1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. bassma

bassma سيدة جديدة

شلونكم بنات
    مابي أطول عليكم .... بس حبيت أتكلم عن تجربتي مع رجيم دكتور وائل
    طبعا قريت الإعلان بالجريده ... وشدني وطلبته بعد ماسألوني بعض الأسئله عن وزني وغيره

بصراحه انا جربت الرجيم وما قدرت أكمل لهذه الأسباب
    1- ان الأكل شويه حيييييل يعني ما يشبع كلش
    2- أول عشرة أيام يوم رجيم ويوم تنظيف 000تدرون شنو تنظيف يعني بس تاكلين فواكه وخضار ( مع اني سألت السكرتير قبل ما أطلب في عشا أو غدا فواكه قال لا ) جان ما طلبت حسبي الله عليه وهقني
    3- الحبوب تاكلينها بيوم الرجيم قبل الغدا وقبل العشا بنص ساعه وقبل لا تنامين حبة أوميغ 000قاعده بس أطالع الساعه منو يقدر يلتزم وبهالفترة الطويله ؟؟؟
    4- الأكل محدد 000وصار عندي اكتئاب حاد 00خصوصا لما بطلع مكان ( بيوم الفاكهه شسوي بالسوق أمووووت بصراحه ما قدرت أكمل كلش 000ووقفته

صراحه حسيت انهم غشوني وراحت علي فلوسي شدعوه هالمبلغ ما يستاهل كلش 00زياره لدكتور ما تكلف 20 دينار لا وأكل أكثر وكاكاو 00هذا ممنوع فيه الكاكاو والمكسرات فتره طويله
    000انا أتحدى وحده تقدر تكمل 000كانج بمعسكر بس تنطرين متى تاكلين الحبوب ومتى تشربين الماي 00لأن الماي ينشرب قبل الوجبه بنص ساعه كوبين0000يعني مقيده 000 وتنحرجين حيييل لما تزورين
    حبيت أكتب تجربتي مع هالرجيم
    لمدة 5 أيام بس 00 نزلت 2 كيلو 00000 مع اني متعوده على الرجيم 00بس من دكتور رجيم 0000

وعلى فكره انا اكلي شويه وجذي مت من الجوع الله يعين الي متعود على الأكل الثقيل
    [/center][/size]

آخر تعديل: ‏7 ابريل 2009
  2. هيوونه

هيوونه سيدة جديدة

خو احنا ركضه كل ما حطو شي بهالجرايد
    لازم نسأل احد مجرب مستفيد بعدين نروح
    الله يعينج صراحه انا انقرصت من هالاعلانات مو كل شي يعلنون عنه صج ترى كله خرابيط
    اختي ليش ما تروحين للتغذيه بمستشفى الصباح صراحه وايد زينين وصلت الوزن المثالي معاهم

3. bassma

bassma سيدة جديدة

والله عقبها تبت من الإعلانات
    مشكوره على المرور
  4. bassma

bassma سيدة جديدة

ليش مافي ردود ولا تعليق
    معقوله محد قرأ عنه ؟
  5. جرح الغزاله

جرح الغزاله سيدة جديدة

ويييييي انا مابحب الرجيم اللي بتقيد في باكل معين جد بصيبني اكتئانا انا متبعه شي واحد كل يوم الصبح عريق بشرب كاسة ماء مع عصير ليمون ومعلقة عسل صغيره لموناضه وبلليل عشى خفيف وطبعا شرب ماء اقل شي 8 كاسات بليوم ويكونوا قبل الاكل هيك رح تنزلي حتى لو بوقت اطول بس افضل من انك باسبوع تنزلي 2 كيلو او اكتر الوزن اللي بتنزلي بسرعه بيرجع بيتخزن بجسمك اسرع مجربي هشي يعطيكي العافيه واتمنالك دوام الصحه والرشاقه ..............
  6. lateealsa

lateealsa سيدة جديدة

السلام يا كرام
    انا انقرصت من هالنصاب والنصابة سكرتيرتة اصلا راح تحسين انها فيها ضحكة واهي تكلمج وتشرحلج جنها تقول ضحكنا عليكم
    والله انقهر كلما تذكرت عند الطلب والتوصيل الكرتون اشكبرة وانا اقول ووااااااي شنو فيه
    وأقول حق المندوب خلني افتح الكرتون جان يقولي لو سمحتي عطيني الفلوس ترى تأخرت وعندي توصيلة ثانية ويوم عطيتة الفلوس عساها جهنم في بطونهم طار وانحاش

ويوم فتحت الصندوق شنو شفت امبيييييه شفت خبز يابس جنه حق الدبش والغنم وورقة فيها التعليمات واظن ماخذها من الانترنت وحبوب تاكلينها قبل الوجبة بنص ساعة
    ويوم التنظيف عساهم يغسلونهم بكلوروكس فواكة مادري مارلين مونروو
    على العموم
    انشاء الله نتوب من هالنصابين ونسكر حلوجنا بارادتنا
  7. bassma

bassma سيدة جديدة

اي والله مافي أحسن من الأشياء الطبيعيه
    ومشكوره حبيبتي على المرور
  8. bassma

bassma سيدة جديدة

واي نفس الصدمه الي انصدمتها لما شفت الصندوق
    والله صاجه الخبز يابس ما ينوكل ، ويوم التنظيف هذا بروحه مأساة
    والمشكله حاط اعلان جديد هالأسبوع بالممتاز
    مشكوره عمري
  9. بلا هوية

بلا هوية سيدة جديدة

السلام عليكم

حبيت اضيف تجربتي وياه نفس ما صار وياكم صج نصبو علينا هذا مو ريجيم جنه يتعامل عزكم الله مع صخول بس حاط لنا بالكرتون النخالة والشعير ماقدرت صراحة اكمل اكثر من اسبوعين لانه حيل متعب بس ما اقول الا حسافة على الفلوس اللي خذاهم . ​

10. bassma

bassma سيدة جديدة

حسبي الله عليهم ونعمه الوكيل
    ياريت البنات يقرون التجارب ..... عشان ما تصير لهم نفس المشكله
    مشكوره حبيبتي على الإضافه
  11. bassma

bassma سيدة جديدة

وين باجي البنات
  12. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

للأسف ما سمعت عنه

خواتي يبيلكم بس ارادة وابتعدوا عن السكر + الدهون + الكربوهيدرات

وسووا رياااضة والله بتضعفون

واتركوا عنكم هالنصابين اللي عبالهم بنات الكويت مستودع فلوس يبون يقصون علينا بسوالف رجيم ومارجيم

وبالاول والاخير الرجيم يعتمد عليكم انتوا وعلى قوة ارادتكم
  13. bassma

bassma سيدة جديدة

صح لسانج يا أم عبدالله
  14. حورالعين

حورالعين سيدة جديدة

الله يعوضج اختي تسلمين[​IMG][/URL][/IMG]
  15. bassma

bassma سيدة جديدة

مشكوره عالمرور
  16. مشمشةZ

مشمشةZ سيدة جديدة

انا بعد طبقته شهر ونزلت عليه 6 كيلو

بس للاسف تعبت نفسيا منه
  17. bassma

bassma سيدة جديدة

ماشاء الله عليج قدرتي تكملين شهر
    ماتسوى عليج هالـــ6 كيلو :cry_smile:
    وسلامة نفسيتج من التعب ..... وانا بعد حاشني هالشي
  18. الاشواق&

الاشواق& سيدة جديدة

مرحبا ياالغاليه..............

الله يعينك الصراحه احنا المغفلين لان اول مانسمع عن شي او دعايه رحنا نركض ونقط الفلوس واخرتها نتحسف

ولانتوب.......بس ماقول الاحسبي الله ونعم الوكيل الله لايوفقهم اللي يستغلون الناس
  19. لولو ستايل

لولو ستايل سيدة جديدة

شلون اروح مستشفي الصباح تحويل مستوصف
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة