1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. نور الشمس

نور الشمس سيدة جديدة

السلام عليكم بنات تاخرت علي الدوره اربع ايام ومن اسبوع احس يجيني عوارها بس ما تنزل انا مابي احلل الحين بنطر كم يوم انتو شرايكم
    الموضوع الاصلي : تتوقعون حامل | من القسم : قـسـم نساء وحمل و ولادة | الكاتب : نور الشمس
  2. ام بنتيشه

ام بنتيشه سيدة جديدة

ياعمري انا نفسج كان في عوار وماينزل شي
    اخر شي سويت تحليل في البيت طلع حامل
    جربي روحي الصيدليه واخذي تحليل حمل
  3. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي اذا دورتج منتظمة ان شاء الله حامل . . .وربي يرزقج بالذرية المعافاة البارة
    وبشرينا
  4. نوراى

نوراى سيدة جديدة

ان شاء الله حامل حبيبتى الله يرزقك بالذرية الصالحة ويباركلك فيهم
  5. نور الشمس

نور الشمس سيدة جديدة

تسلمون يالغاليات كلكم
  6. زهرة المدائن71

زهرة المدائن71 سيدة جديدة

ان شالله كل خير حبيبتى وانشالله تفرحى بالحمل وسوى تحليل منزلى وانشالله بيكون حمل وخبرينا بالبشرة الطيبة
    ورجاء حبيبتى ادعى الله لكل من محتاج زورية صالحة عسى يتقبل الله منك الدعاء​

7. نور الشمس

نور الشمس سيدة جديدة

تسلمين يالغاليه والله يوفقكم ويرزق كل محتاج
  8. لازوردي

لازوردي سيدة جديدة

صباح الخير ياحلوات
    ماعليه بدش عرض واللي يعافيكم منو عندها خبرة بحبوب بروجيلتون اللي تتكون من 21 حبه؟ تكفووووووون ضروري الرد عشان اقولكم ليش
  9. ^الماسة^

^الماسة^ سيدة جديدة

اهلين اختي نور الشمس
    أنا كنت مثلج أحس بعوار الدورة وتأخرة علي أسبوع سويت فحص منزلي وطلعلي خطين و بعدها رحت المستشفى وطاعت حامل أنصحج سوي فحص منزلي و فية حمل راح يبان والله يرزقج الذرية يااااااااااااااااااااااااارب

10. نور الشمس

نور الشمس سيدة جديدة

تسلمين يا قلبي
  11. عود إمعتق

عود إمعتق سيدة جديدة

تبين تعرفين إنك حامل أول ماتصحين من النوم روحي الحمام وإنتوا بكرامه بعدها إخذي فوطه صغيرة أو أي قطعة قماش صغيرة كوريها وحطيها على سرتك ونامي عليها نامي عالأرض وإذا كان في رفة يعني نفس النبض القوي عادي إنتي مو حامل وإذا طلع مافي حركة أو رفة يعني مبروك حامل وهاذي خبرة من أمي الله يخليها لي ما خذتها من جداتها .........والله ينولك إلي ببالك
  12. نور الشمس

نور الشمس سيدة جديدة

مشكوره يا قلبي
  13. ^^حور^^M

^^حور^^M سيدة جديدة

الله يرزقك
  14. اذا دورتج منتظمه الف مبروك حامل انا دايما كل حملي احس بعوار الدوره واطلع حامل الله يرزقج بالذريه الصالحه
  15. m.a.k

m.a.k سيدة جديدة

انشالله يارب يارب يارب انا وياج حمل
  16. ها حبيبتي طمنينا عليج يالغاليه
  17. غاليه بعينه

غاليه بعينه سيدة جديدة

ان الحين مثلج احس بعوارررررررها حتى من عوالره احسبها انزلت كل شوي اشيك للحين مانزلت لها اربع ايام:71_71:
  18. ام الحسني

ام الحسني سيدة جديدة

ان شاء يارب حاااااااااااااامل ربي حبيبي لاتكسر بخاطرها ويسهل عليك كل امر عسير وادعلي ياااارب ان اكون بعدش حاااااامل

مشاركة هذه الصفحة