1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الزقرتيه

الزقرتيه سيدة جديدة

خواتي ساعدوني والله اني محتاره ما ادري شسوي ودمعتي ما وفقت من البارحه بس لما قريت ردودكم علي مشاكل الخوات وخصوصا ردود الاخت السوسن اللي اتمنى تردعلى اواذا ممكن اكلمها بالتليفون يمكن القى الحل عندها
    مشكلتى الله يسلمكم اهي مع السايق والخدامه ؟

انا عندي زوج حجر حيل ما يرضى اسوي اي شيء وكل ما اروح عرس او يمعه حريم يهددني مو تتصورين يعني علشان حلوه تري ان شفت لج صور والله لاطلقج

وانا الله بالخير ما خليت صوره ما تصورتها بس ابيها للذكرى وانتوا تدرون اللبس بالعروس شلون صاير علشان جذي كنت خاشتهم بالبوم خاص بدرج مقفول ومحد يدرى عنه

الحاصل قبل يومين كنت عند اهلي واتصل فيني السايق ؟ وقال لي مدام ابي اكلمج ظروري قلت له شتبي واشلون داق علي ومن وين لك الرقم ؟قال مدام انا عندي البوم فيه صور حلوين واجد حق مدام
    طلعت الخدامه النجسه بايقه المفتاح ومطلعه الالبوم ومعطته حق عشيها ومن يومها وهو يهددني بالالبوم والصور وخذا مني اكثر من الف دينار بس مو مكفينه يبيني اسهل له الطريج داخل البيت علشان يسوي الحرام مع عشيقته بدون اي تدخل او انه يحط الصور بالنت ويراويهم حق زوجي وانفضح

يالله يالله ساعدوني شسوي باموت من الخوف والرعب عيونه صايره تخوف ويطاعني بشكل موطبيعي ما تصدقون انا بالفعل خايفه منه

الموضوع الاصلي : ساعديني يالسوسن | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : الزقرتيه
  2. سلطانة زماني

سلطانة زماني مــراقــبـــة عــــامــــة

حبيبتي الله يفرج لج ان شاء الله وفعلا هذي مصيبه لكن يبيلج تفكير دقييييق

ان شالله البنات يساعدونج وادعي الله من قلب ان الله يفرج همج ويزيل مصيبتج

3. دلالي

دلالي سيدة جديدة

السلام عليكم
    حبيبتي والله سالفتج سالفه ليش ما تقولين حق اخوانك يمكن يحلون السالفه
  4. دلالي

دلالي سيدة جديدة

وين صايره غرفه السايق الحقير ؟ ولها قفل ولا لأ؟ أنا قاعده أخططلج وانشاء الله يارب تنحل من غير مشاكل
  5. ماعندك عيون

ماعندك عيون سيدة جديدة

شكو وين اخوانج يربونه
    شنو الدنيا سايبه مابقى الا الهنود يهددون
    عطيه قوطي دهن يمكن يهون عن اللي براسه؟!! خخخخخخخخ
  6. السوسن

السوسن سيدة جديدة

حبوبه لا بخافين لانه يدرى انه بالخوف يقدر يتحكم فيج
    وبعدين انا ما انصح بالحل بادخال الاخوان انتي غلطتي بحق زرجك واهو لازم يدري عن كل شيء بس بالمقابل اهو غلطان بعد لانه مو من الطبيعي الطلب اللي طلبه منج يعني تروحين عرس اهلج بس ما تصورين عيل ليش دافعه شي و شويات على اللبس والمكياج لانه هذا اللي خلاج تخشين الصور ونبه الخادمه الى الدرج المقفول دايما وانتهى بالصور بايد السايق
    حبوبه سوي اللي اقولج عليه اولا دقي الحين على ريلج وييبيه البيت وطلبي السايق وقولي القصه جدامه
    ثانيا اعترفي له انج غلطتي وهذا شي ما كنتي حاسبه حسابه
    ثالثا في هذي الفتره تكون الخدامه بغرفتها والباب مقفول عليها علشان لا تنحاش
    رابعا لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااازم ( شفتي شكبرها) لازم تصممين ان زوجك يتصل بالشرطه لانها قضيه تهديد وابتزاز و تحرش جنسي بالاضافه الي جريمه الزنا مع الخادمه
    اختي انتي لا زلتي صغيره والايام جدامج يعني لا تتوقعين ان زوجك راح يرضى عنج على طول يعني المساله يبيلها وقت
    بس اهم شي في السالفه ان ابوج ( وبس ) يكون موجود معاج ويكون على علم مسبق بالسالفه وباللي بتسوينه
    اختي اذا حابه وجودي معاج انا طرشت لج رقمي على الخاص عطيني الو واكون عندج باذن الله
    موفقه

7. البتووول

البتووول سيدة جديدة

^^^^^^^^^^^^^^^^
    عييييييييييييييييييين العقل
  8. شهدالعسل

شهدالعسل تاجره

صدقيني قول اول شي اعترفي لزوجك انج غلطان وان الممنوع يصير مرغوب و اتسامحي منه و شوف لج حل حق المصيبه عشان تمسكونهم اهم ثنتين مع بعد صدقيني هذا احسن حل
  9. سلطانة زماني

عين العقـــــل يالســـــــوووسن

كلامج معقوول وواقعي .... وانا أأيدج

ويااارب يفرج لها فرج من عنده

10. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

اتمنى تنحل مشكلتج

واخذي بحل الاخت سوسن لازم يدري زوجج واحد فاهم وكبير من عايلتج . . .
  11. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

عين الصوواااااب كلام الاخت السوسن
    والله يفرجها عليج ويهدي زوجج لج ويستر عليج وترجع صورج يارب
  12. sweety - Q8

sweety - Q8 سيدة جديدة

الله يفرج عنج يااااااااارب
    ولازم تسوين كلام اختي سوسن
    والله دعيتلج ولو اني ماعرفج بس كسرتي خاطري
    والله لايحط وحده فينا بالموقف هذا

:( :(
  13. الزقرتيه

الزقرتيه سيدة جديدة

بنات مششششششكوره على تفاعلكم و ردودكم ودعواتكم الحلوه اللي فرجت شويه من همي اللي صار اني قررت امشي على راي اختي ام احمد ( السوسن) بس لاني خوافه ما قدرت جان اتصل فيها والله انها ما قصرت بس خلصت دورتها ياتني وملتني بالحرف شقول حق ريلي وبعدين كلمت الوالد وياني وقلت له القصه وكان يبي يذبح السايق بس ام احمد هدته ولما يا ريلي وشافها تفاجا يعني مره غريبه بالبيت وانا مناديته بس لنا قعد وارتاح قالت له ام احمد نادي السايق لو سمحت ولانه مو شاك بشي ناداه وهذاك يانا واهو موشاك باي شي قام ابوي ومسكه علشان لا ينحاش وانا قلت القصه كلها وانا ابي اموت من الفشله والبجي والندم وكل هذا وهل مره اللي ما تعرفني واقفه معاي ولما خلصت قال له ابوي الحين اهي خلصت السالفه بس يا دوري لاني ماني تارك هلسفله الا بالمخفر وخذاه مع ريلي المخفر وبعدين ردوا ومعاهم شرطه وفتشوا غرفته ولقو الالبوم بس كان ناقص جم صصوره اموزعهم على سواق الجيران وخذوا الخدامه ( كنا قافلين عليهامن الاول) ولما رد ريلي من المخفر كنت حاطه لي جنطه علشان اذا طلقني بس ما تكلم وقال انه يبي وقت يفكر والاحسن اختفي من ويهه هل يومين جان اروح بيت ابوي بس محد فيهم درا عن السالفه وقالت ام احمد ان ريلي انسان عاقل ويقدر بتحكم بنفسه علشان جذي قال لج انه يبي يفكر وهذا شي زين
    وبس حابه اشكر اختي ام احمد مليون مره علشان وقفتها ونصايحها والله جنها تعرف ريلي شنو بيقول قبل لا يقوله
    الله يعطي الكل الف عافيه ويفرج عني ويخلي ريلي يسامحني

14. باسكن روبنز

باسكن روبنز سيدة جديدة

الحمد لله اللي فرج كربج وباذن الله يسامحج ريلج
  15. شوشوه

شوشوه فاقده حنان ابوهااااا

الله يكون بعونج
  16. عيون جو

عيون جو سيدة جديدة

جزاك الله خيرررررر ياسوسن
  17. سلطانة زماني

جــــزاااها الله الف خيـــــرر

والله فرحتيني وانا ما اعرفج

عساها اخر مصايبج يارب

18. حبيبتي اشصار معاج طمنيناا
    صرنا نحاتيج

رديتي بيت ريلج؟
  19. ام عبودي النزغه

ام عبودي النزغه سيدة جديدة

الله يعينج حبيبتي ويفج محنتج يارب
    ويسخرلج ريلج
    ورايي من راي الاخت السوسن
  20. الحلا^مبتليني

الحلا^مبتليني سيدة جديدة

انتي من صججججججججججججججج سايق يهددج
    حبيبتي سحبيهم من اذونهم للمخفر حلوه هذي مابقى الا بو هناد يهدد وانتي من صجج خايفه قسم بالله لاوديه ورا الشمس
    بعدين حبيبتي صورج بعرس يعني مو مفصخه ولا مع احد غريب ليش خاااايفه؟
    قسم بالله وانا اقرا سالفتج زوجي عندي يقول حشى فلم هندي هذا
    سمعيني بس لو انا مكانج جان علمت زوجي واخواني وقبيلتي كلهم عشان يمسكونه ويعلمونه اان الله حق بعد مابقى الا بو هناد يهدد
    واختي شخصيتج حيل ضعيفه اللي حتى الهندي يتحكم فيج اجل مالوم زوجج اذا امشيج على هواه حبيبتي خلي شخصيتج قويه وخلج عن 60 رجال والعني خير السايق وخدامتج فوقه بعد مابقى هالاشكال والله لاقينج
    و ماقول الا الله يهديج بس

مشاركة هذه الصفحة