1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. مس دايموند

    مس دايموند سيدة جديدة

    اعشاب تخفيف الوزن


    الكرفس
    [​IMG]

    وهو خضرة مفيدة للتخسيس وإنقاص الوزن بفضل عصير الكرفس الذي يحتفظ بفيتاميناته وبخصائصه المدرة للبول ويستعمل فى الولايات المتحدة على نطاق واسع في الأنظمة الغذائية التي تتبع لمكافحة السمنة، كما أن ملح الكرفس تابل جيد يستعمل بدلاً من الملح العادي.
    وفي الطب الحديث ظهر من تحليل الكرفس أنه يحتوي على فيتامينات (أ، ب، ج) ومعادن وأشباه معادن منها الحديد واليود والنحاس والماغنسيوم والبوتاسيوم والكالسيوم والفوسفور وعناصر مهدئة.. ويصلح الكرفس لكل الأشخاص ذوي الصحة الجيدة ويؤكل نيئاً، مفروماً، وناعماً أو يعلك بالأسنان، ويمنع فقط عن ذوي الأمعاء الضعيفة والمصابين بعسر الهضم.

    كما ينصح بتناوله للمصابين بالسمنة والبدانة والسكر والتهابات المفاصل والروماتيزم والتهاب الكلى، ويستعمل مقوياً عاماً ومرمماً لخلايا الجسم ومرطباً ومدراً للبول ومطهراً لمجارى البول والدم ومضاداً لعسر الهضم والسمنة..
    وطريقة استخدامه داخلياً تكون بأكله نيئاً مع السلطة أو يطبخ مع الحساء أو تعصر عروقه ويشرب من العصير نصف قدح في اليوم لمدة ما بين 15 إلى 20 يوماً أو يستخدم كشراب مغلي 30 جراماً من الكرفس في نصف لتر ماء.
    ويمكن تجفيف أوراق الكرفس والأضلاع والجذور وهي مقطعة في الفرن للاستفادة منها في الشتاء في صنع حساء الكرفس (شوربة الكرفس) لعلاج السمنة، ويجب أن ينتخب من الكرفس الصغير والغض ويفضل في الأكل القلب على الأطراف، خاصة إذا كانت قاسية.

    السنامكى

    يقف في مصاف الأعشاب التي تعمل على تنشيط الهضم وتعمل على تقليل الغازات من الأمعاء ويساعد على التخلص من الوزن الزائد ويستعمل كشراب وذلك بعد نقع الأوراق والثمار في الماء لمدة عشرة ساعات على الأقل، كما يستعمل المنقوع بمعدل كوب 3 مرات يومياً للتخلص من الوزن الزائد
    الليمون
    [​IMG]
    توسع علماء الطب والنباتات والأغذية فى ذكر خصائص الليمون وفوائده، وخلاصة ما قالوه "إن الليمون مركب من ثلاثة أجزاء مختلفة المنافع والقوى، وهى.. القشر والحامض والبذر
    ومن فوائده أنه مقوٍ للمعدة، ومقوٍ للقلب، وأجود أنواع الليمون "البنزهير"، وهو كغذاء صعب الهضم، قليل الفائدة الغذائية

    ومن الوصفات العلاجية التى يدخل فيها الليمون:

    وصفة لمحاربة السمنة
    - ينقع قليل من الكمون في ماء مغلي مع ليمونة مقطعة حلقات ويترك طوال الليل ويشرب الماء في الصباح على الريق.
    وصفة لمحاربة نفخة المعدة والأمعاء:

    يؤخذ من 5 إلى 10 نقاط من روح الليمون، وتمزج مع قليل من العسل وتؤخذ على جرعات.


    ولإنقاص الوزن الزائد يمكن شرب عصير الليمون في عدة صور منها
    - تعصر ليمونة نقطة نقطة على نصف لتر حليب، ويحرك بالملعقة ويشرب صباحاً قبل الإفطار.
    - ينقع قشر ليمونتين أو ثلاث في نصف لتر ماء، وتضاف إليه عدة قطرات من عصير الليمون الطازج، ويشرب صباحاً على الريق قبل الإفطار..

    ويوصف الليمون لكل الناس وفى كل الأعمار بلا استثناء بشرط أن يخفف بالماء لأن عصير الليمون الصافي يؤذي في بعض الأحيان، لأن ما يحتويه من حامض الليمون يجعله مهيجاً لأغشية الجهاز الهضمي، وقد يسبب حروقاً في المعدة، والإضرار بمينا الأسنان.


    - وتناول الليمون مع الماء الفاتر صباحاً فيه فوائد كثيرة.. منها طرد السموم من المعدة والكبد، وحماية خلايا الجسم وتعزيز أجهزة الدفاع فيه.
    ويجب أن يتم اختيار الليمون ذي اللون الأصفر اللامع، لأن الليمون الأخضر أو الأصفر الباهت الذي لم ينضج بعد تكون حموضته عالية وفيتامين (ج) قليل به، كما يجب اختيار الليمون ذي القشرة الرقيقة الناعمة الذي يحتوي على عصير أغزر من عصير الليمون السميك القشر.
    - ومن الفوائد الأخرى لعصير الليمون أنه يعالج التسمم ويبيد الجراثيم وينشط كرات الدم البيضاء ويهدئ الأعصاب ويقويها ويعالج الصرع والإسهال والروماتيزم والتهاب المفاصل وتعفن الأمعاء والتهابات البروستاتا
    اكليل الجبل
    [​IMG]

    نبات طبي معروف.. له عدة أسماء، منها الروزماري، والحصالبان، والحوران، وحشيشة العرب، وشاهي العرب، وإكليل النفساء.
    وقد ثبت مؤخراً أهمية إكليل الجبل في إنقاص الوزن، عن طريق تناول كوب من مستحلب إكليل الجبل غير المحلي صباحاً على الريق وبعد الظهر قبل تناول الغداء يومياً لمدة شهر على الأقل، إضافة إلى فائدته في تنشيط الذاكرة والدماغ المرهق ولمساعدة المعدة على الهضم.

    عنب البحر
    [​IMG]
    يعتبر عنب البحر أول نبات طبي تم اكتشافه في العالم، وقد بدأ الطب الشعبي في وصف نقع العنب البحري لمعالجة الرشح والربو منذ أكثر من 2000 عام.
    وقد أثبت عنب البحر فعاليته في إنقاص الوزن عن طريق استخدامه بصفته منبهاً ومنشطاً للجهاز العصبي المركزي، حيث يرفع يعمل على حرق السعرات الحرارية فى الجسم بشكل أوسع وأسرع، ويجب على الحوامل عدم استخدامه مطلقاً.
    ويمكن استعمال عنب البحر في إنقاص الوزن الزائد عن طريق تناول مغلي سيقان أو أغصان عنب البحر عن طريق مزج ملعقة صغيرة من الصنف الصيني "ماهوانج" المجفف لكن فنجان من الماء المغلي، ثم ينقع لمدة 10 إلى 15 دقيقة ويتم تناوله بدون سكر، ويجب ألا يتم تناول أكثر من فنجانين في اليوم الواحد
    الكرز
    [​IMG]
    ثمار حمضية تحتوي على نسبة عالية من فيتامين (ت) وحامض التفاح والطرطير، ومع ذلك يعتبر من الثمار ذات المواد القلوية لأن أحماضه تتحول إلى أملاح قلوية من النوع الكربوناتي، كما يحتوي على مشتقات الساليسيلات، ويحتوي الكرز على فيتامين أ، ب، ت، ومعادن الحديد والكالسيوم والفوسفور والكلور والكبريت والماغنيسيوم.
    ولا تتعجب إذا علمت أن فنجاناً واحداً من عصير عنب الكرز يومياً على الريق صباحاً وقبل تناول وجبة الغداء مع ريجيم غذائي مناسب يستطيع إنقاص وزنك بمعدل أربعة كيلوجرامات كل شهر تقريباً.. واشتهرت أعناق عنب الكرز بأنها مدرة للبول، وتوضع بمعدل 10 جرامات للتر من مغلي الأذناب، كما يفيد الكرز أيضاً في حالات الرشح وعسر الهضم وعسر البول، وانسداد الطحال والكبد والروماتيزم والنقرس والاستسقاء والمغص الكلوي.. كما أن 250 جراماً من مغلي أوراق الكرز تقوي المعدة وتمنع اضطراباتها، ومن الميزان العلاجية الأخرى لنبات الكرز بالإضافة إلى المساعدة في إنقاص الوزن الزائد أنه منسق فعال للجسم ومزيل للسموم ومقوى للعضلات والأعصاب ومضاد للإنتانيات، ويزيد في فعالية المقاومة الطبيعية ومرطب ومسكن للأعصاب، ومنظم لعمل الكبد ومضاد للروماتيزم والتهابات المفاصل والنقرس..
    كما أنه يساعد على التخلص من حصى الكليتين وحصى المرارة والتخمير المعدي، وهو أيضاً مانع للشيخوخة ومظاهرها ويفيد كثيراً معاقي النمو.
    وليس للكرز قيمة غذائية كبيرة وقد ظهر من تحليله أن كل 100 جرام منه تعطي 80 سعراً حرارياً، وثبت أنه منظف جيد للدم ومضاد للسموم ومرمم للخلايا المتعبة ومنشط للعضلات والأعصاب ومضاد للتعفنات ويعطي نيئاً للمصابين بالسكر ولعلاج النحافة وزيادة الوزن.
    كما يعطي مطبوخاً لأصحاب المعدة الضعيفة والشيوخ والأطفال.
    ولإنقاص الوزن يجب ألا يؤخذ بعد الطعام، بل بين وجبات الطعام أو قبلها بمدة، ويحسن عدم تناول الكرز ثم شرب الماء كي لا يحدث أي اضطرات هضمية سيئة.
    وتذكروا أن تناول الكرز بعد وجبة قليلة يمكن أن يسبب عسر الهضم.. وأن تناول مقدار كبير من الكرز في وجبة واحدة يضر بالجهاز الهضمي

    آخر تعديل: ‏18 ابريل 2009
  2. مس دايموند

    مس دايموند سيدة جديدة

    منقوع الاعشاب الطبيه لانقاص الوزن

    يمكنك عمل منقوع من أعشاب طبية تساعدك على إنقاص الوزن..

    - ضع ملعقة كبيرة من العشب المجفف من مطبخك، أو الموجود في أكياس جاهزة (تباع في الصيدليات) في كوب ماء مغلي واتركيه منقوعاً لمدة 15 دقيقة.
    - تناول المنقوع قبل الأكل أو قبل النوم، لمدة تتراوح بين شهر وشهرين



    منقوع اوراق التوت
    [​IMG]
    يساعدك في إنقاص الوزن، ويعتبر علاجاً جيداً في حالات الإسهال والغثيان، وإذا تناولته الحامل يساعدها في الولادة وتقليل المتاعب بعدها

    حبة البركه (الحبه السوداء )
    [​IMG]
    إن تناولك لهذا المنقوع يستهلك الدهون المتراكمة، حيث يساعد في عملية تمثيل المواد الدهنية، ومن ثم إخراجها من الجسم مع البول..
    ولحبة البركة فوائد علاجية كثيرة، فهي من أغنى الحبوب بفيتامين (أ) وهي مفيدة للعينين ولتحسين الرؤية.
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "الحبة السوداء دواء لكل داء إلا السام).. أي الموتنبات القرسيون
    نبات شبيه بنجيل الأرض، مدر للبول، فهو يساعد على التخلص من السوائل المتراكمة في الجسم، وبذلك يساعد على إنقاص الوزن..
    وهو نبات شائع الاستخدام لخفض الوزن ومعالجة عُسر الهضم، والسعال والربو القصبى ونزلات البرد !



  3. بنت شيوخ

    بنت شيوخ سيدة جديدة

    اختي اقدر اعرف شنو برنامجج

    وجم ينزل بالشهر
  4. مس دايموند

    مس دايموند سيدة جديدة

    [SIZE=+0]لأنه أحد مقاييس الجمال الثابتة
    [SIZE=+0]
    حققي حلم الخصر النحيل بالمفاتيح الستة[/SIZE]
    [​IMG]
    دائماً ما يكشف الخصر النحيل عن صحة جيدة، كما أنه أحد مقاييس الجمال الثابتة في جمال المرأة، لذا تتهافت الكثيرات في الصالات الرياضية على تمارين تنحيف الخصر حفاظاً على جاذبيتهن .
    عزيزتي .. إن الخصر النحيل لم يعد حلم صعب المنال ، إذ تقدم لكِ الدكتورة موضي العمران، اختصاصية تغذية، المفاتيح الستة اللازمة لتحقيق حلمك ، بحسب مجلة "سيدتي".
    1 - الحبوب الكاملة لرشاقتك

    أضيفي الحبوب الكاملة إلى وجباتك، من رقائق الذرة إلى البذور والحبوب المدعّمة بالمغذّيات والنخالة وخبز القمح الكامل والمعكرونة كاملة الحبوب والشوفان، وكذلك الفشار.فالحبوب الكاملة تتصدّر حالياً لائحة الحميات التي تهدف إلى خسارة الوزن، عبر جعلك تشعرين بالشبع بشكل أسرع، ما يساعدك على خسارة الوزن الزائد. وقد بيّنت الدراسات أنّ النساء اللواتي يتناولن كميّات كبيرة من الحبوب الكاملة خسرن 2.7 سنتيمتراً من محيط خصرهنّ، ويتمتّعن بجسم أكثر رشاقة!
    2 - الألياف تخلصك من انتفاخ المعدة

    إحرصي على تناول الخضر والفاكهة بشكل يومي، لما تحتويه من ألياف تنظّم عمل الأمعاء، إذ تعمل على التخلّص من انتفاخ المعدة! كما أنّها تزوّد الجسم بالنشاء المقاوم الذي يساعد في مضاعفة البكتيريا المفيدة في المعدة، ممّا يجعل الفضلات والسعرات الحرارية تغادر الجسم بصورة أسرع، علاوة على مساعدتك في بطء إطلاق الطاقة.
    اعلمي أن الألياف نوعان: النوع الأول يعمل كالمكنسة في تنظيف المعدة، ويتمثّل في الورقيات والحمضيات. والنوع الثاني يقوم بدور الإسفنج في البطن أي يشعرك بالشبع لأنه يحتاج إلى مدة طويلة لهضمه، ويتمثّل في البصل والبندورة والملفوف والشمّام والكرفس واليقطين.
    [​IMG]
    3
    - تخلي عن الدهون الضارة
    قلّلي، قدر المستطاع، من استهلاك الدهون الضارة، واكتفي بتناول 10 جرامات من الزبدة الخفيفة وملعقة طعام من زيت الزيتون يومياً، فجسمكِ يتكيّف مع كميّة الدهون التي تتناولينها في نظامك الغذائي، وتبعاً لذلك فهو يتحكّم فيها.
    وللتخفيف من دهون الجسم بنجاح، قومي بالتقنين الشديد لكمية الجرامات من الكربوهيدرات والدهون التي تتناولينها في نظامكِ الغذائي، فهي لا تمنح الإحساس بالشبع، وتولّد لديك رغبة في تناول الطعام خارج موعد الوجبات.
    4 - أكثري من السوائل

    * أكثري من شرب الماء بنسبة لا تقلّ عن 8 أكواب في اليوم، وكوب على الأقلّ كل 15 دقيقة أثناء التمارين القوية، فتناول الماء يمدّك بالآلية المعتادة ضد احتجاز الماء. ولكن، لا تشربي الماء أثناء الأكل لأن هذا الأمر يسبّب الإنتفاخ! فالجفاف يبطئ الأيض، ويمكن أن يؤدّي إلى اشتهاء السكريات أيضاً، والإعياء.
    * تجنّبي المشروبات المثلّجة لأن الجهاز الهضمي لا يستوعبها بسهولة .
    * تناولي الشاي الأخضر لمزاياه المضادة للإنتفاخ، خصوصاً مع إضافة النعناع إليه، كما أنه يحفّز الأيض. علماً أن شرب 5 أكواب من الشاي الأخضر يمكن أن يساعد على إحراق 70 إلى 80 سعرةً حراريةً يومياً.
    * تناولي القهوة باعتدال، لأن الكافيين قادر على إحراق الدهون .
    * إشربي اللبن، فهو يساعدك على فقدان الكيلوجرامات الزائدة.
    * تناولي عصير الجريب فروت، فهذه الثمرة الحمضية تساعد في تخفيف الوزن، إذ إن تناول نصف ثمرة منه أو شرب عصيرها مع وجبات الطعام (بدون تغيير في عادات الأكل) يمكن أن يخفّف الوزن بأكثر من ثلاثة أرطال في 12 أسبوعاً.
    * إمتنعي عن تناول المشروبات الغازية بجميع أنواعها، حتى تلك الخالية من السكر، وتأكدي أنّها تسبّب الإمتلاء وتحتجز الماء.
    5 - عليكِ بالوجبات صغيرة

    [​IMG]
    تناولي وجبات عدّة صغيرة أي وجبة صغيرة كل ساعتين إلى 3 ساعات أي من 5 إلى 7 وجبات يومياً، تكون حصّة البروتين 40 إلى 50% من مجموع السعرات الحرارية المطلوب تناولها يومياً، وذلك لزيادة التأثير الحراري للتغذية ومنع ذوبان العضلات والحدّ من الجوع. ويمكنكِ الحصول على أفضل أنواع البروتين من الديك الرومي وبياض البيض والسمك وصدر الدجاج المنزوع الجلد والعظم.
    6 - واظبي على تمارين عضلات البطن
    إذا كان هدفك الحصول على ليونة الخصر، لا تمرّني عضلات بطنك بأحمال ثقيلة، بل استخدمي أثقالاً تسمح لكِ بتكرار التمرين الواحد حوالي 20 مرّة، مع الراحة بين كل مجموعة تمارين لأقل من 60 ثانية.
    وإذا لم يكن لديك الوقت الكافي لمجموعة من التمارين، إختاري رياضة الجري أو القفز بالحبل أو ركوب الدراجة أو السباحة، التي تساعدك في إحراق الدهون حول الخصر.
    نصائح تهمك
    * إبدئي فطورك بنصف حبة من الغريب فروت.
    * تناولي الموز الأخضر، لأن النشاء المقاوم فيه يمرّ خلال القولون بدون هضم، مغذياً بكتيريا المعدة ومطهّراً لها.
    * إشربي نقيع البابونج وإكليل الجبل والمرامية التي تخلّصك من بروز المعدة، وتمنحك خصراً نحيلاً.
    * حافظي على انخفاض مستوى السعرات الحرارية بتناول الفاكهة قبل الظهر
    [/SIZE]

    آخر تعديل: ‏26 يوليو 2009
  5. بنت شيوخ

    بنت شيوخ سيدة جديدة

    حبوبه مو لاغيه خاصية الرسائل
  6. مس دايموند

    مس دايموند سيدة جديدة

    [​IMG]


    أخضر وأحمر أو برتقالي .. انعشي رشاقتك بحمية الألوان ​

    تعشقين الشيكولاتة رغم لونها الداكن، ولكنك لا تعلمين أن القطعة منها تحتوي على 520 سعرة حرارية، بينما التفاحة الخضراء أو الحمراء أو حتى الصفراء التي تزن 100 جرام تحتوي على 40 سعرة حرارية فقط، عزيزتي عليكِ بحمية الألوان الزاهية إذا كنت تريدين أنعاش رشاقتك .
    تؤكد إختصاصية التغذية منى عمرو لمجلة "سيدتي" أن حمية الألوان تنقسم إلى 6 أجزاء، يمثّل كل جزء منها نوعاً معيناً من الغذاء، ويفضّل أن يقسم كل يوم من أيام إتّباعها إلى نصفين، حيث يحتوي النصف الأول على أطعمة ذات ألوان زاهية، بينما النصف الآخر على أطعمة ذات ألوان محايدة.
    وتتمثّل أجزاؤها الستة، على الشكل التالي:
    النشويات: من الألوان المحايدة، وأبرزها: الخبز والبطاطس والمعكرونة والأرز.
    البروتينات: تدرج مع الأغذية ذات الألوان المحايدة، وأبرزها: الأسماك والدجاج واللحوم والبيض والحليب والبقوليات.
    الأصفر: يتضمّن الخضر والفاكهة التي تميل إلى اللون الأصفر (الجريب فروت والذرة الحلوة والشمّام والأناناس)، وهي غنية بمضادات الأكسدة.
    الأزرق الأرجواني: إن الفاكهة الخضراء التي تميل إلى اللون الأزرق الأرجواني (التوت الأزرق والأحمر والزبيب الأسود والبرقوق والخوخ والعنب الأسود والبنجر والكرنب الأحمر)، تساعد على مقاومة التجاعيد والحفاظ على مستوى السكر بالدم.
    الأخضر: إن الفاكهة والخضر الخضراء (الخس والبروكولي والقرنبيط والبازيلاء والتفاح الأخضر والكيوي والعنب الأخضر)، غنية بمضادات الأكسدة التي تقلّل من خطر الإصابة بالمياه الزرقاء في العين، كما إن الخضر الخضراء غنية أيضاً بالمواد الكيميائية المضادة للسرطان.
    الأحمر والبرتقالي: أبرزها، الجزر والبطاطس الحلوة والفلفل الأحمر والبرتقالي والطماطم، وهي غنية بمضادات الأكسدة وتعمل على تقوية جهاز المناعة وتعويض التالف من الحمض النووي في الجسم. أما الفاكهة ذات اللون الأحمر الداكن (الكرز والعنب الأحمر والفراولة والتوت)، فهي مصادر غنية بالمواد التي تقي من السرطان وأمراض القلب.
    يوم من هذه الحمية
    * الفطور: قليل من رقائق الذرة (الكورن فليكس) مع حليب خالي الدسم، حبة من الخوخ مقطّعة إلى شرائح مع قليل من التوت.
    * الغذاء: طبق كبير من حساء الطماطم وملعقة من الجبن المبشور وشريحة من الخبز الكامل.
    * العشاء: لحم مشوي (كباب) مع شرائح الفلفل الأصفر والبصل الأحمر، يدهن اللحم بقليل من الزيت ويشوى لمدة 10 دقائق حتى ينضج. يقدّم مع طبق كبير من السلطة الخضراء.
    * يفضل شرب لتر ونصف من الماء والشاي بأنواعه، مع تجنّب العصائر. فمن الأفضل تناول حبات الفاكهة كاملة وطازجة في الوجبة. ويمكن تناول 200 ملليلتر من الحليب الخالي الدسم مع الشاي أو بدونه أو 100 ملليلتر من الزبادي الخالي الدسم.
    * يمكن تناول كمية غير محدّدة من السلطة الخضراء والخيار والبصل والأعشاب والتوابل الخضراء أو المجفّفة والخل ومقبّلات السلطة الخالية من الزيوت.
    * يمكن تناول ملعقتين صغيرتين من الزبدة بالإضافة إلى ملعقة واحدة كبيرة من زيت الزيتون أو زيت الفول السوداني أثناء الطبخ أو مع السلطة.​

    آخر تعديل: ‏26 يوليو 2009
  7. إحســـــاس

    إحســـــاس سيدة جديدة

    ما شاء الله تبارك الرحمن مووووووووووووفقه يالغاليه
  8. مس دايموند

    مس دايموند سيدة جديدة

    لأن السمنة تمنحكِ عمراً أكبر
    إليكِ حمية غذائية تخلصكِ من السيلوليت
    [​IMG]
    تسيئين إلى رشاقتك بكافة الطرق الممكنة، ثم تشكين بعد ذلك من السمنة وتراكم الدهون والسيلوليت، وبالتالي تحصلين أنتِ على عمر أكبر من عمرك الحقيقي، لذا يؤكد خبراء التغذية أن الطعام الصحي يمنحك مظهراً أكثراً شباباً.
    وللحفاظ على رشاقتك وتجنب السيلوليت ينصحكِ خبراء التغذية بحسب مجلة "سيدتي" بالتخفيف من الأطعمة التالية والتي تزيد من نسبة «السيلولايت» في الجسم، خصوصاً بالنسبة لمن لديهن قابلية للزيادة في الوزن، وأهم هذه الأطعمة :
    مشروبات الكافيين: أبرزها القهوة والشاي والمشروبات الغازية، فالكافيين يمنحك دفعة نشاط سريعة تشعرين بعدها بالكسل ليصبح نظام الإحراق لديك خاملاً، وهذا ليس في صالح الجسم.
    الملح: يؤدي الإفراط في تناول الملح إلى احتفاظ الجسم بالسوائل، ثم تكوّن «السيلولايت». لذا، تجنّبي إضافته إلى الغذاء قدر المستطاع، وكذلك الأغذية المملّحة كالجبن واللحوم المعلّبة، واشربي الماء بكثرة لتتخلّصي من الملح.
    الدهون المشبعة: يقصد بها الدهون أو الشحوم الحيوانية، فبالإضافة إلى كونها تضرّ بالشرايين والقلب، فإنها تسبّب توسّع الخلايا ما يؤدي إلى تمزّق في جدرانها فيتكوّن «السيلولايت».
    المعجنات النشوية الغنية بالسكر: أبرزها الكيك بأنواعه والبسكويت والخبز الأبيض والفطائر. صعبة الهضم وخالية من الألياف وقد تسبّب الإمساك، أي أنها تعوق عملية طرد الفضلات من الجسم ما يساعد على تكوّن «السيلولايت».
    التوابل: الأغذية المتبّلة تؤدّي إلى خزن الشحوم في البطن لأنها تحفّز الغدد التناسلية.
    منتجات الألبان: رغم أنها غنية بالكالسيوم إلا أنها مشبعة أيضاً بالدسم، ويرى الخبراء أنها لا تناسب من لديها قابلية لخزن «السيلولايت»، ولذا اقترحوا أنواعاً من الخضر والأسماك الغنية بالكالسيوم كغذاء بديل.
    الخبز الأبيض والمعجنات: إن المأكولات المصنوعة من النشويات البيضاء المنزوعة القشر تؤدي إلى زيادة إفراز «الأنسولين»، الأمر الذي يسبّب تخزين الشحوم في منطقة البطن.
    نموذج للحمية
    [​IMG]
    دائماً ما يشير خبراء التغذية إلى ضرورة تغيير الحمية الغذائية أسبوعياً، كي لا يعتاد الجسم عليها ويستمر في حرق السعرات. إليكِ إحدى نماذج الحميات المتخصصة في التخلص من السيلولايت.
    * الفطور: بيضة مسلوقة مع شريحة من فاكهة الأناناس أو مشروب الفاكهة المكوّن من الفراولة والعنب والتوت والموز وعصير البرتقال، قطعة من الخبز الأسمر المحمّص.
    * الغداء: طبق كبير من السلطة المؤلفة من أوراق السبانخ والخيار والطماطم والفلفل الأخضر و100 غرام من سمك التونة المحفوظ بالماء، أو بطاطس مشوية عليها 100جرام من الفاصوليا البيضاء مع سلطة خس وجزر وكرفس أوروبي+ قطعة من الأناناس+ ساندويش مكوّن من شريحة خبز يعلوها 75 غراماً من سمك السلمون المعلّب مع قطع طماطم وكوب من شوربة العدس.
    * العشاء: حبة من الفاكهة من أي نوع تفضّلينه.
    ملاحظة: يجب ممارسة التمارين التي تحرّك عضلات البطن، مع هذه الحمية

    آخر تعديل: ‏26 يوليو 2009
  9. مس دايموند

    مس دايموند سيدة جديدة

    16 -المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم _ أيون

    انا اليوم وصلني الطلب وان شاء الله ببدي من باجر وبوافيكم بآخر الأخبار
    تسلمييييييييين يامس دايموند ياعسل على سعة صدرج وشغلج المرتب وان شاء الله انزل وبدعيلج من كل قلبي


    17-أرسل أصلا بواسطة اقبال79[​IMG]


    صباح الخير ع الجميع ،
    اليوم لي ثاني من البرنامج ونزل من وزني نص كيلو
    وان شاء الله اوافيكم بباقي المستجدات معاي
    اما بالنسبه للشوربه والعصير فطعمهم ممتاز وللنظافه والترتيب والذوق في المعامله ماعليهم زود والله يعطيها العافيه


    أرسل أصلا بواسطة اقبال79 [​IMG]


    الحمدلله الوزن في نزول وباخر البرنامج اقول لكم شيصير معاي
    وبالتوفيق للجميع


    أرسل أصلا بواسطة اقبال79 [​IMG]
    دام اني انتهيت من اسبوع البرنامج حبيت اشكر اختي الفاضله مس دايموند على صدقها ونجاحها بالبرنامج اللي اكثر من رائع واللي حابه تسوي ريجيم لا تتردد انه تجرب الاسبوع ومن غير مبالغه انا وزني صعب ينزل بس معاها بينت النتيجه من اول يوم والله يوفقج والى الامام دائما]



    18-أرسل أصلا بواسطة ينابيع [​IMG]
    الحبييبة مس دايمند الصراحة ما قصرتي ويعطيج الف عافية على الاسلوب والتعامل الراقي اليوم انا اول يوم بالبرنامج
    بالنسبه للشوربه طعمها زويين واحلى مما توقعت والعصير وايد حلو
    انا حدي مطبقه البرنامج ان شاء الله اضعف 7كيلو واستمر بالرجيم بحذافيره وكل يوم راح اوافيكم بالاخبار باذن الله
    دعواتكم يالحلوييييين

  10. أم علي و أحمد

    أم علي و أحمد سيدة جديدة

    السلام عليكم اختي شوفي الخاص
  11. أم علي و أحمد

    أم علي و أحمد سيدة جديدة

    تفاصيل

    إختي مارديتي علي دزيت لج عالخاص
  12. نظره حب

    نظره حب سيدة جديدة

    مرحبااا اختي ممكن تنوريني اكثر بالخااص عن برناامجج لا انا عرووس ولازم اضعف وباقي على عرسي 5 شهوور ويبيلي بحدود 12 كيلو انزلهم بس تعبت وانا انزلهم وياليت تنوريني شلوون طريقته وجم اسعاار برنامجج؟

    ومشكوووره حبيبتي والله يوفقج
  13. مس دايموند

    مس دايموند سيدة جديدة

    حبيبتي طرشتلج كل التفاصيل
  14. حلاوغلا

    حلاوغلا سيدة جديدة

    مساء الخير ع الجميع اول شئ اشكر مس دايمند على تعاملها الذوق والاكثر من الرقي نفسه وسعة صدرها وطول بالها انا خذيت منها البرنامج وبديت فيه من امس وزني كان 81 واليوم 79.6والحمدلله انشالله اني بستمر وكمل الاسبوع وابلغكم بالنسبه للشوربه طعمها مقبول كاي شوربة خضار وحلوه بالليمون والعصير لذيذ ويشبع وسلامت عمركم وادعوا لي بالنحف الصحي والولد الصالح المعافى ودمتو ياحلوات

  15. مس دايموند

    مس دايموند سيدة جديدة

    بعد قلبي الشرف لي
    وعسى الله يرزقج الولد الصالح المعافى
  16. لوزة (لكويت)

    لوزة (لكويت) سيدة جديدة

    كيفية الاشتراك
    والسعر
  17. مس دايموند

    مس دايموند سيدة جديدة

    حبيبتي شوفي الخاص
  18. مس دايموند

    مس دايموند سيدة جديدة

    18-أرسل أصلا بواسطة ينابيع
    الحبييبة مس دايمند الصراحة ما قصرتي ويعطيج الف عافية على الاسلوب والتعامل الراقي اليوم انا اول يوم بالبرنامج
    بالنسبه للشوربه طعمها زويين واحلى مما توقعت والعصير وايد حلو
    انا حدي مطبقه البرنامج ان شاء الله اضعف 7كيلو واستمر بالرجيم بحذافيره وكل يوم راح اوافيكم بالاخبار باذن الله
    دعواتكم يالحلوييييين
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ينابيع [​IMG]
    السلام عليكم شلونكم يالحلوين ان اليوم الثالث ونزلت لين الحين كيلوونص عقبال الباجي يارب



    19-المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاوغلا
    مساء الخير ع الجميع اول شئ اشكر مس دايمند على تعاملها الذوق والاكثر من الرقي نفسه وسعة صدرها وطول بالها انا خذيت منها البرنامج وبديت فيه من امس وزني كان 81 واليوم 79.6والحمدلله انشالله اني بستمر وكمل الاسبوع وابلغكم بالنسبه للشوربه طعمها مقبول كاي شوربة خضار وحلوه بالليمون والعصير لذيذ ويشبع وسلامت عمركم وادعوا لي بالنحف الصحي والولد الصالح المعافى ودمتو ياحلوات

    20-المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطورات [​IMG]
    يعطيك الف عافية مس دايموند على معاملتك الراقية واسلوبك الرائع وانا اليوم مبلشة الرجيم ولله الحمد كل شئ على ما يرام وبصراحة العصير وايد طعمه حلو والشوربة طعمها مقبول وانا حطيت عليها ليمون صارت طعمها احلى وانشاء الله ارادتي تكون قوية واستمر عليها مضبوط لنهاية الاسبوع وانشاء الله اعطيك النتيجة بعد كم يوم وجزاك الله خير والله يوفقك يارب ودعيلي يالحبيبة .............

    21-المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جورية [​IMG]
    شلونكم بنات وشخباركم

    راح اكتب لكم تجربتي طبعا وصل الطلب وايد مرتب وشغل عدل مدل ;)

    والشوربة مع الليمون والملح تصير حدها اوكي اما العصير بعد شوي راح اشربه


    وان شاء الله راح اوافيكم باللي يصير معاي اول بأول واقول حق مس دايموند يعطيج العافية ومشكورة :))
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جورية [​IMG]

    باكرجعت لكم وبقول لكم رايي بالعصير حده لذيذ

    والكل طبعا لاحظ اني ضعفانه والله حدي استانست

    يعطيج العافية حبيبتي :))



    22-المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمبتيكه 4

    ليوم بديت بالشوربه طعمها مقبول +العصير طعمه غريب والشغل نظيف وانشالله عقب الاسبوع اقولكم اشكثر ضعفت[​IMG]

    23-المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حيدور [​IMG]
    انا اليوم لي رااابع يوم و ليما الحيين ما قست وزني ابي اتفاااجأ بعد الاسبووووع و احس اني دااايم شبعاااانه و خفيفة و ما خربطت ماااشية بالميلي لان مس دااايموند ما قصرت معاااي و لازم اكون عند حسن ظنهااا والكل ملااحظ علي الفرق اصلا ملااابسي و سعوا و الله عالعموم لازم ما اخربط لمصلحتي و الشوربة ملزومة اشربهااا زدت الليمون عليهاااو اشربها و العصيير لازال رووووعة حبيته واااايد يسلمووو مس دايموند
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حيدور
    مرحبااااا خواتي امس قست وزني و انا خلصت الاسبوع كله بانتظااام شديد و الحمدلله نزلت 4.600 مع انه انا كان فيني خمول في الغدة الدرقية بس الحمدلله مس دااايموند ما قصرت و انا اشكرهاااا وايد و راح استمر معاااه و ما اهدهاااا ليما
    اوصل الى الرشاااقة [​IMG] الله يوفقكم كلكم

    24-المشاركه الاصليه كتبت بواسطةكنكونه551
    انا خلصت البرنامج ونقصت 3 وزوجي 4 ونص
    كنت ابي اكثر بس الحمدلله ماشي الحال يقولون مبين علي اني ضعفت وحتى زوجي يقولون له
    بصراحه الشوربه كانت تشبع وانا انصح فيها اللي اوزانهم ثقيله واللي محتاجين يضعفون ...انا كنت ابي اضعف دلع ولا جسمي حلو يالله لك الحمد والحين يمكن احلى بعد ماشاءالله وكنت ابي اكثر عشان ارتاح واوصل للوزن البيرفكت ويمكن اذا ضعفت اكثر الناس بتقول اني ضعيفه وايد مو حلو [​IMG] بس زوجي عادي عنده يبيني اضعف...لكن اكبر سبب خلاني اخذ برنامج مس دايموند اني كنت ابي اسبوع يرتاح فيه جسمي من الدسومات واعتبره نظام ديتوكس لانه ينظف الجسم ويريحه وتحسين نفسج خفيفه...
    شغل مس دايموند مرتب بصراحه ومواعيدها مضبوطه..يعطيها العافيه


  19. دندونة_الحلوة

    دندونة_الحلوة سيدة جديدة

    بلتوفييييييييييييييق
  20. د جي جي

    د جي جي سيدة جديدة

    موووووووفقة

مشاركة هذه الصفحة