1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق

ساعدوني

الموضوع في 'الحياة الزوجيه' بواسطة متورطه كلش, بتاريخ ‏13 مارس 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. متورطه كلش

متورطه كلش سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمه الله......
    فديتكم ..... ابيكم تفزعونلي.......
    اول مرة اشارك ... بليز ابي ترحيب....... شدوا ويهي...و ركب عيالي.....

تقفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووونننننننننننننننننننننننننننننننننن..... وللله :red_smile:يامحسنين ......... شاحدتكم ..... نصيحه..............................

ريلي ( زوجي) ...... مغربلني ................و بخيل .... كيف اخلية يصرف علي زي خلق الله..... تعبت وانا احاول ...................................... لدرجة صراويل(يهالي) عيالي...... مبقرة و مقطعه عند الركبه....
    لا تقولون حاولي .... حاولت وماكوا فايده ...... وانا زعلانه عند اهلي .........
    صاري فترة وافكر ((((((((((((((((((((الطططططططططططططططلاق) جد حدي واصله... ابخل من اشعب , وابو دلامه .....

............................................................................:mad::mad::mad::mad:
    الموضوع الاصلي : ساعدوني | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : متورطه كلش
  2. بنتلي

بنتلي سيدة جديدة

لا حول ولا قوه الا بالله

أختي العزيزه أن ابغض الحلال عند الله الطلاق

تحملي وأصبر فأن الله مع الصابرين

أنتي عندك عيال ولازم تضحين علشانهم وتتحملين

أما في مايخص ملبسكم ومعيشتكم فهذا أصلاً واجب عليه النفقه
    ولكن مأقول ألاا الله يكون في عون من كان زوجهااا يمتلك هذه الخصله ( البخل )

وبأستطاعتك تحلين المشكله عن طريق أخوانك أو المقربين لك

ويارب يكون في عونك ويسهل رزقك

3. تراكمية

تراكمية سيدة جديدة

والله حبيبتي توهقت بصراحه ماكنت بطلع بدون ما أرد

الله يهديه إنشالله وجربي تساحلينه أو تقوليله بأنج تنحرجين اذا أهلج أو أهله شافو ملابس أعيالج وأنج تدرين بأنه مايقصر عليج وعلى عيالكم وأنج تدرين أن مشغول بس خل يحاول يفضي نفسه ويوديج علشان تشترين لأنج ماتحبين أحد يتحجى عنه

وانشالله تنفع معاه بس اذا ريلي بيمشكلج بلاش هالحل

وأدعي ربج يهديه:
  4. شيوخه السليم

شيوخه السليم سيدة جديدة

الله يعينج والله مشكله البخل والله
  5. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي وحياج الله في المنتدى

شوفي مالج الا الاستغفار والدعاء وقيام الليل ادعي اللي عينه ما تنام انه يسخره لج ويهديه ويبسط ايده وقلبه لكم

وانتي تدعين خلج واثقة ان مافي معين لج الا رب العالمين يعني اليقين بأن رب العالمين هو القادر على حل مشكلتج

واصبري واتركي عنج حكاية الطلاق
  6. الملكه نوار

الملكه نوار سيدة جديدة

حبيبتي الله يكون بعونج
    شوفي ابي اسالج جم سوال وردي علي بالخاص اذا تبين
    1- في بداية زواجكم وين كنتوا عايشين
    2- شنو يشتغل ريلج
    3- صار فيه تغيير بالمصرف عن بداية الزواج
    4-منواللي ماسك المصرف
    5- انتي تشتغلين او لا
    ياريت تجاوبين على الاسئله علشان اعرف السالفه بالضبط وبعدين نشوف الحلول بس اهم شيء يا اختي الراحه النفسيه لج قدام عيالج لانج لما تقولين هل كلام واهم يسمعونه تقلل اهميتهم بنظرهم يعني يشوفون نفسهم اقل من اللي حولهم وعمر اللبس ما سوى الادمي
    وتحياتي
  7. السوسن

السوسن سيدة جديدة

اختي اعتقد ان البخل ما يطلع بين يوم وليله يعني انه الريال بخيل من يوم ما خذتيه
    بس نقدر نقول ان نسبة البخل زادت عنده وبالفعل ترى هلخصله وايد بايخه وموذيه وتاثر بنفسيات اللي حوله واهم شي الاطفال واحنا بزمن الكل يطالع الثاني
    حبيبتي دقي عليه وقوليله ابي مصرف لي ولعيالي او راح ارفع عليك قضيه نفقه واخلي القاضي يحكم لي وانا زوجتك يعني لا تقولين باتطلق علشان لا يستسهل الموضوع وكل شوي يقول لج تطلقي
    وبعدين اخذي عيالج وروحي عند اهله وقولي السالفه لامه وابوه ولا تكشخين العيال خليهم بلبسهم العادي
    اذكر مره ياتني حاله مثلج بس البنت الله يهديها تسرعت وطلبت الطلاق قال فكه ارتاح منج قام تزوج من بره والله ربته وخلته يمشي علي السراط ليش يا بنات ما تسوون مثلهم ترى اللي عندهم ممو بس عياره بس امهاتهم يدرسونهم المهارات الزوجيه اللي ادرسهم حق الزوجات بس اهم يدرسونها من الطفوله
    بالنسبه لج حبيبتي اذا تبينه يتغير انسي لانه اللي فيه طبع وصعب يتغير بس ممكن نغير درجه البخل اللي عنده
    يعني الله يكون بعونج اذا لج خلق تراه مشوار واذا ما لج خلق تقدرين تختارين الطريق السهل

والله يكون بعونج

حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة