1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. زهرة المدائن71

زهرة المدائن71 سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخواتى ارجوكم تشاركونى حكايتى انا متزوجة من ثلاث سنوات ولم يرزقنى الله بالحمل حتى الان
    ذهب للعديد من الاطباء لكن كل طبيب لة تشخيص مختلف عن الاخرو اخر طبيب قال لى انى اعانى من تكيس المبايض ويجب اجراء عملية منظار بطنى لاازالة التكيسات عن المبيض
    لم اتردد وفرحت ان فى علاج وسويت العملية لكن المفاجئة من خلال عملة المنظار اتضح ان فى تلاصقات فى المبيضين والرحم وبعد ازالة التلاصقات وجد الطبيب ان المبيض الايس بجانب المبيض الايمن يعنى المبيضين فى جانب واحد
    وبعد ما علمت بهذا التشخيص زادت حالتى النفسية فى السوء لان الطبيب قالى لى ان ما حصلش حمل فى خلال 6 اشهر من تاريخ اجراء العملية لازم اعمل عملية تانى بتكون فتح بطن ونقل البيض الايسر فى مكانة الطبيعى او نسوى طفل الانابيب
    بالعلم انة قال لى ان المبيض الايمن بحالة تصلح للحمل وبالعلم ان الدورة تأتينى كل شهر طبيعية
    سألت ناس كتير عن حالتى اغلبهم يقولو لى ان ممكن المراءة تحممل من مبيض واحد فقط فهل هذا صحيح انا والله تعبانة جدا تعبت جدا من الانتظار والتفكير ودائما استغفر الله عز وجل انا يشفى عنى ويرزقنى بالزريةالصالحة
    فهل هو ممكن ان يحصلى لى حمل بمبيض واحد افيدونى فى حالتى اخواتى لو تعرفون شخص مر بظروفى ورزقة الله اخبرونى حتى ياتى لى الامل من جديد
    وجزاكم الله بكل خير واعطاكم الزورية الصالحة المعافية يارب امين
    اللهم ارحمنا ولا تحرمنا واجعل لنا من لدونك زورية صالحة
    اللهم لا تزرنى فرد وانت خير الوارثين
    سبحانك اللهم لا الله الا انت انى كنت من الظالمين
    اللهم انى ظلمن نفسى طلما كثيرا ولا يغفر الزنوب الا انت فاغفر لى يا رب العالمين​

الموضوع الاصلي : انتظر نصائحكم اخواتى | من القسم : قـسـم نساء وحمل و ولادة | الكاتب : زهرة المدائن71
    آخر تعديل: ‏10 مايو 2009
  2. أحلى عيون

أحلى عيون مـشـرفـة قسم الـطلـبات التجـاريـة ومنتدى مائدتك

الله يرزقك يا اختي

بصراحه نعم تقدرين باذنه تعالي تحملين بمبيض واحد انا اختى حملت بمبيض واحد وانجبت ماشاء الله ولد

اختي واذا ما صار حمل عندك اطفال الانابيب افضل وسيله للحمل والله يرزقك ولا تحزني وكثري من قراءة سوره البقره والله لها تأثير عجيب في ثلث الليل وكامله من غير انقطاع كل يوم وربي يرزقك وكثري من الاستغفار انتي وزوجك
  3. زهرة المدائن71

الله يبارك فيكى يا احلى عيون يا غلية على ردك ونشالله يبارك فى ولد اختك يارب امين ومشكورة عيونى
    الله يشفى عنا ولا يحرمنا يارب امين​

4. ام بروره

ام بروره سيدة جديدة

زهره المدائن حبيبتي الخير كله انشاء الله امامك بالنسبه للتبويض فان التبويض كل شهر يكون من جهة يعني شهر من المبيض اليمين وشهر من المبيض اليسار يعني مافي اي اشكال لك بالحمل الطبيعي انشاء الله واعرف ناس احملوا بعد عمليه ازاله مبيض واحد وحملوا من مبيض الثاني ولا تنسيني بدعائك حبوبه​

5. زهرة المدائن71

الله يسمع منك اختى ام بروره ويعطينى الله الزورية الصالحة والله كنت بفكر الحين انى اسوى طفل الانابيت واتوكل على الله
    ومشكورة عيونى على ردك واهتمامك بى ​

6. أم غمازات

أم غمازات سيدة جديدة

الله يكون في عونج ويرزقج الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا امين يارب العالمين
    لا تياسي من رحمه الله واكثري من الدعاء

يارب تحملين باقرب وقت ان شاء الله

7. ماما هنونه

ماما هنونه سيدة جديدة

الله يرزقج
    انا عرف وحده حملت مبيض واحد من غير اطفال انابيب عادي حملها كان كثري استغفار واعلمي ان الرزق بيد الله وحد ولاتعتمدين على كلام الدكاتره
    جربي تلقيح الصناعي اولا قبل اطفال انابيب
    والله كريم
  8. زهرة المدائن71

يباركلى فيكم الله اخواتى ومشكورين على دعواتكم لى والله يتقبل منكم يارب امين
    والله كلام الدكاترة دمرنى نفسين ومعنوين الله يجازى الطبيب عندما قال لى تشخيص حالتى جعلنى والله
    كنت ممكن اصاب بنووبة قلبية حتى لم يرحم وجود امى معى من طريقتة واسلوبة فى الكلام جعلها انهارت من البكاء على حالى
    الله يجزية
    والحمد لله على ما اعطانا الله نحن منة والية
    يارب ارزقنى يارب بالزرية يارب امين ارحمنى وقر عينى بزرية من زوجى صالحة معافية مباركة من عندك
    ياارحم الراحمن انا عبدك فاغفر لى وتقبل منى دعواتى ياارحم الراحمين يارحمن يارحيم يارحمن يارحيم يارحمن يارحيم
    دعواتكم اخواتى ارجوكم لى​

9. nonolali

nonolali تـــاجـــرة

ربي يرزقج بالذريه الصالحه عاجل غير اجل يارب
  10. زهرة المدائن71

يارب امين اختى يارب امين يارب يارب ومشكورة على مرورك وردك حبيبتى عطاكى الله كل خير​

11. مملكة الوفاء

مملكة الوفاء سيدة جديدة

الله يرزقك بالذرية الصالحة يااارب ولا تيأسي من رحمة الله ربي قادر على كل شي أكثري من الإستغفار وخلي ثقتك بالله كبيرة والله في وحدة سافرت الخارج تتعالج وماتركت مكان ماراحت له وكلهم قالوا لها مافي أمل تحملين ووكلت أمرها لله وبعد20سنة حملت وجابت بنت,,

12. سلطانة زماني

سلطانة زماني مــراقــبـــة عــــامــــة

انا ماعندي خبره

لكن لي رب ادعيه ان الله يرزقك بالذريه الصالحه المتعافيه

وان شاءالله نسمع عنج اخبار حلوه وقريبه

وطمنينا.....

مشاركة هذه الصفحة