1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. بسبوسه كويتيه

بسبوسه كويتيه سيدة جديدة

مرحبا بنات شلونكم

والله ياحبايبي حدي ضايق خلقي لان سويت بحث كامل وشامل عن هولندا بس شكلها خلاص

تكنسلت من الوباء المنتشر يكافينا الشر افلونزا الخنازير عالاقل انا احسن من اختي

المسكينه حاجزه كل شيء حق امريكا والمفروض تروح 17/5 بس جنها همن اهيا بتكنسل

خاصة ان منتشر اكثر شيء بامريكا ،، بس والله في ناس يقولون لها روحي عادي .

ابي ردودكم ولا وحده تطلع من غير رد اذا كنتوا تعرفون احد بيسافر عادي او اي احد في امريكا او

اوروبا ويقول ان الوضع عادي هناك !!!!

او انتوا اذا كنتوا حاجزين هالشهر والشهر الياي بتسافرون والا لا ؟؟؟
    الموضوع الاصلي : افلونزا الخنازير | من القسم : قـسـم السياحة والسفر | الكاتب : بسبوسه كويتيه
  2. ريناد2009

ريناد2009 سيدة جديدة

هلا حبيبتي انا اشوف انى الاوضاع مافيها شئ حتى التلفزيون يقول انى المرض بدى يستأصل وصدقيني الاوضاع جدن عادية واذافي شي جان لحكومة حذرت من السفر لي الخارج فستخيري وتوكلي على اللة
  3. بسبوسه كويتيه

بسبوسه كويتيه سيدة جديدة

مشكورة اختي رناد على الرد ،

بالنسبه لي انشالله مني لي شهر 7 تكون الاوضاع مستقره واسافر هولندا انشالله
  4. الفوانيس

الفوانيس سيدة جديدة

السلام عليكم

الله يهداج بسبوسة بالأخبار يقولون ان المرض في مراحل بدايته بالظهور يعني مونهاية القضاء عليه ، فالواحد المفروض يحترس فالعمر والصحه ماتتعوض مع جم يوم وناسه وسياحه

أنا كنت أسأل قبل جم يوم عن هولندا فما مدحوها لي يقولون إنها دولة إباحيه عالآخر كل سوالف الخربطه فيها مشروعه ولها مسارح وسينمات وشوارع تنعرض فيها هالسوالف ، ويقولج حتى الحشيش تلقينه بمينيو المطاعم ، فياليتج تسألين عدل قبل لاتروحيلها
    وقبل كل شي عليج بصلاة الاستخاره وربي يهديج للي فيه خير لج
    وبالتوفيق

5. شهرزان

شهرزان مشرفة ســابـقـة

والله مادري بس سمعت بالتلفزيون ان اذا ما حاربو هالوباء بينتشر بشكل سريع لدرجة بيكون في ثلث سكان العالــم وهاااي اللــي اعرفــهـ لو اني مكانها ابكنسل كلش ولا صحتي

--شهرزان--

6. بسبوسه كويتيه

بسبوسه كويتيه سيدة جديدة

مشكوره الفوانيس ماقصرتي على الكلام الطيب حبيبتي ويعطيج الف عافيه
  7. بسبوسه كويتيه

بسبوسه كويتيه سيدة جديدة

والله يختي يا شهرزاد شكلها هالصيف ما في سفره ، الله هو الحافظ
  8. nizaka

nizaka سيدة جديدة

انا صراحه حاجزه بروح الصين وبتوكل على الله .....
  9. همـسـه

همـسـه سيدة جديدة

هلا حبيبتي.....انا لقيت البارحة دكتور كان عنده مؤتمر في امريكا ،وراجع من كم يوم ،وسألته عن الوضع قال: الامر عادي بس عباره عن انفلونزا ومصيطرين على الاوضاع.
    وقلت له: عادي انسافر اوروبا في الصيف قال:عادي مافي اي مشكلة.
    ونحنا ان شاء الله ناوين نروح لندن على اول 7.
  10. منانا

منانا سيدة جديدة

ان شاء الله مافي الا العاافية بس الحرص وااجب لازم تسألين وتشوفين الاخباار واعتقد الاوضااع صارت هاادية
  11. تبارك

تبارك سيدة جديدة

السلام علك\يتش بابسبوسه انا اخو ريلي دكتور عايش بامريكا مع عائلته يقول الوضع يعني عادي شويه بس الامر يخوف ما يطلع عياله الا للمدرسه ومانع التجمعات الا للضروره القسوة وع طول المطهرا والديتول بس العمر ماهو لعبه خاللي باللك ع نفسك وان شاالله تتعوض وشوفي بلدثاني وان شاالله اجازة سعيده
  12. nizaka

nizaka سيدة جديدة

هذا رقم ال call center للي حاب يستفسر ان انفلونزا الخنازيز بأي دوله 24864930
  13. no.la.67

no.la.67 سيدة جديدة

حاولي غيرين رايج عن الدول الاوربيه لان انا مثلج كنت كل شي حاجزته بس ادفع الفلوس بس سبحان الله استخرت ربي وعقب ما صليت كنسلت كل شي ويمكن اروح احد الدول العربيه ولا في الكويت شفيها تهبل الله لا يحرمنا من ديرتنا ولا يغير علينا الامن والامان ان شاء الله

ياااارب تحفظ المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلماتفي كل مكان

14. نعومة الكويت

نعومة الكويت سيدة جديدة

اول شي بقولج عن هولندا انا رحتلها فوق 7 مرات خالي عايش أهناك والله اهي ديره حلوه وااايد بس ما انصحج بالعاصمه أمستردام روحي الضواحي والمناطق الريفيه واااايد حلوه
    او على سالفت المرض خالي يقول الوضع مستقر اهناك مافي ولاحاله عندهم
  15. جود الكويت

جود الكويت سيدة جديدة

اختي العزيزه.....

[قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا]

الله الحافظ

و من توكل على الله ما خاب

16. بنت الكويت

بنت الكويت سيدة جديدة

و الله المرض يخرع اا ودي اروح القاهره بس يخرعونه
    انا اذا بسافر الاسبوع الياي بروح دبي
    يعني دول الخليج بس بره لا لانه هذي المرض يخرع و بسرعه ينتشر الله يكافينه الامراض
  17. بداياتي

بداياتي سيدة جديدة

ياجماعه المرض خطييييييير وسريع العدوى وصل للمرحله السادسه يعني اصبح وبااااء وانا برايي الوقايه خير من العلاج يعني الدنيا موطايره نخلي السفر لغايه ماتهدي الوضاع
  18. حدي كلاسي

حدي كلاسي سيدة جديدة

تروحين وتردين بسلامه
  19. moon00

moon00 سيدة جديدة

استــخيري وتوكلــــي على اللة
  20. ام بيبو

ام بيبو سيدة جديدة

حبيبتي انا عن نفسي بتوكل على الله بعد اسبوع انشالله بروح المانيا وهولندا وفرنسا ,.,زايد ناس اعرفهم راحو وردو والله يقولون عادي مو مثل ما انتو تتصورون ..
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة