1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. هواجيس الغلا

هواجيس الغلا سيدة جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم
    (اللهم إرزقني وباركلي في رزقي يا أرحم الراحمين آمين)
    للي إدور عن البياض الصارخ واللون الوردي ونقاء البشره وتصفيتها وتوحيد لونها
    أبشركم أنا عندي الحل بإذن الله سبحانه
    أنا كنت اعاني والله يا بنات ووصلت لحالة يأس من المشكله اللي كنت أعانيها وماهقيت بيوم اني ممكن ألقالها حل والمصيبه انها كانت بوجهي تخيلوا الوجه يعني المشكله كانت ظاهره للكل
    كانت عندي بقع بوجهي وخاصه حول الشفايف والخشم وكانت حيل داكنه كانت مشوهه منظري حيل والله ما ابالغ يابنات وربي يشهد علي حتى المكياج ماكان يغطيها لمن كنت احط كريم الاساس كان مكان البقع يصير أشهب ولونه وصخ حتى لو احط اكثر من طبقه
    والله حتى الكونسيلر ماكان ينفع معاي
    وحتى باقي جسمي كان فيه مناطق داكنه وتعاني من السواد مثل منطقة الافخاذ والابط والاكواع والمؤخره وتحت الصدر
    بس لله الحمد والمنه لقيت الحل لمشكلتي اللي على كثر مارحت لدكاتره وراجعتهم لوجهي وهو كان بالنسبه لي الاهم
    ما فادوني بحلها
    لكن الحين الحمدلله مو لقيت علاج لعلتي بس الا تغيرت 100%
    بشرتي صارت أبيض من لوني الطبيعي بخمس درجات وأصفى وأنعم والجلد الميت اللي كان مخشن الأكواع والركب وباطن القدم كله راح وراحت أيامه الحمدلله
    وهذا كله بفضل الله وفضل هالمجموعه اللي تتكون من:
    1- سنفرة القهوه (البن) والجوز العجيبه اللي تخلي الجسم زبده بشكل مو طبيعي سعرها 10.500 دينار
    2- الصابون الكريمي وهذا لحاله قصه ثانيه فضيع فضيع يابنات(يتغلغل داخل المسام ويزيل الرواسب المتراكمه ويغذي البشره ويطريها ويصفيها من الرؤوس السودا ويكسبها لمعه ولون وردي) سعره 12.500 دينار
    3- كريم التبييض المذهل نتيجته روعه روعه روعه كثر ما امدح فيه ما اعطيه حقه ويبين بمده ما تتجاوز اسبوع وهذا سعره 20 دينار
    انا ما عرضت هالمجموعه إلا لأني أدري أن في بنات واجد عندهم نفس المشكله اللي كنت اعاني منها ترى النتايج تبين خلال اسبوع وهالخلطه حلوه للعرايس اللي يبون نتايج سريعه وللمناسبات الخاصه ادري سعرها شويه غالي لكن النتايج تستاهل والاهم انها مضموووووووونه
    واللي تبي المجموعه أنا حاضره وبالشوفه
    وترى الخلطه هذي ايرانيه والككل طبعا عارف شطارة الايرانيات وبياضهم ونعومة بشرتهم
    والكميه محدوده
    اللي تبي البياض اتوكل على الله وتاخذها وصدقوني ماراح تندمون انا اقولكم هالكلام عن تجربه واللي راح تاخذه راح تطلبها مره ثانيه انا واثقه لانها عجيييييييبه وروعه وتبين من اول استعمال

وأتمنى اللي تاخذ المجموعه وتشوف فايدتها تدعيلي إن الله إيسرلي أمري وحاجتي ويكشف هموم اللي فبالي ويشفيهم
    يابنات تكفون طالبتكم بالله انكم تدعولي هالدعوه تراني والله محتاجتها
    اللهم لا تكلني إلى نفسي طرفة عين وأصلحلي ِشأني كله وانظر لمسألتي وإستجب دعائي إنك سميع الدعاء
    آخر تعديل: ‏3 ابريل 2009
  2. انوار العنزي

انوار العنزي سيدة جديدة

مشالله
    انا عندي اثار حبوب لونها بني
    حتى لما احط كريم اساس ما تروح :(
    مدري اذا تنفع :(
  3. هجوس الغلا

هجوس الغلا سيدة جديدة

اهلين اختي
    بإذن الله تنفعج لانها تحتوي على سيريوم معالج للاثار ومره
    وانشالله تكون بداية تغييرج للأحسن

4. هجوس الغلا

هجوس الغلا سيدة جديدة

للي تعاني من عدم نمو الشعر أو بطئ النمو او تقصفه وضعفه وعدم كثافته وبهتانه
    زيت ضحاوي اليمني يتكون من 22 زيت مغذي ومنمي ومقوي ومطول للشعر تبين نتايجه من اول شهر وراح تحسين بالفرق وتقدرين بسهوله تحصلين على الطول اللي تبينه بالاستمرار سعره 25 دينار
    ومعاه 4 امبولات لتنشيط البصيلات مجانا
    وموجود عندنا شامبو بدون مواد كيماويه يتكون من الفواكه والخضروات والاعشاب سعره 9 دنانير.
    الكميه محدوده المتبقي لدي 9 علب زيت
    و11 شامبو
    جربي وادعيلي

5. ام مياح

ام مياح سيدة جديدة

مرحبا انا عضو هجديده !!!!!
    احب اعرف عن الخلطه ايرانيه؟؟؟
    وكريم التبض وصابونه ؟؟؟؟؟
    اسف ومشكووووووره
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة