1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. الـســلام عـلـيـكـم والـرحـمـه @

خـواتـي أنـا بـطـنـي ذبـحـنـي صـوتـه وأسـتـحـي واللـه
    ألـي أعـرفـه وألـي قـالـولـي أنـ فـي غـازات ..
    يـالـيـت ألـي تعـرف مـنـكـ شنـو الأشـيـاء ألـي أشـربـهـا أو أكلهـا
    تـخـفـف مـنـهـا واللـه صـوتـهـا يـفـشـلـنـي وايــد ...

وعـنـدي مشـكـلـة الأفـرازات شـوي مـعـذبـتـنـي
    أسـتـعـمـل غـسـول وفـوط وأهـتـم وايــد بـس هـم الـريـحـه مـو طـبيعـيـه واللـه
    وأذتـنـي وفشـلـتنـي واللـه ...

يــالـيــت تـسـاعـدونـي
    بـكـون شـاكـرتـكـم واللــه ...
  2. koko

koko مشرفة قسم ساعدوني ( تاجرة)

روحي الطبيب يمكن فيج التهابات ما يطلع ريحه الا من الالتهابات و عاد صار مره فيني بطني يطلع اصوات خايسه و اهو مو غازات بس لانج حايشج هوه بس و الله ما اذكر اشلون راحت و حاسه فيج لانه الصوت عالي و ماكو شي هذا اكثر شي يصير حق الوحده الي بل النفاس و ما تدفه عدل و لمه تييج الدوره نفس الشي يصير لانج ما تدفين عدل و اتمنى اني فدتج اب شي و سامحيني ما اذكر اشلون راح مني بس اهم شي دفي عمرج و الله يساعدج حبوبه
  3. NANY4

NANY4 سيدة جديدة

يالله نفس مشكلتي بصوت البطن بس انا قلت معي لان ترك المشروبات الغازي نهائي وقل الصوت

وشربت اعشاب بعد خفت شوي بس باقي معي المشكله

4. ام داعج

ام داعج سيدة جديدة

اختي لازام تروحين مستشفى وتشوفين الوضع لاتهملين نفسك...
  5. عشقي شمر

عشقي شمر مشرفة قسم الحياة الزوجية وقسم الفوتوشوب

أختي الافرازات والرائحة الكريهة سببها اهمالك لنفسك وقت الدورة الشهرية
  6. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

هلا حبيبتي شوفي علي من ناحية بطنك اشربي زنجبيل مع دارسين اوكي اخليطهم واشربيه بدون سكر وشاي اخضر اوكي لانه هذي غازات وهوا وبعدين من ناحية الافرازات والريحه طبعا اكيد في التهاب وقبل وقت الدوره المفروض تشربين الدارسين اوكي وتشيلن الشعر اذا كان فيه قبل موعده بيوم عشان الشعر يسبب التهابات وفطريات وتقعدين بماي وملح خشن بالاسبوع مرتين وبعدين بعد ماتسبحين ترشين ماي ورد من تحت تنعمه وتخليه ريحتج حلوه على طول ولاتستخدمين الغسول يوميا لا لانه ممكن يقتل البكتيريا النافعه بالرحم استخدميه قبل وبعد الجماع والماي والملح مرتين بالاسبوع وماي الورد رشيه عرفتي وبعد الدوره شي اساسي تحطين تحايمل البيتادين عشان تنظف الرحم من داخل وفي حبه تنباع بالصيدليات المفروض كل شهرين تاخذينها اهي حبه وحده بروحها تنباع لونها ازرق قولي لصيدلي عشان الالتهابات وقايه للالتهابات اوكي واستمري على جذيه وربي ماتشوفين الا الراحه حتى البنات المفروض يسون جذيه عشان الالتهابات وامريني
  7. فور ايفر

فور ايفر سيدة جديدة

ما تشوفين شر حبيتي

أنا صارت معاي هالمشكله بطني اصوات مو طبيعيه وتحسين ان فيك هواا وغازات

اول شي اقطعي البيسبي كم يوم بس وواخ رشاااد وتمر واكله

الرشاد يمشي البطن ويزيل الغازات والهواء بالبطن والرحم وحتى الافرازات ينزلها وينظف الرحم

وااشربي مرميه وزعتر....

اما بالنسبه للريحه استخدمي مطهر كير فري والله عجيب وريحته روعه ومعاه مناديل وفوط كير فري اليوميه عشان ما تتوسخ الملابس الداخيله وتظؤطرين كل شوي تغيرين

وسلامتج وتعيشين ....
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة