1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مرحبا بنات انا خبيره التجميل الكويتيه مدام اثير وحابه اقولكم اي وحده صاحبه صالون تبي خبيره تجميل او اي عروس قريب عرسها او اي بنت تبي تتميز بمناسبه عندها انا عيوني لكم وبالخدمه انا ولله الحمد سويت حق عرايس واجد وزبايني مايطلعون مني الا وهم راضين يعني اعطيهم اكثر من اللي هم يطلبونه وعندي بعد خدمه vip هذه بنات واجد يتصلون علي يطلبونها هذه للبنت العاديه للعروووووووووس طبعا احسن واحسن اهتمااااااااااام غييييييييييير وعموما انا مع الكل مراح اقصر معاكم وصدقوني مراح تطلعون مني الا وانتم راضين وبعطيكم حقككم وزياده واللي تجرب مكياجي راح ترجع لي مره ثانيه عموما اللي تبي اي استفسار انا بالخدمه تراسلني على العام او على الخاص او اللي تبي ايميلي انا عيوني لها احطه عشان تتواصلون معاي ونااااااااااااااطره ردودكم الحلوه
    آخر تعديل: ‏6 مايو 2009
  2. nonolali

nonolali تـــاجـــرة

حلو والله
    ربي يوفقج حبيبتى
  3. الله يسلمج اختي نونو لالي ماقصرتي على المروووووور العسل ياقمرهم تسلميييييييييييين
  4. اسرارالليل

اسرارالليل سيدة جديدة

بالتوفيق ياقلبي
  5. الدروازة

الدروازة سيدة جديدة

مووووووووووووووووووووووفقه
  6. الزين عبدلي

الزين عبدلي سيدة جديدة

رقمج ماعليج امر وجم تسوين المكياج
  7. هلا اختي الزين عبدلي ارسلتلج التفاصيل كلها على الخاص شيكي على الخاص ياقلبي وناطره ردج
  8. رشا بنت الكويت

رشا بنت الكويت سيدة جديدة

هلا والله حبيتي ماعندج صور احد مكيجت او اي مكياج حبيت اعرف مكانج وين ؟ وبجم المكياج ؟ وتركبين رموش وتحطين كريم جسم وشنو ماركات المستخدمه اسفه اسالتي وايد بس انا دايما احط بصالونات فنادق بس اذ في شي حلوى احب اغير اسوين بروفه حق المكياج العادي ولا

موفقه حبيتي تسلمين
  9. هلا حبيبتي رشا بنت الكويت لاوالله للاسف ماعرف شلون احط صور والا جان حطيت لج ستايلي بالمكياج واسعارري خيااااااااااااال يعني حلوه اي حبيبتي اركب رموش واحط كريم جسم وباقي التفاصيل تحصلينها على الخاص شيكي عليه ياقلبي بس رديلي خبر عشان اتاكد ان وصلتلج رسالتي وتسلمين ياقلبي وانا عيوني لج مراح اقصر معاج باللي تامرين فيه
  10. وينكم بناااااااااااااااااااااات ماتبون تطلعون كشخه وبناااااااااااااات بروفيشنال حق مناسباتكم ترا انا بالخدمه واللي يعرف اثييييييييييييييير مكيااااااااااااااااجه طبعا غييييييييييييييييييييير نااااااااااااااااااااااطرتكم ياعسولات
  11. om slaiman

om slaiman سيدة جديدة

ممكن اعرف الاسعار ووين مكانج
  12. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

موفقةةةةةةةةةةةة

وحياج الله في المنتدى

وشوفي الرابط اللي بتوقيعي عن كيفية رفع الصور
  13. هلا حبايبي ام سليمان وام عبدالله فديتكم تسلمووووووووووووووووون على المرووووووور الحلو وام سليمان شيكي على الخاص ياقلبي وناطره ردج وام عبدالله تسلمين ياقلبي على موضوع رفع الصور لا خلا ولا عدم فديتج
  14. ريماس

ريماس مـراقـبـة عـامـة

ممكن التفاصيل عالخاص
  15. هلا ياقلبي ريماااااس دزيتلج التفاصيل على الخاص شيكي عليه وانا عيوني لج باللي تامرين فيه مراح اقصر معاج ان شاء الله
  16. a6yab2

a6yab2 سيدة جديدة

موفقـــــــــــــه
  17. يسلمووووووووووووو حبيبتي على المرور العسل

بنااااااااااااات لحقوووووووو ترا مسويه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

((((((((((((( عرووووووووووووض حلوووووووووه لحقو قبل لاتخلص ))))))))))))))))

ناااااااااااااااطره ردودكم شنو خسرانين استفسرو وجربو والتجربه خير برهان
  18. وينكم بنااااااااااااااااااااااااااااااات ويييييييييييييي ماتبون تكشخووووووووووووووووووووون يلا لحقووووووووو لايطووووووووفكم ناطرتكم حبايبي
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة