1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. صبا الرياض

صبا الرياض سيدة جديدة

وانا بعد الله يوفقك انتي وزوجك ويشفي مرضاكم يالله عاد ارسلي لي اياه ترى وجهي بعدد الرجيم مرررررررررة شاحب
  2. تفاحة خضراء

تفاحة خضراء سيدة جديدة

يالله استناك
  3. كامل الزين

كامل الزين سيدة جديدة

ربي يخليلك اخوك ويطوووووووول بعمرة ويخلية لعين غالية .ويجعل زوجك خاتم بصبعك ويحسن خاتمة ابوك وامك ويحعل خير عمرهم اخررررة ........زارسليلى اسماء الكريماااات
  4. شرقاويه كول

شرقاويه كول سيدة جديدة

بلييييييييييييييييييز

وربي يحفظ ويهدي اخوج ويشفيه ياربي ويسخرج زوجج ويحفظكم من كل عين حاسد اللهم ءااااااامين
  5. مياسين

مياسين سيدة جديدة

اللهم اشفي مرضانا ومرضا المسلمين واهدي اخواننا في كل مكان وزمان

بلييييييييييييييييز ابي اسماؤهم واسعارهم بعد جزاج الله الف خير
  6. اولادي فلذات كبدي

اولادي فلذات كبدي سيدة جديدة

مراحب

الله يوفقك ويهدي اخوك ويسخر زوجك لك ويخليلك اموك وابوك يحرمهم ربي من النار وعائلتكم كلها وكل من تعزينه بس قولي لي اسم الكريم تحيااااااتي حبيبتي
  7. الكوارية

الكوارية سيدة جديدة

ياا ممرضه الله يشفي اخوج ويخليلج زوجج ويسخره لج

بس شنو الكريمات هذي شنو اساميهم؟؟؟
    ويربي يشفي اخوج

الهم اسالك الكريم رب العرش العظيم ان يشفيه الهم اسالك الكريم رب العرش العظيم ان يشفيه
    الهم اسالك الكريم رب العرش العظيم ان يشفيه الهم اسالك الكريم رب العرش العظيم ان يشفيه
  8. أم الجود

أم الجود سيدة جديدة

ياريت اختي لو تفيدينا باسامي الكريمات اكون شاكرتلج :)
  9. خطره

خطره سيدة جديدة

الله يشافى اخوج ويعل زوجج مايشوف غيرج قولى امين طرشى اسم الكريم
    آخر تعديل: ‏6 ابريل 2009
  10. ريوشه

ريوشه سيدة جديدة

الله يخلي امج وابوج لج والله يشافي اخوج ويسخر زوجج لج ويحرم اهلج من النار
  11. طيف

طيف سيدة جديدة

الله يشفيه ويشفي مرضانا ومرضا المسلمين وشو الكريم
  12. العوبه22

العوبه22 سيدة جديدة

الله يشافي كل حبيب وغالي على قلبج اامييييييييييييييييييييييييييييين زين تطول النفخه ولا لازم اداوم على هالكريمات
  13. msmsm

msmsm سيدة جديدة

الله يشفيه ويعافيه ويرزقنا وياج
    شنو الكريمات؟
  14. وجوووووود

وجوووووود سيدة جديدة

ونا ابي الاســــــــــــــــــــــــــماء

بلييييييييييييييييييز

وربي يحفظ ويهدي اخوج ويشفيه ياربي ويسخرج زوجج ويحفظكم من كل عين حاسد اللهم ءااااااامين
  15. الحلم البعيد

الحلم البعيد سيدة جديدة

16. arwan

arwan سيدة جديدة

يعطيك العافيه 000 ويرزقك ويهدي اخووووووووك ويخليه لك ويسخر امررررررر زوجك لك ويعطيك لله الي تبينه ويوفقك 000000 ابي اسم الشغلتين لي تشرررررررررررررررينهم
  17. كليUAE غلا

كليUAE غلا سيدة جديدة

الله يهدي اخوج ويشفيه ويسخرلج زوجج ويبعد عننج العين والحسد وانا أبا أعرف شسم الكريماااااااااااااااات ....
  18. الفقير الى الله

الفقير الى الله سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركة

مشكوره حبيبتي وعلى طرحك أسال الله الحنان المنان ان يسخرلك زوجك ويكون قرة عينك وقلبك وتكونين قرة عينه وقلبه وماء قلبه ودفء حياته ياارحم الراحمين والله يهدي اخوك يارب ويرشده لطريق الهدى والسداد والتقي والغنى ويخليلك اهلك يااارحم الراحمين تقبلي مروري المتواضع حبيبتي وصدقيني ربي مااينسي عبده يالغاليه ودمتي بحفظ الرحمن والله سبحانه قال((ولاتقنطو من رحمة الله)) صدق الله العظيم
  19. عيون ريماس

عيون ريماس سيدة جديدة

تكفين ارسلى لى اسمه
  20. الحنووونة

الحنووونة سيدة جديدة

يعطيك العافيه 000 ويرزقك ويهدي اخووووووووك ويخليه لك ويسخر امررررررر زوجك لك ويعطيك لله الي تبينه ويوفقك 000000

مشاركة هذه الصفحة