1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الزين جهراوي

الزين جهراوي سيدة جديدة

اذا اهي نفسهااااا حبوب دكساميد فيه وحده بالمنتدي تبيعهم ب4دنانير شوفواااا الفرق من 20 واهم قيمتهم بسورياااااا لما سال اخوي نص دينااااااار ...............................بس حلوين اما جربتهم من التاجره الامينه بهالمنتدي وتعاملهااااا راقي ومواعيدهاااا ميه ميه
    سامحوني مابي اقطع رزقهاااااا بس صراحه ضربه من نص دينااااار لعشرين علي الاقل4معقوله شوي
  2. أحلى عيون

أحلى عيون مـشـرفـة قسم الـطلـبات التجـاريـة ومنتدى مائدتك

والله يا حبوبه النص دينار نشتريه على قولتج من سوريا ما اجيبه انا ، انا يجيبه لي مندوب وياخذ علي فلوس ويجيب لي تصريح من وزاره الصحه الي بسوريا وكل هذا بفلوس وطريقه خروجها من سوريا نعطي بعد فلوس اذا اخوج بس سائل والاخت الي جابت وعلى 4 دنانير هذي تجيب كم حبه ما تجيب كراتين بالميات انا اجيب كم درزن وما يطلعون من سوريا الا بطلعت روح يعني كل هذا ما تبينا نزيد بالسعر كل الفلوس الي تروح على ما يطلعون ما يهمكم

وبعدين في ادويه من مصر على 200 فلس والبنات يبيعونهم على 10 و20 ليش ما قلتي لهم

والله الرازق بالسما والحاسد بالارض

والحمدلله انا مااعطي شريحتين انا اعطي 3 شرايح والتوصيل مجانا ولا كل هذا ما تبون نزيد بالسعر

ياليت تتأكدين بالاول قبل لا تقولين الكلام الي كاتبته والله فوقك
  3. أحلى عيون

اختي اسمحي لي عن الكذب لانه انا عطيتهم حق زوجي وقاعد ياكلهم وعطيتهم لبنت اخوي واهيا بنت بعد مو متزوجه وبنت عمي اقسم بالله تاكلهم وعندها عيال وصار لها 6 سنوات عليهم ليش المبالغه هذي والحبوب والله فاحصتهم بنت عمي قبل لا تاكلهم وقالها اصلا مفيده وايد للعظام والى الالتهابات والله على مااقول شهيد
  4. ملووكه_2010

ملووكه_2010 سيدة جديدة

اختي خلينا نكون على بينه

انا اخذهم منج واوديهم للطبيب اذا قال مافيهم شي اوكي واذا قال موزينين اردهم لج وتردين فلوسي شقلتي؟

انتظر رد جدام البنات
  5. غلا مطير

غلا مطير سيدة جديدة

حبيبتي انا دزيت على الخاص مارديتي ممكن الرقم ضروري 000000
  6. @نون@

@نون@ سيدة جديدة

يااااليت تفاااااصيل اكثر حبيبتي عن الحبوب وهل تأثر على الجسم والا بس تنفخ الوجه وبأماااااانه

7. *** الدانه ***

*** الدانه *** سيدة جديدة

بنااااااااااااااااات اقسم بالله فاحصتهم قال انها مليانه كورتوزون وتجيب هشاشه العظام والماي لما تقطينهم تتركز بالجبد وربي انها خطيره يا تاجرتنا كل البنات اللي خذوا منج ذنبهم برقبتج حرام عليج خافه ربج هذي نفس مو لعبة ومستشفى العسكري قالي هذي ممنوعه منعا من الكويت لو هي مرخصة جان شفتوها بصيدلياتنا عالاقل وصيدليات سوريه تبيعها للي عندهم حساسيه والام المفاصل انا راح اصورلكم النشره واحطها لكم

ابيج تتقبلين مني يا أحلى عيون لان هذي ارواح ناس ومنو قالج انها مفيدة هي تسبب هشاشة العظام اصلا
    قبل لا تعرضين شي يا ليت تفحصينه

8. ملووكه_2010

ملووكه_2010 سيدة جديدة

ماكو رد للحين :)
  9. سر حبي

سر حبي سيدة جديدة

حبيبتي ابي اطلب منهم الله يعافيج شلوون الطريقه لاني ابيهم قبل لا سافر
  10. أحلى عيون

والله يا قلبي الحبوب فيهم نسبه اقل من القليل كرتزون وانا كل وحده تتصل فيني او تطرش لي رساله اقول لها فيها نسبه كرتزون 1.5 % وانا والله العظيم بنت عمي فاحصتهم اقسم بالله انها تقول مافيهم شي واتقي الله يوم تقولين كل الي شروا مني برقبتي انا ما طقيتهم على ايديهم وقلت لهم اشتروا مني والحين الحبوب صارت منتشره بكثره بالمنتديات البنات قاموا يبيعونها وفيه ادويه وايد يااختي ما تدخل للكويت والبنات يجيبونها صارت بس علي واتقي الله انتي وانا قلت لكم انها زينه للعظام وانتي كاتبه انها تبيعها للي فيهم هشاشه عظام يعني الحمدلله كلامي عدل وبعدين بنت اخوي تستعملهم صار لها 3 سنين وبنت عمي ام عيال تستخدمهم صار لها 6 سنين ماصار فيهم شي يوم اقطعوها اقول انا حماتي تشتغل بمستشفى العسكري ولا قالت شي عن الحبوب يوم شافتهم
  11. أحلى عيون

والله اختي بصراحه من زمان وانتي تراسلين لي وكانه المثل الي يقول مشتهيه ومستحيه اختي انتي دايم تترددين بالطلب والحمدلله ما عندي حاليا وراح تجيني دفعه ثانيه وبالنسبه انج تاخذين وتفحصين والله ما عندي سايق يوصل وبعدين يرجع
  12. نواظر

نواظر سيدة جديدة

شفيكم عليها هاجمتووووها الله يوفقج حبيبتي والله يبعد عنج الحسااااااد بنات ليش جذي ؟!! الحمدلله :(

كل وحده وتجارتها
    آخر تعديل: ‏8 يونيو 2009
  13. نواره الكويت

نواره الكويت سيدة جديدة

شوووووووووووووفي اختي احلى عيون
    انا شريت منج
    وعرفت انها كرتزون بعدين
    وانا صراحه مو زين لي حتى لو نسبه بسيطه
    وهو دوا خافض للحراره مو لاغراض تجميليه
    ومن اعراضه الجانبيه ينفخ الوجه
    انا شريته واستعملته كله
    مااانفخ وجهي وجاب لي صداع
    هذي تجربتي
    يمكن انا جسمي غير
    اوو عشان ضعيفه حيل ما ادري
    بس الله يرزقج دام مقتنعه بضميرج انهم ما يضرون
    واتقبلي مروري ام انس
  14. المنار

المنار سيدة جديدة

لو سمحتي اختي ما يضرون اذا استعملتهم وتركت يردون
  15. أحلى عيون

لعيونك ترخص رقاب يا بعدهم والله ماادري ليش بالذات علي هذا على قولة المثل الي يقول الرازق بالسما والحاسد بالارض هههههههههههههههههههه

نواره حبوبه والله ماسببوا اي شي ولا لهم اي اعراض والله الكل من اهلي يستعملهم وما يسببون اي شي وبعدين انتي اول وحده تقولي سببوا لي صداع يمكن ما تاكلين عدل وتاكلين الحبوب على بطن فاضيه لازم بعد الاكل مرتين باليوم

وانا والله عطيتهم حق زوجي اكلهم والله طلع وجهه يهبل

المنار والله ما يضرون ولا يسوون اي شي واذا تركتيهم يرجع بعد فتره طويله مو اذا قطعتيهم يرجعون بسرعه لاء

وشكراا
  16. عشوقه...

عشوقه... سيدة جديدة

حبيبتي عرسي بضبط بعد 13 يوم ويهي وش طوله كنه يوم الاحد ...ههههههه...
    والله تعبت بس كيف احصلهم هالحبوب ...سوووووووري طولت عليكم..
  17. ummohammed

ummohammed سيدة جديدة

سؤال لاختى احلى عيون
    جم يبيلج تبلعين علشان ينتفخ الوجه وبعدين الوجه بس يبطط ولا يعرض بعد

لانى عندى بنتى ويها نحيف ابيه يعرض اشوى ممكن تنفعنى هالحبوب
    ولا لا
    ودام انه دواء وينباع بالصيدليات اضن مامنه خوف

ومو كل الناس تتحسس من الكورتيزون ترا

ولو تدورون ادوريه وزاره الصحه عندنا بالكويت تحصلون 90 بالميه منها فيه نسبه عاليه من الكورتيزون

وابسطهم مراهم الجلديه الى تصرف لمرضى الجلديه بكثافه بعد ؟ يعنى مو مساله فيه كورتيزون يعنى مضر لا طبعا

رجاءا ابى السعر حاليا جم وصل وجم حبه تتفخ الويه وتطول شكثر لست اشهور مثلا؟؟
  18. ام عبود وتركي

ام عبود وتركي سيدة جديدة

موفقه انشالله​

19. الروح الكويتيه

الروح الكويتيه سيدة جديدة

.... بالتوفيق حبيبتي ....
  20. الهنوف العيوف

الهنوف العيوف سيدة جديدة

بغيت الحبوب الي تنفخ الارداف اذعندج زين

مشاركة هذه الصفحة