1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. ام فاطمة الصالح

ام فاطمة الصالح سيدة جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم

حبيت اسالكم يا بنات و إلي عندها خبرة في الحمل

ابي اعرف قبل الدورة بيوم او بيومين او حتى ثلاث ايام يصير حمل او لا لآ انزين بعد الدورة نفس الشي الله يخليكم رود علي لأن انا في حيرة و ابي اعرف و استفيد من خبرتكم
    :confused_smile:
    الموضوع الاصلي : حبيت اسالكم يا بنات | من القسم : قـسـم نساء وحمل و ولادة | الكاتب : ام فاطمة الصالح
  2. طفوش

طفوش سيدة جديدة

ان شاء الله البنات يفيدونج
  3. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

هلا اختي
    الايام الثالثه اللي قبل الدوره هذي مايصير فيها حمل ومستحيل بعد اذن الله
    اما الايام الثالثه اللي بعد الدوره هذي فيها بعد مايصير حمل بس الاحسن انج عقب الدوره عزل
    والايام الخطره هي اليوم12-13-14-15-16 من اول يوم دوره وهذي اللي يسمونها ايام التبويض واللي بعدها اول قبلها هذي نادر مايتم فيها الحمل
    اتمنى اكوون فدتج وتقبلي مروري
  4. ام فاطمة الصالح

ام فاطمة الصالح سيدة جديدة

مشكورين بنات و ما قصرتو ويعطيكم الف عافية
  5. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

هلا حياتي الحمل مايصير في الايام الثلاثه او الخمسه الي قبل الدوره الشهريه وهذي يسمونها ايام الامان في ناس ماتمارس الجماع الا في هذي الايام في حالات الي عندها امراض خاصه وحساسيه من موانع الحمل والي بعد الدوره الشهريه يكون الرحم مهىء نفسه للحمل سبحان الله يعني يكون في قمة الخصوبه وربي يوفقج
  6. انت نسيتي

انت نسيتي سيدة جديدة

حبيبتي من واقع تجربتي انا بلفتره الحاليه ماكل مانع حمل من 4اشهر ومتبعه هالطريقه قبل الدوره بثلاث ايام وبعدها وقت الجماع ينزل داخل والايام الباقيه برا ولاحصل حمل طريقتي من سنين
  7. ام دغيمان

ام دغيمان سيدة جديدة

انا اللي اعرفه بعد الدووره عاد مادرري انشالله بيفيدونك البنات ومايقصرون معاك
  8. وينك حبيبي

وينك حبيبي سيدة جديدة

بنات انا ماخذ موانع حمل وانصحوني بالأيام اللي قبل الدوره ...... لكن صار حمل.... ارادة الله فوق كل شي
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة