1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. مهااااااوي

مهااااااوي سيدة جديدة

السللام عليكم شلونكم بنات

بنات بغيت مساعده منكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وياريت ماتردوني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخوي بيعرس بشهر 7 وحبيت اقدم شي غريب خبركم الحين طايحين بالحركات بغيت طريقه حلوه وكشخه حق استقبال المعازيم يعني ابي يكون عند بوابه الفندق حركات كشخه وابي حلو غريب مو حق التقديم ابيه حق الاستقبال كتوزيعات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ إن شاء الله فهمتوني

تكفووووووووون لا تبخلون علي :cry_smile::cry_smile::cry_smile::cry_smile::cry_smile:
  2. شهد الحياة

شهد الحياة سيدة جديدة

جيبى تل ابيض واعملى فساتين صغيرة ضعى جواها الشيكولاته
    ممكن تعملى ورد بالستان وتلفى الشيكولاته بالتل وتلزقى الورد عليها
    ممكن تجيبى زهور طبيعيه وتضعى اليكولاته فى الورد بعد لف الحلوى بالتل وربطها بالورد

والف الف مبروك
  3. الاء العلي

الاء العلي مــراقـبـة عــامـــة

حبيبتي انا توني مسويه حق وحده شغلات جدااااااا غريبه و كل شغلي اييبه من برا اذا حابة تيين تشوفينهم حيااج الله لان عندي حاليااا و بعد جم يووم بتيي تاخذ شغلهااا فاذا حابة تعالي شووفيهم و اذا اعجبج شي قوليلي و انا اطلبه لج و السعر لاتحاتينه و الله لاتطووفج الاشكال و اعذريني ما اقدر احط صور منعا للتقليد و اخذ الافكار ....
    اذا تبين تشووفينهم حيااج الله بأي وقت راسليني عالخاص و مالج الا طيبت الخاطر ....
  4. مشايخ

مشايخ سيدة جديدة

انا عندي سلال لتقديم الحلو والموالح من شغل اديني بس شغل نظيف ومرتب وموموجودين بالسوق ودزايناتهم مثل علاء الدين مخمل وخرز بس عجيب مو علشان شغلي لا انا احب الزين لي ولغيري اذا تبين تشوفينهم احطلج الصور
  5. مهاااي

مهاااي سيدة جديدة

بالتووووفيق حبيبتي
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة