1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ملكه الحب

ملكه الحب سيدة جديدة

الله يشفي خوك ويخليه لك شنو اسماء الكريمات
  2. محبوبة

محبوبة سيدة جديدة

الله يهدي اخوج ورجلج وعيالج وامج وابوج وجميع العائلة واحنا وياج ..............................وين الكريمات
  3. حياتي كلها لله

حياتي كلها لله سيدة جديدة

....يارب السموات والأرض ورب العرش الكريم اسئلك بأسمك الأعظم اذا دعويا به اجااااب ياحي ياقيوم ان تهدي احبابها وتشفي مرضااااه ومرضا المسلمين اجمعين وتسخرلها زوجها بما يرضيك وتبعد عنهم كل من ارادا بهم بشر يسميع الدعاء وطول في عمر والديها على طاعه وصحه وعااااااااااااااافيه واللهم صلي وسلم على سيد المرسلين....(وان شاءالله لك دعوه في الثلث الاخير من الليل ان شاءالله بس لاتنسي ترسلي الكريم ياحلوه والله يقبل دعواتنا)
  4. الله أملي

الله أملي سيدة جديدة

الله يوفقج ان شاء الله ويسعدج مع زوجج ويستجيييب كل دعواتج
  5. بنوته شفايفى توته

بنوته شفايفى توته سيدة جديدة

الله يعافيك احبابك واهلك ويوفقك ويسخر زوجك لوتشوين وضع خدودى كتبتيى من غير دعوههههههههههههههههههه
  6. وجوووووود

وجوووووود سيدة جديدة

يعطيك العافيه 000 ويرزقك ويهدي اخووووووووك ويخليه لك ويسخر امررررررر زوجك لك ويعطيك لله الي تبينه ويوفقك 000000 ابي اسم الشغلتين لي تشرررررررررررررررينهم
  7. gllaa-123

gllaa-123 سيدة جديدة

الله يعطيـك مآطلبتي من دعآء

وعسى الله يخليــهم لــك

8. بريد الحب

بريد الحب سيدة جديدة

الله يشفي اخوج ان شاءالله ويهديه لكم

آمين
  9. ملكة النور

ملكة النور سيدة جديدة

عفية حبيبتي عندي عرس بعد 10 ايام شنو اسمهم؟؟؟؟؟؟؟ شنو الشغلات ومن اي صيدلية ؟؟؟؟؟؟
    ومشكووووووووووووووووووووووورة
  10. العوده

العوده سيدة جديدة

عسى ربي يشفى اخوك ويعافيه ويخليلك زوجك ويطول عمر ابوك وامك قووووووووووووووووووولي اميييييييييييييييييين يالله عاد دزي لي اسم الكريم فديتك
  11. أبوي تاج راسي

أبوي تاج راسي سيدة جديدة

الله يشفي اخوج ويهديه ويخلي زوجك ويطول بعمر امج وابوج قولي امين الحين ابي الكريمات ضروري
  12. قمة الإبداع

قمة الإبداع سيدة جديدة

الله يناولك اللي ببالك انشاء الله
  13. cute-1982

cute-1982 سيدة جديدة

اللللللللللللللللللللللللللللللللله يهدي اخوج ويسسسسسسسسسسسسسخر لج زوجج انشالله امين حبيبتي انقذيني باسم الكريمات ويهي كسيف يالغالية
  14. بنـ ابوها ـت

بنـ ابوها ـت سيدة جديدة

يابنات اشفيكم ردو حق صفحه اثنين البنت الله يجزاها خير كاتبه اسم الكريمات جم مره

الله يسر امرها
  15. ســـيدة الشرق

ســـيدة الشرق سيدة جديدة

سلام ..
    اختي ممرضه جلديه حبيت اخبرك اني اشتريت الكولاجين والكبسولات بس للأسف ظروف الدوام ماسمحت اني استخدمهم بالشكل المطلوب انا استخدمتهم اسبوعين بس مو بانتظام وتركتهم شهرين ومفكره ارجع استخدمهم بس حبيت اسألك ياقلبي الكبسولات مالهم اثر عالبشره يعني بشرتك ماتغيرت بعدها ولو تغير طفيف..
    ودمتي سالمه

16. اللليدي نانه

اللليدي نانه سيدة جديدة

يعطيك العافيه 000 ويرزقك ويهدي اخووووووووك ويخليه لك ويسخر امررررررر زوجك لك ويعطيك لله الي تبينه ويوفقك 000000 ابي اسم الشغلتين لي تشرررررررررررررررينهم
  17. فراشة العارضية

فراشة العارضية سيدة جديدة

خووووووووش مذلة
  18. nor_3nya

nor_3nya سيدة جديدة

ربنا يصلح حالك ياااااااااااااارب
  19. شاعرة القبيله

شاعرة القبيله سيدة جديدة

الله يوووفقج ويخليلج امج وابوووج وزوجج واخووووووج
    وانشالله امج تفسرلي حلمي

20. مادهورى

مادهورى سيدة جديدة