1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. سرى الليل

سرى الليل سيدة جديدة

عسالله لا يقوله انشالله
    الله لا يجيب اليوم هذا عسالله يخلينا البعض انشالله

2. وفى

وفى سيدة جديدة

صراحه انحطية في هذا الموقف والله لايوريكم أيه انشاء الله لان الثقة راح تنعدم والمشاكل تزيد الخيانه صعبة تغتفر
  3. من يداوي جرحي

من يداوي جرحي سيدة جديدة

اما انا انحطيت بهالموقف كانت ثقتي فيه عميا والمصيبه يموت فيني وخاني مع وحده بالماسنجر انا بطلت اللاب توب على فالي وقريت
    هوحب وغزل وشوق
    مت قهر جسمي قام ينفض مع اني مومقصره بشي واسلوبه معاي زفت وعصبي
    لم واجهته انصدم وماقدرت اتكلم مت بكي وحلف يبدي من جديد وكسر اللاب توب وتعدل كم يوم
    بعدعا رجع لاسلوبه واللامبالاه ماكو لاب توب بس ماعاد اثق فيه والمصيبه حبي له يزيد وحبه لي مجرد حكي وللحين وانا مجروحه واداريه كأن الغلط مني ولاقدر احترت معاه
  4. من يداوي جرحي

من يداوي جرحي سيدة جديدة

اما انا انحطيت بهالموقف كانت ثقتي فيه عميا والمصيبه يموت فيني وخاني مع وحده بالماسنجر انا بطلت اللاب توب على فالي وقريت
    هوحب وغزل وشوق
    مت قهر جسمي قام ينفض مع اني مومقصره بشي واسلوبه معاي زفت وعصبي
    لم واجهته انصدم وماقدرت اتكلم مت بكي وحلف يبدي من جديد وكسر اللاب توب وتعدل كم يوم
    بعدعا رجع لاسلوبه واللامبالاه ماكو لاب توب بس ماعاد اثق فيه والمصيبه حبي له يزيد وحبه لي مجرد حكي وللحين وانا مجروحه واداريه كأن الغلط مني ولاقدر احترت معاه
  5. ألين

ألين سيدة جديدة

الله يكون بعونج
    آخر تعديل: ‏28 فبراير 2009
  6. haunaa

haunaa سيدة جديدة

الله لايحطنا بهالموقف..... بس اذا طحت علية اسوي نفسي مادريت واوريج فية اعذبة واهو مايدري حتي يتوب ...بس اذا واجهتة بتصير اشكرة يغازل عيني عينك ....لا اخلية خايف واحفظ كرامتي....بس ارد واقول الله لايحطني بهالموقف
    آخر تعديل: ‏28 فبراير 2009
  7. haunaa

haunaa سيدة جديدة

الله لايحطنا بهالموقف..... بس اذا طحت علية اسوي نفسي مادريت واوريج فية اعذبة واهو مايدري حتي يتوب ...بس اذا واجهتة بتصير اشكرة يغازل عيني عينك ....لا اخلية خايف واحفظ كرامتي....بس ارد واقول الله لايحطني بهالموقف
  8. لولا

لولا سيدة جديدة

شوفي يعمري الريال راح يخون الانه مرات يقص عليه الشيطان بس مهما يصير راح يرد حق زوجته الي هي ام عياله والمرا الي ما ماتقصر بحق ريلها مايخونها لو شيصير
  9. منسية

منسية سيدة جديدة

الله أعلم عساني مجرب هالموقف
  10. حزن الليالي

حزن الليالي سيدة جديدة

انا للاسف طحت عليه يخوني انصدمت ماكنت اتوقعها منه لاني مدلعته ومومقصره بشي ومتحمله حقارته لان لم يعصب يجرحني ويخليني زعلانه ولايسأل عني
    كنت اقول ماره يتغير ويحس فيني وانصدمت فيه واجهته وسكت انصجم اني عرفت لان اول مره يعطيني لاب توب حقه كنت اتعبث وانا واثقه من اخلاصه وللاسف ياليت مامسكته ولاعرفت بخيانته
    تعجل يومين ورجع لمعاملته الزفت وحيل معزر فيني
  11. شيطوونه

شيطوونه سيدة جديدة

ماادري شقول لاني مينونه ومااعرف اتصرف
  12. قطوة1

قطوة1 سيدة جديدة

لا تعليق .. بس محد يحس بنار الخيانة إلا إللي إطيح على زوجهها يخونها :(
  13. ميسوره وميسونه

ميسوره وميسونه سيدة جديدة

الله يكفانا ان شاء الله
  14. أحلى عيون

أحلى عيون مـشـرفـة قسم الـطلـبات التجـاريـة ومنتدى مائدتك