1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. انوار العنزي

انوار العنزي سيدة جديدة

السلام عليكم حبيباتي
    شلونكم شخباركم خواتي العزيزات

بنات ابي شي يوخر حفر بسيطه بوجهي واثار
    انا ما خليت خلطه تبييض الا واستعملت
    وما اقدر اقشر وجهي عند طبيب
    لان احنا على وجه صيف
    وموزين التقشير بالصيف ارووح احترق
    تكفون ابي شي يوخر اثار الحب والحفر البسيطه
    لان من سنه كنت اعالج الحبوب اللي بوجهي بحبوب رواكيوتان Roaccutane
    ,

2. انوار العنزي

انوار العنزي سيدة جديدة

للرفع...............
  3. الله أملي

الله أملي سيدة جديدة

هلا حبيبتي
    يعتمد اذا انتي من الناس اللي تطلع لهم حبوب وقت الدورة او بعد ما تشيلين وجهج هذا عادي يروح بغسول او عسل واذا الحبة توها طالعة حطي عليها خل التفاح بسرعة تروح وطبعا ما تجيسين الحبة عشان ما تترك اثر واذا دايما لازم تروحين حق طبيب جلدية وبالتوفيق
  4. انوار العنزي

انوار العنزي سيدة جديدة

اختي
    الحبوب خلاص
    باباي ما تطلع خير شر
    لان عالجت
    بس بلشت الحين بالاثار بقت :(
  5. أحلى جود

أحلى جود سيدة جديدة

شوفي هذي الخلطه انا مجربتها صراحه رهيبه قسم بالله تجنن نا مجربتها بيضتني ووردة خدودي ووخرت الحبوب واثارها اذا بغيتي تدشي عالخاص اعطيج رقم المرا
  6. انوار العنزي

انوار العنزي سيدة جديدة

ابي اراء اكثر
    لان بشرتي حساسه
    ومابي شي فيه كرتزون
  7. وردة الكويت

وردة الكويت مـــراقـــبـــة عـــامــــة(و سيدة أعمال vip)

حبيبتي عندي كريمات الي بتوقيعي شوفيهم والله ومجربين وايد والحمدلله كلهم مواد طبيعيه
    موفقه يارب
  8. أم حنونة

أم حنونة سيدة جديدة

اخت انوار هقوللك على خلطة هيا بسيطة جدا ومفعولها ممتااااااااااااز جدا ومجربة هذا ايميللى كلمينى علية flower _rose625@yahoo.com كلمينى الان انا متواجدة
  9. أم حنونة

أم حنونة سيدة جديدة

10. غردينيا

غردينيا سيدة جديدة

بشرى سارة لكل من كان يبحث عن المقشر السحري من النساء والرجال
    لتقشير و توحيد لون البشرة للوجه والرقبة والمرفق (الكوع)
    أخواتي وأخواني ممن يعانون من تلون في البشرة وأسمرار في الوجه والرقبة والمرفق .. أنا جايبة لكم اليوم منتج عجيب ما تلقونه ألا عندي .. وأصلي 100%
    هذا المقشر يزيل النمش والبقع الداكنه من أثر التصبغ وتقدم العمر والرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء
    ووالله ثم والله العظيم عن تجربة شخصية فهو بالفعل المقشر السحري .. الذي عمل على تقشير بشرتي وأصبحت أكثر بياضاً ونضارة كبشرة الأطفال أضافة للنعومة العجيبة .. وبتلاحظون الفرق من أول يوم..

هذا المنتج هو

المقشر السحري ماكسي​

يقشر الجلد بطريقة آمنه وسهلة جداً

وأنا ما عرضته في المنتديات ألا بعد ما بعته على صديقاتي وجربوه وأنصحوني أني أعرضه بالمنتديات لأنه فعلاً سحري والكل يبحث عنه وكل اللي جربوه يعرفون قيمته

هو عبارة عن مجموعة كاملة (الصابونة المبيضة تستخدم للوجه والجسم السعر 50 ريال + السائل السحري المقشر السعر 100 ريال + واقي الشمس يستخدم نهاراً السعر 50 ريال + كريم الترطيب يستخدم مساءاً السعر 50 ريال )

اللي بتطلب المجموعة كاملة بـيكون عليها خصم 50 ريال وبتوصلها بـ 200ريال بس
    واللي بتطلب ثنتين بـ500 ريال بأخفض لها بـ 400 ريال + صابونة مجاناً

عزيزاتي التوصيل على المشتري

طريقة أستخدام المقشر السحري كالتالي:
    1. غسل المنطقة المراد تقشيرها بالصابونة ثم تجفف..
    2. يوضع محلول المقشر السحري في فنجان وبأستخدام الفرشاة (لأن الفرشاة توفر أكثر من القطنة اللي تمتص السائل)

يتم توزيع المقشر على المنطقة مساءاً قبل النوم يومياً كما هو مذكور على العلبة الخاصة به.. بالنسبة لي أستخدمته واليوم الثاني بدأ التقشر حول الفم واليوم الثاني كانت المفاجئة تقشر وااااضح جداً ورااااائع والله أنه فعلاً سحري قشر لي الوجه وازال الخلايا الميته وأستمريت عليه ولكن كما هو موضح على العلبة لايستخدم أكثر من شهرين..
    3. تجنبي أستخدام المقشر بعد الحف (ازالة الشعر الغير مرغوب به) مباشرة .. حيث أنه يفضل أستخدام المقشر بعد مرور 3 أيام على الحف..
    4. تجنب ملامسة المقشر لتحت العين .. وحول الفم .. وهذه التعليمات أيضاً موجودة على العلبة وأنا ترجمتها لكم.. مع أني أستخدمته شخصياً حول الفم وقشر لي المنطقة وصارت والله العظيم لون واحد تجنن شي خيال الكل أنبهر من تغير لون بشرتي .. بيضا وحوالين الفم وردي مثل الأطفال..
    5. يترك ليجف مع ملاحظة أنه يجف بسرعة..
    6. قد تشعرين بحكة بسيطة لمدة 5 دقائق تقريباً فلاتقلقي فهذا شيء طبيعي وخاصة في الأماكن التي يزيد فيها تصبغ وتلون البشرة ومعنى هذا أن المقشر بدأ مفعوله..
    7. ستلاحظين أن بشرتك أصبحت وردية وهذا شيء طبيعي..
    8. الخطوة الثالثة بعد الصابونة ومحلول التقشير يأتي دور الواقي من الشمس ويستخدم نهاراً فقط .. أما كريم الترطيب فيستخدم مساءاً.. لايستخدم ألا ثاني يوم بعد أن تلاحظين تقشر البشرة..

صدقوني نتائجه مبهرة جداً ..

وممكن تسألون العيادات الخاصة عن التقشير وخاصة تقشير الفواكه والكريستال وتقارنون الاسعار طبعاً سعر المجموعة كاملة عندي أقل بكثير من سعر التقشير في العيادات.. لأن العيادات الخاصة الجلسة الوحدة ب900 ريال بدون حساب سعر الكريم.. وممكن تلقون نظرة على الورقة المرفقة

فهي لأسعار أحد العيادات الخاصة بتلاحظون الوجه بـ 500 ريال والرقبة بـ 300 ريال والمرفق بـ 100 ريال يعني المجموع 900 ريال وهذا السعر كما ذكرت لكم للجلسة الواحدة فقط وأنتوا المجموعة اللي بتاخذونها مني بتكفيكم حوالي أسبوعين للوجه والرقبة.. وبتلاحظون الفرق الواضح في تغير لون البشرة وفي القشور اللي بتطلع من الوجه والرقبة..

ملاحظة هامة : مكتوب على العلبة أنها تستخدم للوجه والرقبة والمرفق فقط.. أما أحدى الأخوات اللي جربوه غامرت وأستخدمتها للمناطق الأخرى الداكنة في الجسم وتقولي أنها تقشرت بشكل آمن وبدون مشاكل وعلى كلامها أنها وضعت المحلول مرة واحدة فقط على الاماكن في الجسم وبدأ التقشر بعد يومين.. وبدأت البشرة تفتح وتنعم وكله تمام التمام وأصبح جسمها كله لون واحد..
    الكمية محدودة .. والأولوية للي تحجز قبل..
    أي طلب حياكم على الايميل VIPLadyqatar@hotmail.com
    حتى نتفق على طريقة التواصل والتسليم..

نصيحة أخيرة: اللي بشرتها ماتستحمل التقشير لا تستخدمه

الكمية محدودة (منتجاتنا أصلية 100% من الشركة وأحذروا التقليد)

والتوفيق للجميع

ماقدرت انزل الموضوع لان مشاركاتي قليلة
  11. أبلة قلق

أبلة قلق سيدة جديدة

والله ياقلبي ما فيه احد عانا مثلي من الحبوب

بس انصحك لاتلعبين بوجهك امانة اهم شي انك تنضفية يوميا بغسول انا تغيرت بشرتي تبعد ما استخدمتة

ينباع بالصيدليات او السوبر ماركت اسمة كلير اند كلير مقشر يومي للوجة استخدمية في الصباح والمساء وعليك بخلطة طبيعية سويها يوم بعد يوم عبارة عن ملعقة دقيق ابيض مع قليل من اللبن اعملية ماسك لوجهك وان شاء الله تدعي لي
  12. نواره الكويت

نواره الكويت سيدة جديدة

يا بنات انا حبوب مافيني
    بس اثار معلمه
  13. امون كوول

امون كوول سيدة جديدة

والله يا اختي
    ما اعرف وإن شاء الله البنات يردون عليج
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة