1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. باسكن روبنز

باسكن روبنز سيدة جديدة

اللي سألت عن مشاغل بالجهرا عندج مشغل الأميره على طول آخذ من عندهم من عرسي للحين صارلي خمس سنين كل لبسي من عندهم.
    مشغل الأميره:99796768
  2. توتة بتاتا

توتة بتاتا سيدة جديدة

شدعوه بنات ليش ماكو رد
  3. الهبه

الهبه سيدة جديدة

وعليكم السلام هلا فصلي عند اديب :rose:شغله حلو ومرتب
  4. ذيبة شمر

ذيبة شمر سيدة جديدة

السلام عليكم شخباركم ؟؟؟
    صبايا انا نازله الفحيحيل بكرا وابي خياط الجمعية وين عنوانهم بالضبط ؟؟؟
    وبمر بعد على منير واشوف شغله زواج اخوي قريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب
    الله يستر يااااااااااااارب اكون انا وخواتي مميزات بزواج اخوي قولي امــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين

تكفووووووووون يابنات ساعدوني انطركم
  5. حبيباتى
    تو واصلنى من الهند درارريع هنديه وبنجابى حلوة وايد ورخيصه للى حابه تحجز تدز لى مسج وانا ادز لها المندوب حتا لو ماعجبها بامكانها ترفض شرائها من غير ماتدفع شئ
    على فكره ترا الكميه محدوده مو وايد
    ناطرتكم على الخاص
  6. ذيبة شمر

ذيبة شمر سيدة جديدة

شدعوه يابنات ولا وحده ترد علي
    لهدرجه سؤالي صعب ؟؟ طيب انا اسفه اسحب سؤالي ؟؟
    بس والله تعبت وانا اسوي بحث بقوقل عن موقع خياط الجمعية ماطلع لي شئ
    قهرررررررررررررررررررررررررررررررررررر ))) حدي متحطمه

7. ايمان عطيه

ايمان عطيه سيدة جديدة

السلام يا بنات إالي تبي خياطات فليبينيات بالجملة - شغل مدارس - واحتفالات - وشخصيات - واعراس - وعبي - وتجهيز مواليد وكفرات - وللزواج والتخرج فناتك وأشياء حلوة وايد وأسعارها ممتازة وايد وعن تجربة - وتأكدي بيسألونج من وين

8. ايمان عطيه

ايمان عطيه سيدة جديدة

نسيت اعطيكم الرقم مشغل الإيمان - السالمية - 25656538 - 66161699
  9. أم هيونه

أم هيونه سيدة جديدة

بنات الله يخليكم أبي مشاغل فلبينيات مابي رياجيل أبي حريم ويفضل يكون في مكان مثل عماره أو بيوت ويكون في المنطقه الرابعه
  10. Lo0oLo0o88

Lo0oLo0o88 سيدة جديدة

بناااااااااااااااااااااااااات انا انصحكم بخيااااااااااااااط الناريز مال عبايات والله موديلات حلوه واسعار مناسبه موجود بالفراوانيه مجمع راويه خلف العربيد
  11. om_3bady

om_3bady سيدة جديدة

عجبني الموضووع لان بخاطري اطيح على خياط يضبط الشغل اللي ابيه :( ومثل ماقالت بنت الدانه الفحيحيل حيل بعيده علينا :(
  12. {مزاجيـ بناتيـ}

{مزاجيـ بناتيـ} مشرفة نتدى الأناقة والجمال

بنات انا ابي اسوي لكم نقل لقيت بقوقل مشاغل وحبيت احطها لكم :

وهذا رد ثاني بعد لعيووونكم :

وهذاا لعيوون بنات هالمنتدى بعد شرايكم:

13. جوهره منسيه

جوهره منسيه سيدة جديدة

السلام عليكم مساء الخير اخواتي
    اشكرك عالموضوع اللي كثير مهم لنا لاننا محتارين بالتصاميم والله تعبنا كل يوم عند وحده لكن
    بنت خالتي صممت فستانها عندمصمم ازياء لبناني مره خطير تصاميمه ناعمه جدا ويده خفيفه عالقماش وذوقه مره حلو لما لبسته الكل انجن عليها وطلبناها رقمه واعطتنا اياه تواصلنا معه وخيطنا عنده مره تصاميمه مجنونه بس مشكلته يروح دايما للسعوديه يطلبوه سيدات هناك فما يجينا الا قليل على حسب الطلب وباعطيكم رقمه بس تدعولي الله يخليكم 00966505757051 اسمه فادي زين

دعواتكم لي ان الله يفرج همي
    آخر تعديل: ‏10 يونيو 2009
  14. قلبين وسهم

قلبين وسهم سيدة جديدة

والله خووووووش موضووع

يعطيـــــــكم العافيــــــــه عاد انا بالفحيحيل بس ماقط جربة خياط الجمعيه

ومنكم نستفيد

اممممممممممممممم تدروون شنو مشكلتي مو عارفه اسامي المحلات الخياييط اللي اتعامل معاها لاني عرفتها بأسماء اللي يشتغلوون فيها

المهم ان شاء الله افيدكم بالمرات الجايه

بالتوفيــــــــــــج
  15. تالا

تالا سيدة جديدة

السلام عليكم ..هاذي اول مشاركه لي بهالمنتدى
    بصراحه الموضوع شدني ... وحبيت استفيد وهم تستفيدون ..انا بصراحه رحت على فالي اتليه الكريستال .. وكانت عندي مناسبه واضطريت اني اخذ من عندهم بدله لان الوقت ما ساعني ...بس والله شنو كان خياطهم نظيييييييييييييف ومرتب ولا مارديته من اول مرررره صج عجيييييييب وريحني الله يريحهم ..تدرون ليش لانهم فلبينيات وانتو تعفون يعني شنو فلبنيات واهوا اتيليه غير الاتيليهات اللي نسمع عنهم ..لان تقدرين تيبين المديل من عندج او تقدرين تشوفين التصاميم اللي عندهم مالت مصممه كويتيه ..واسعارهم للامانه رااائعه يعني تاخذ على حق النفنوف...لاتزيد ولا تنقص..وراح تدعولي
    اهوا اتليه الكريستال رقمهم 97106067
  16. سروب

سروب سيدة جديدة

هاااااااااااي ---تبون الصج انا كنت على طول افصل عند مصممين ومشاغل وعلى الفاضي غالي ويبيله قرض---مره فصلت فستان لعرس أخوي على 250 دينار بس خياط وشك وغير الخام طلع ب90 وانصدمت ليما اختي بعرس ولد خالتي فصلت نفس نفنوفي وبسعر خيالي بس 25 دينار تصدقون وعند منو خياط بفرع الصليبيه بقطعه 6 اسمه محمود ومن بعدها صرت اتعامل معاه :)
  17. مـزيـااان

مـزيـااان سيدة جديدة

مشكورين على المعلومات الحلوة وصج الذكية ناخذ اى بدلة عاجبتهااا من اى بنت انقص عليهاا من المشاغل وتفصل نفسهاا بالضبط عند اى خياط عادى باقل من سعرها مليون مرة وهذى طريقتى الخاصة لان مشاغل الحريم نصب واحتيال ليش عبالهم ما انعرف الخام والشغل المهم ما قصرتواااا

18. ~.~ دلـع ~.~

~.~ دلـع ~.~ مشرفتنا الغالية ربي يعافيج ويسلمج من كل شر قلوبنا

مشكورة ع الموضوع يستاهل التثبيت ,, موفقين
  19. امي وبس

امي وبس سيدة جديدة

هاي بنات للاسف ماعرف خياطين لان كله اخيط وتخترب ملابسي
  20. أوراد الكويت

أوراد الكويت سيدة جديدة

بنات ابي خياط حق بدلة استقبال لاني ابي بدلة اذا طلعت من الاربعين ابي افصل حقي و حق البيبي نفس الشي من وين

بلييييييييييييييز اللي تعرف تراسلني علي الخاص ...

مشاركة هذه الصفحة