​

5. TOOTWA

TOOTWA سيدة جديدة

شوفي اذا طحتي عليه مره ثانيه اكلم خلاص زعلي منه لو توصل الزعل اسبوع بس خل اعرف اني الي قاعد اسويه غلط وانت عودتيه انج اتسامحينه فراح اصير شي عادي عنده لمن اخونج .
  6. فاطمة النجار

فاطمة النجار سيدة جديدة

ثانكس (ام عبودان) و (tootwa) على التواصل
  7. ام فاطمة الصالح

ام فاطمة الصالح سيدة جديدة

شوف انا كنت نفسج احبه و يحبني ونفس المشكلة بس طشفت جان اهدده بالطلاق طبعا موصج و قلته اطلع بره ماببي اشوفك ومن هالكلام إلي يخرع شوي عاد يتعذر مني و يبوس ايدي وريلي و لازم اجيك مرات على تليفونه شوي والله صار خوش ريال بس تعبت قلبي يعورني و الله يعنيج
  8. قصر التوت

قصر التوت سيدة جديدة

تبين الصراحه زوجج متناقض شلون يحبج ويخونج والله مشكلة حاولي معاه وبيني له أنج زعلانه ومتضايقه

بصراحه لوني بمكااانج آخذ أرقااااااامهم وأذيهم لانهم بيهدمون بيتي ويطيرون زوجي ترى الرجال عند الدلع مخه يطير وياما وياما خربت البيوت بها االمغاااااااازلات قرف
  9. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

هلا واختي لا تاخذين ارقاهم ولا تدقين عليهم وتأذينهم ولا شي ولا تنزلين نفسج لهم لان هالبنات من حثالة المجتمع وانتي ترفعي عنهم .
    انا من وجهة نظر لازم تشوفين لج حل جازم يعني اذا شفتيه قولي له خلاص مااقدر اتحمل هالحاله وبرووح لأهلي ماعاد ابيك وروحي عند اهلج بس لاتحسسينهم انج زعلانه قولي محجوز يبي يسافر اي شي وماتبين تقعدين بالبيت ابروحج وخلج طبيعيه وطنشيه ولاتردين عليه لين يعرف ان الله حق ويتوب عن فعلته والله يسخره لج يارب بس لاتخلين اي احد يدري عنه لان مو حلوه بحقج ولا بحقه استري عليه عشان الله يستر عليج ويأجرج على صبرج عليه.
  10. هيوونه

هيوونه سيدة جديدة

شوفي يا قلبي انت توج عروس واهو للحين ماخذ على ايام العزوبيه لازم تقعدين معاه وتتفاهمون ان هذا الشي غلط وانه يضايقك لانك مو مقصره بحقه فليش الخيانه شنو اللي يسوونه لك وانا ما سويته ومن هالكلام حسسيه انك شاريته بس اذا استمر بهالطريقه يمكن يخسرك
    عسى الله يهديه ويسخره لك

11. om slaiman

om slaiman سيدة جديدة

انا اعاني مثلج بس ولا مرة طحت عليه بالجرم المشهود بس سوالفه وااضحة احنا ماخذين بعض عن حب بس الريال لازم تنترس عينه عشان ابطل يطالع برة شوفي شنو اللي يجذبه بلبسج بمكياجج يمكن اهو يبي فيج شي مو لاقيه ترا الرياييل اطباع ولازم تعرفين شنو مزاجه سويله مفاجآت 24 ساعة دلعيه عامليه مثل الياهل لا تحسسينه انج زوجته وبس لا حسسيه انج بنته بدلعج وبشطانتج معاه دقي عليه اذا طالع قوليله عندي لك مفاجاة سوي جو بغرفتة النوم الريال يحب هالسوالف والمفاجات لا تقعدين بستايل وااحد نوعي يوم مكياج قوي يوم خفيف يوم سبورت سوي حركات بشعرج اذا كنتي متحجبة اخذي استالات اللي مو متحجبات بالطلعة يعني الاشياء اللي تجذب الريال انتي بيدج تكسبينه وما تخلينه يطالع غيرج ومالج شغل بالزعل صدقيني كثر ما يجرحج احرجيه وكسري عينه ودايما اذا صارت سالفة وطحتي عليه قولي اعوذ بالله منك يا بليس وحافظي حياتج وصدقيني راح يتغير اول سنة زواج تكون صعبة استحملي والله يهديه ويسخرة لج ياااا رب
  12. فاطمة النجار

فاطمة النجار سيدة جديدة

ثانكس حبايبي على نصايحكم بس امس طرشتله رسالة اسمها زوجي الحبيب والله والله احس ان حيل تغير بنفس اللحظة دق علي والحين ماقام يقطع اتصاله عني وبين حين وحين يقولي ديري بالج على نفسج ، اهوا صراحة طيب حيل بس على نياته بس شيطانه قوي وانا مرة سويتها دقيت على وحدة ويوم كلمتها اهيا قاعدة تقولي ان ريلج على نياته والله كريم ادعولي الله يسخرة لي انشالله ... وشاكرتلكم
  13. شمس الحقيقه

شمس الحقيقه سيدة جديدة

حبيبتي راسليني على ايميلي وانه اعلمج طريقه سهله وذات نتيجه خبره عمر ودراسهalkademi68@yahoo.com هذا ايميلي حبيبتي باي
  14. om slaiman

om slaiman سيدة جديدة

الله يسخر كل زوج حق زوجته
  15. ام فياصل

ام فياصل سيدة جديدة

الله يعينج حبيبتي
    والله يسخره لج
    صح هدديه وسوي نفسج زعلانه وقولي له انا مااقدر اتحمل هالسالفة
    انا احبك بس انت تخوني
    وماتحس في مشاعري
    انا انسانه وعندي احساس
    وماابي احد يشاركك فيني
  16. فاطمة النجار

فاطمة النجار سيدة جديدة

انشالله وشكورين على تواصلكم معاي وعسالله لا يفرق بين زوج وزوجتة
  17. غردينيا

غردينيا سيدة جديدة

الله يعينج
    مافي شي اسمه كلام وبس
    يعني شنهو يكلم وبس

...لا حبيبتي لا تسكتيين والله يعينج يا رب
  18. غرام قطر

غرام قطر سيدة جديدة

اختي انتي توج متزوجه يعني ماعرفتو طبع بعض عدل

و لاتاخذين ارقامهم ولاتلعوزينهم انتي م تضمنين حد يمكن عقب ما تهددينهم يلعوزونج انتي و يسببونلج مشاكل مع زوجي

فديتج اصبري عليه انتي تقدرين خليه م يشوف ولا يعرف غيرج

اقري سوره البقره و الادعيه كثيره حاولي انج تدعين له ف صلاتج بالهدايه

وترى كل الريايل جي مع زوجته و من وراها سوالف و خرابيط

بس مهما يصيرمرده لج

و قولي له ترى سوالفك ما بنفعك هم معاك اليوم و مع غيرك باجر لكن انا لك و انت لي و مهمى تسوي مردك لي

هو م راح يعجبه الكلام بس صدقيني بيحس بكلامج و فهميه ان انتي مو مضايقه و خج قويه جدامه ادري ان صعب تشوفي زوجج يخونج بس سوي روحج ما سمعتي شي و حتى لو صدتيه طنشي
    و اذا كلش قولي ل بقول حق اهلي و اهلك هم يحلون الموضوع بس جي هدديه هو بنفسه بيستعدل
    آخر تعديل: ‏2 ابريل 2009
  19. ام هبوبه

ام هبوبه سيدة جديدة

لا ماتخليه بروحه يمكن يحصلها فرصة ويزيد في حركاته بس ممكن تكتبي موضوعك منتديات بلقيس وهناك مشتشارة اجتماعية راح تفيدج حيل وتحصلي مثل قصصك وايد وايد
  20. ام هبوبه

ام هبوبه سيدة جديدة

ولا حول ولا قوة الا بالله الله يهديه ويصبرج ويعينج على بلويتج
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة