1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. بنت الضاحية

بنت الضاحية سيدة جديدة

السلام عليكم خواتي العزيزات

طبعا هذي اول مشاركه لي بالمنتدى

و ابيكم تفيدوني

حبايبي انا عروس صار لي شهرين من تزوجت

و ما اعرف اي شيء عن الجنس يعني على ويهي ما افهم ولا شيء

و زوجي عصب علي و عطاني افلام جنسية علشان اشوف و اتعلم من الافلام

و انا شفت كذا يوم و بعدين خفت اذا انا إلي سويته صح و لا لأ

و هل حراام و لا لأ

الله يخليكم فيدوني

الموضوع الاصلي : ممكن تفيدوني | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : بنت الضاحية
  2. الشموع

الشموع سيدة جديدة

هلا فيج حبيبتي
    مايجوز ياعمري تشوفين افلام جنسية(اكيد فية كتب عن الحياة الجنسية راح تفيدج إنشاءالله)
  3. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

اي حرام وسبحان الله كثرة مشاهدته تسبب البرود الجنسي وانج ماراح تستمتعين وانتي تمارسين الجنس الا بعد ماتشوفين
    وهم يخليكم مافيكم غيره وعادي تشوفون هالشغلات . ونصيحتي ابتعدي عنهم واتركيهم لوجه الله لان من ترك شيء لوجه الله عوضه الله خير منه ورضى الرب احبرك من رضى الزووج وفهميه قولي له انا توني وانت علمني شوي شوي وخوفيه من مخاطر هالافلام الجنسيه وهو ان شاء الله الله يهديه لج .
    وكلنا ترى لما تزوجنا مانعرف شي وتعلمنا وصرنا نعلم محد طلع من بطن امه عالم .
    تقبلي مروري حبوبه .
  4. بنت الضاحية

بنت الضاحية سيدة جديدة

بعد عمري حبايبي ما تقصرون

و شاكره لكم تفاعلكم
  5. قصر التوت

قصر التوت سيدة جديدة

لا لا لا حسبي الله ونعم الوكيل ... حرام عليه زوجج شلون يسمح لج ويجيب لج هالشيء ويخليج تشوفين الحرام علشان ترضين رغباته مو هالدرجة .. استغفري ربك ..
  6. دنيا ورديه

دنيا ورديه مشرفة منتدى الأسرة والطفل

حرام تشوفين
    انتي فهمييه انج ماتعرفين شي وجذي ولاتسوين شي لي اهوو يعلمج
  7. ام داعج

ام داعج سيدة جديدة

يا اختي حرام عليه يبغى يدمر حياتك باالافلام الجنسيه شكله مريض نفسي ياختي مردك بتعرفين عن الجنس فيه كتب تعلمك او شوفى منتدى ادم وحواء للثقافه الزوجيه((المصوره)) والله يوفقك....
  8. هيوونه

هيوونه سيدة جديدة

يا قلبي اولا مبروك على الزواج وان شالله اتهنين

حبيبتي ما يجوز تشوفين هالافلام لانها كلها عورات وبعدين انتي توج شوي شوي راح اتعلمين يعني لو تقولين حق زوجك قولي شنو تحب اسويلك ...علمني
    عندج بالمنتدى مواضيع وايد حلوه راح تفيدج
    اتمنى لج حياة سعيده

9. h201225

h201225 سيدة جديدة

حبيبتي خلي اهو يعلمج وايد افيد و اظمن و لا راح تدمنين هذي النوعية من الافلام حطي بالج او ممكن تسألين والدتج او اختج العودة أو صديقة تكونين واثقة منها حيل
  10. عاشقة الأزرق

عاشقة الأزرق سيدة جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم...قال الباري عز و جل في سوره النور: ( قل للمؤمنين يغضوا من ابصارهم و يحفظوا فروجهم ذلك ازكى لهم ان الله خبير بما يصنعون, و قل للمؤمنات يغضضن ابصارهن و يحفظن فروجهن) صدق الله العلي العظيم..
    حبيبتي انتي انسانه مسلمه و مستحيل ما تدرين ان هالأفلام حرام... الله وصانا بطاعة الزوج بس مو في معصيته.. الله يهديه زوجك انا ما اقدر افهم هالجيل شنو؟؟؟ على العموم انتي لازم تتوبين من هالشي لأنه راح يولد لك مشاكل نفسية و صحية مستقبلا... في حديث لرسول الله صلى الله عليه و اله: ( من ملأ عينه من حرام ملأ عينه يوم القيامة من النار الا ان يتوب و يرجع)
    ترى هذا الشي يولد الأدمان ذكري الله و بطلي تطالعين هالأفلام و اذا عن الثقافة الجنسيه ففي كتاب وايد حلو أسمه ( تحفة العروس) في نقاط مفيدة لك و لزوجك... بس اسمحيلي اذا زوجك يطالع هالأفلام ما راح يترس عينه شي حاولي تكلمينه و تنصحينه يبطل اهو بعد... الله يهديه
    بأختم بحديث للامام علي عليه السلام: ( ليس في البدن شيء اقل شكرا من العين فلا تعطوها سؤلها فتشغلكم عن ذكر الله عز و جل) و ( كم من نظرة جلبت حسره)..
    ( التوبة على أربعة دعائم: ندم بالقلب, و استغفار باللسان, و عمل بالجوارح, و عزم على أن لا يعود)

آخر تعديل: ‏6 ابريل 2009
  11. بنت الضاحية

بنت الضاحية سيدة جديدة

بعد عمري حبايبي ما تقصرون
    و جزاكم الله خير على النصيحة
  12. تبارك

تبارك سيدة جديدة

السلام عليكي يا اختي والف مبروك وودي احذرك من مطالعة هذه الافلام الجنسية المحرمةلانه اولا واخيراااااا حرام شرعا وتاخذين الذنب وكانك اذعوذ بالله زانيتي وياهم والشي الثاني انتش راح تحاولين تقلديهم وتؤدين الدور المطلوب ع اكمل وجه وذللك بدون احساس وبكل تركيز في توصيل الشعور لزوجك فقط دون الاحساس بهذا الشعور واهم شي ان الفتاة الحديثة الزواج دائماتكون موعارفة شي تسوي لانها مؤدبة ومالها بهل السولف ولا خبرة ولكن لما تكون مرة متزوجه ياتي الامر تدريجيا وحاولي تتفاهمي مع زوجتش وتحسيسينه بان هذا حرام عشان الله يبارك لكم في حياتكم ولا تنسي قبل الجماع الدعاء لكي يجنبكم وذريتكم الشيطان والدعاء هواللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا
    آخر تعديل: ‏6 ابريل 2009
  13. BLacK_CaT

BLacK_CaT سيدة جديدة

كلامها خير الكلام
  14. العبيديه

العبيديه سيدة جديدة

اختي لاافيدك بشيء
    بس هل من الغيره والادب يفعل زوج هكذا امر
    ..ديري بالك اختي وصانك ربك

15. بسبوسه كويتيه

بسبوسه كويتيه سيدة جديدة

مبروك ياعروس بس ديري بالج :)