1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. اعشقه

اعشقه سيدة جديدة

حبيت أني أقولكم عن الكريم هذا بتجربتي لشخصية

لقيت و بعد عنااء طويل سنفرة جاهزة بس
    و الله و عن تجربة يمكن أول يوم استخدمتها و شفت البيااض قلت يمكن أنا متخيلة بس ثاني يوم و ثالث يوم
    و اللي شفته خصوصا بين الفخذين والمنطقة ال.....
    شي فظيييييييييييييييييييييييييييي يييييييع و لا أرووع من جذي
    و حطيتها حتى بالأبطين و الكوعين و الركبتين شي عجيييييييييييييييييب عجيييييييييييييييب عجيييييييييييييب
    يعني أنشالله كلها أسبوع واحد أو بالكثير اسبوعين و يختفي
    لان صديقتي اللي استعملتها قبلي أختفى سوادها نهائيا و الحين ماشالله تزوجت
    و أنا بعد محاولاتي والخلطات اللي استعملتها هذي الخلطة الوحيدة اللي لقيت نتيجتها سريعة جداااااااااااااااااااااااااا

طبعا اهي لها طريقة استخدام معينة
    بس مادري اذا كانت موجودة بكل مكان بس اللي متأكدة منه أنها موجودة بالكويت لان أنا كويتيييييييييييييييية و بمصر لانها صناعة مصرية

السنفرة عبارة عن :
    عسل و غذاء ملكات النحل و مسحوق المحار و اللؤلؤ البحري و الطين الأرمني و نبان الشوفان و جنين القمح و زيت الزيتون و البقدونس و البندق و اللوز و الجوز و الفول السوداني و خلاصة الأفوجادو و الترمس و الزنجبيل و جوز الهند
    هذا جزء من مكونات الخلطة و راح تلقونة عند العطارين و اسمه كريم العروسة بس انتبهوا ( مو الكريم اللي علبته شفافة ماركة سدن ) لأأأ
    تلقونه في علبة بيضة و مكتوب عليه كريم العروسة ( بس لأ\أهو طبعا سنفرة )
    و عليه صورة وحدة لابسة فستان العرس

عن طريقة استخدامها :
    أول شي تسبحون عادي بصابون ( و أنا أفضل صابونة البابايا ) عشان تكون النتيجة أسرع .. بعدما تطلعون و تقعدون بالغرفة تتنشفون بالفوطة عدل خصوصا المناطق اللي تبون تبيضونها
    ( على فكرة ززيادة الخري خيرين أنا بهالفترة أحط كريم ماسك أو حمام زيت حق شعري على ما أخلص هههههههههه)

اي و بعدها تبدون تحطون كميات قليلة على المناطق اللي تبونها و تنتظرون 5 دقايق أو 10 بالكثير و تبدون بالفرك بس مو حيل لان الفرك العنيف يسود أكثر بس حركات دائرية بسيطة باليد و تستمرون و بعدها راح تجف المنطقة برةحها لحد ماتحسون أن نشفت و تنتظرون شوي و بعدها تدخلون تاخذون شور سرييع
    و لا تحاولون تحطون بعدها كريم معطر لان الكريمات المعطرة تسود الكوع و الركب ( عن تجربة )
    و اذا كنتي مو متزوجة سوي مثلي ( أنا أدخل أخذ شور بس أخلي نسبة بسسيطة حييييييييييييييييييييل من السنفرة على جسمي و أنام فيه و اذا قعدت من النوم أسبح بصابون مرة ثانية يكون ثبت البياض أكثر )

منقوووووووول للفائده ( مع العلم اني جربت الوصفه وعجيييييييبه مووووت ):teeth_smile:
  2. shtha

shtha سيدة جديدة

مشكووره وماقصرتي
    بس اقدر استخدمها حق ويهي عادي
  3. اعشقه

اعشقه سيدة جديدة

هلا حبيبتي اي عادي جدا" اختي تستخدمهل حق الوجه ما فيها اي اضرار وللكفوف بعد حطي ولبسي دسوس لمدة ساعه او اقل شوي وغسلي واايد مفيد
  4. سمارت

سمارت سيدة جديدة

يعني إهيه جاهزه ولانخلطهم ؟ وإذا نخلط كم المقادير بظبط وين ألاقي المحار واللؤلؤ البحري
  5. اعشقه

اعشقه سيدة جديدة

السلام عليكم

حبيبتي اهي جاهزه عند العطار بس قوليله ابي كريم العروسه.. اسمه كريم بس لما تفتحينه تلاقينه مثل السنفره

واي استفسار انا حاضره حبيبتي

6. غلاوي الكويت

غلاوي الكويت سيدة جديدة

انشاء الله نستفيد منه موضوعك مفيد
  7. غلاوي الكويت

غلاوي الكويت سيدة جديدة

انشاء الله نستفيد منه موضوعك حيل مفيد
  8. ســكــون الــروح

ســكــون الــروح سيدة جديدة

تسلمممممممممين وعساج على القوه يارب
    انا سمعت عنها قبل
    وان شاء الله بجربها

9. شكينا بكينا

شكينا بكينا سيدة جديدة

عندي بس مااستعملته بعد كلامج شجعتيني استعمله كم مره تستعملينه مثلا مره بالاسبوع
  10. هنوف333

هنوف333 سيدة جديدة

يعطيج العافية وشجعتينا صج على استخدامها
  11. ArEEj

ArEEj سيدة جديدة

مشكوره سامعه عنها بس ما جربتها
    شجعتينى اجربها
  12. لميس

لميس سيدة جديدة

ممكن تحطين لنا صورتها ومشكوووووورة
  13. الترف اللعوب

الترف اللعوب سيدة جديدة

انزين بعرف احطها يومين ولا شلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  14. V.I.P Q8

V.I.P Q8 مشرفة الركن الثقافي والأدبي

ثاااااانكس قلبوو
    بجربها وان شاء الله تفيدني
  15. نور الشمس

نور الشمس سيدة جديدة

مشكورة حبيبتي
  16. جنون العاطفه

جنون العاطفه سيدة جديدة

ان شاء الله احصلها مادري عندنا في قطر في منها او لااا
  17. لميس ويحيى

لميس ويحيى سيدة جديدة