1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ياقوتيه

    ياقوتيه سيدة جديدة

    تمممممممممممم الحذف

    تم الحذف تم
    آخر تعديل: ‏20 يونيو 2009
  2. التوليب

    التوليب سيدة جديدة

    موفقه في بيعتهم يالغاليه
  3. yuna

    yuna سيدة جديدة

    موفقه ...

    حبيبتي ما تقدرين توفريلي نوكيا e71 اللي جنه بلاك بيري ؟؟
  4. ياقوتيه

    ياقوتيه سيدة جديدة

    الرد على الخاص حبيبتي
  5. توتي الحلوة

    توتي الحلوة سيدة جديدة

    بالتوفيق
    يالغاليه
  6. om_tete

    om_tete سيدة جديدة

    الله يوفقك
  7. ياقوتيه

    ياقوتيه سيدة جديدة

    لا اله الا الله محمد رسول الله
  8. ياقوتيه

    ياقوتيه سيدة جديدة

    البلاكبيري جهاز اتصال حديث أنتجته شركة «ريسرتش إن موشون» (Research In Motion (RIM الكندية، عام 1999 وتطور على مدار السنوات اللاحقة وحتى اليوم. بحيث أصبح ليس فقط مجرد هاتف لاسلكي محمول، بل إنه بالإضافة إلى إمكانية إجراء مكالمات عادية وإرسال رسائل SMS القصيرة، يمكنك أيضا من خلال هذا الجهاز صغير الحجم خفيف الوزن، تصفح الإنترنت بسهولة وبسرعة فائقة، والدردشة مع الآخرين وتبادل الملفات والاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة الصور وعروض الأفلام وتحرير النصوص، وإرسال رسائل البريد الإلكتروني وتسلمها وقت إرسالها، في أي وقت وفي أي مكان.
    بالإضافة إلى إعداد جدول المواعيد اليومية ودفتر الملاحظات والعناوين، مع إمكانية دمج حتى 10 عناوين بريد إلكتروني ليتم إرسال محتواها لجهازك، وذلك يشمل أكثر مقدمي خدمات البريد الإلكتروني استخداما في العالم مثل الـ«هوت ميل» Hotmail والـ«جي ميل» Gmail، والـ«ياهو ميل» Yahoo Mail. وغيرها من خدمات المعلومات اللاسلكية، التي تجعل هذا الجهاز يطلق عليه حقا «المكتب المتحرك».


    ونظرا لأن جهاز البلاكبيري يستخدم على معظم الشبكات العالمية (GPRS. GSM, EDGE)، فإنه يتيح للمستخدمين التمتع بخدمة التجوال الدولي في معظم أنحاء العالم، وهو الأمر الذي أدى إلى زيادة عدد المشتركين في هذه الخدمة، حتى وصل إلى حوالي 19 مليونا، في 25 سبتمبر (أيلول) 2008، يتركزون في الولايات المتحدة ودول أوروبا وآسيا، وأكثر من ثلاثة ملايين منهم في أميركا فقط، وفقا لما أعلنته الشركة الكندية ذاتها، التي تأسست عام 1984. علما بأن هذا العدد في ازدياد مستمر.

  9. الجوازى

    الجوازى موقوف

  10. أحلى عيون

    أحلى عيون مـشـرفـة قسم الـطلـبات التجـاريـة ومنتدى مائدتك

    موفقه بيعتهم
  11. مزيونه كربونش

    مزيونه كربونش سيدة جديدة

مشاركة هذه الصفحة