1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. العوده

العوده سيدة جديدة

الله يهديه ويصبرك ويعينك على بلواك
  2. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

وهذا احسن حل لج واهم شي ماتقولين على اللي يصير لج لااي احد حتى لو رفايجج الخاصين والله نصيحه ترى السر اذا صار بين اثنين انتشر وصار بين الفين وادعي له دايم بالهدايه وانه يسخره لج وخلي الدعاء>> اللهم ملكني قلب من احوجتني اليه << على طوول بلسانج وانتي ساجده وصدقيني راح يتغير بس استعيني بالصبر والصلاه والدعاء ويارب يهديه ويسخر زوجج لج ويهدي ازواجنا لنا .
  3. سلطانة زماني

سلطانة زماني مــراقــبـــة عــــامــــة

عسوووله تسلمين ع الكلام الطيب
  4. dewy drop

dewy drop سيدة جديدة

حبيبتي مشكلتك زي مشكلة كثير من الحريم بس نصيحة خوذيها مني .لاتغفلين عن رب العالمين وكثري من الدعاء والصلاة

اخر الليل هو سبحانه القادر على حل مشكلتك.....وحبيبتي اكثري من الدعاء لزوجك وادعي ان ربي يهديه ويكفيه بنات الحرام

واخرنصيحة وهي مجربه اكثري من الاستغفار.........واسال الله انه يهدي لك زوجك يارب ...........
  5. شهناز

شهناز سيدة جديدة

الله يعينك وانا اكثر من مرة مسكت زوجي ولما اقوله ينكر وش اسوياح انه نفسيتي تعبانه
  6. samt al wda3

samt al wda3 سيدة جديدة

انا من رايي انج تشيلين هالموضوع من راسج عشان لا تتعب نفسيتج خليه والله باجر يردلج من نفسه
    ويعرف قيمتج عدل
    الهي عنه حسسيه ان لج اهتمامات ثانية غيره والله انه بيستغرب ويصير يبي يحاول سبب هالتغيير
    الله يهديه ويسخره لج
  7. HaNdSoMe

HaNdSoMe موقوف

اكثري من الإستغفار ..
  8. ام اسؤوسه

ام اسؤوسه سيدة جديدة

كأن شي ما صار ادري صعبه بس راحتج النفسية اهم وحاولي تشاركينه بكل اصغيره وكبيره بلبيت يعني الهيه بعمره وموفقه
  9. فضه

فضه سيدة جديدة

الله يهديه انشاءالله
  10. ملكة الغروب

ملكة الغروب سيدة جديدة

حبيتي انا اعيش نفس تجربتج وصدته وطلبت الطلاق اخر مره لاني تعبت وماهدني وتم يصالحني وماخلاحد من اهلي ماكلمهم رغم اني ماخبرتهم السالفه بس قتلهم بطلق بس امي قتلتلها عشان ابررلها طلاقي والبقيه لا قلت عشان لايفقد احترامه جدامهم ويتمون يقدروا عشان اليهال ورديت بشرط انه مايرجع للغزل والبنات بس ماشي فايده فتره وانا احس الان نه رد لسوالفه بس ساكته مسويه روحي اني مب فاهمه ومطنشته فكرت فيها قلت بطلق مابحصل الاحسن منه كلهم ساروا الرياييل يغازلون من يطلع من عندج ماتدرين شو يسوي قلت اهم شي انه يعاملني ز ين ومب مقصر حقي ولاحق بيته كيفه لازم بيي يوم ويمل وانشالله الله بيهدي صدقنيي والله حاولي صعب الطريقه هذي بس بترتاحين احسن من المشاكل وعليج بلدعاء لاتنسين الله يهديهم كلهم ويبعد عنهم بنات الحرام واصدقاء لسوء
  11. سلطانة زماني

ملكه تسلمين عالمرووور الطيب

كلامج عين العقل

اقضب مجنونك لايجيك الاجن منه هههههههههههههههههههههه

12. عروب2009

عروب2009 سيدة جديدة

حبيبتي إخذي نصيحتي
    رااااااااح تتعبين وهو ما راح يتعب
    >>>>>>>> فهميه إنك عارفه وداريه بكل شي وإنك تحتقرين اللي قاعد يسويه (( اللي يسويه مو تحتقرينه هو )) بس عشان ماتاخذه العزه بالإثم
    >>>>>>> إذا قدرتي تحقرينه واطنشينه كم يوم وتخلينه يطبخ على نار هاديه يعني تكشخين وتحرمينه بنفس الوقت يعني شوف وحر فالجوف .
    >>>>>>> اكثري من قراءة القرآن وخاصة سورة البقرة حاولي يوميا تختمينها اقريها بين صلاة الظهر والعصر ماراح تاخذ منك وقت وهذي مفعولها مثل السحر وهي فعلا سحر إلهي سبحان الله
    >>>>>>>>>>> ولما يعرف إن الله حق راح يجيك يطلب السماح والرضا (( طبعا حسب طبيعة زوجك وأنتي أعرف فيها ))
    >>>>>>>>>> وإذا رضيتي عليه بيني له إن هذي آخر فرصة له وإلا راح يجي يوم يفتح فيه عينه وماراح يلاقيك جنبه وأكدي له هالشيء وخليك صارمة في طريقة كلامك .
    >>>>>>> وفهميه أنه حتى لو زعلتي أنت الداخله وهو الطالع وإنك وحده ما صبرت كل هالسنين عشان في الأخير ترجع بيت أهلها مطلقة فهميه إنك ما راح تطلعين من بيتك وإذا هو مايعجبه الوضع يا إما رجال يتسنع واللا يشوف له غرفة ثانية ينام فيها .
    آخر تعديل: ‏11 يونيو 2009
  13. عيون ريماس

عيون ريماس سيدة جديدة

حبيبتى وسعى صدرج وهم احقريه لاتعطينه وجه فهميه انج عارفه كل شى وعليج بل استغفار باليوم الف مره وراح تشوفين تقبلى تحياتى
  14. شيوخ وكلي شموخ

شيوخ وكلي شموخ سيدة جديدة

الله يهديه يارب

نصيحتي لج لاتصارحينه دام انه حلف لج وادعي له بالهدايه واهتمي فيه اكثر

ودايمن ذكريه قولي له انا ادري انك لايمكن تخوني لانك حالف لي بعد شلون؟ احرم عليك ؟ مايصير << يعني تمثيل عليه

عشان يذكر حلفه
  15. سلطانة زماني

يسلموووووووووووو بنات حبووبات يعطيكم العافيه وجزاكم الله خيــــــرر
    ودايمن ذكريه قولي له انا ادري انك لايمكن تخوني لانك حالف لي بعد شلون؟ احرم عليك ؟ مايصير << يعني تمثيل عليه<<<< فكره جهنميه يعطيييج العافيه ياقلبي

16. الزين مايكمل

الزين مايكمل سيدة جديدة

حبيبتي الله يصبر قلبك وعسى ربي يهديه لج بس كثري من دعاء الليل دعاء الثلث الاخير من الليل مستجاب
  17. nono89

nono89 سيدة جديدة

نصيحتي لج لا دورين من وراه انتي شحاسه ان تغير ولا نفس قبل وقيمي راح تلاقين شي من غير ما دورين وراه وانتي تعرفينه عدل لا تقولين ما عرفه لا تعرفينه وتحسين اذا عندا شي ولا لا وحولي بقد ما تقدرين انج تعرفين وين يروح وين ايه بطرقتج بس مو بالحنا ورنه والمناجر وخري كل ذول علا صوب ونسيهم ودلعيه ترا الريال يحب المره ادلعه بس لا تعطينه حبج مره وحدهلان ان دورتي راح تتعبين وايد انزين ثاني شي ادعي هدعا ء اللهم لا تجعل لي زوجي حظاا في نساء مع غيري دايمن وبعدين اهتمي بنفسج وايد مو شوي وحولي تضهرين نفس بحسن صوره موالا مكياج وجذي لا يعني بصوره حلوه مرتبه متعطره ودللي عليه حسسيه انج تحبينا ونفس الوقت لا تعطينه كل الي عندج بسرعه
  18. الزين مايكمل

الزين مايكمل سيدة جديدة

الله يكون في عونج حبيبتي لا تعبين نفسك في التفكير حطي سجاتك وصلي ركعتين لربك وادعي ان الله يهديه لج ويبعده عن المعاصي عسى ربي يهديه لج اللهم امبن
  19. غلاعمري

غلاعمري سيدة جديدة

حبيبتي عندج حلين:thumbs_up:
    وعقلج براسج تعرفين خلاصج واختاري اي وضع يناسبج
    1

مطلقه ولو اخذتي غيره 90 بالميه من الرجال خاينين لا تنسين وضعج اذا عندج عيال :sad_smile:
    او

بين عيالج وزوجج ورزتج بس شوفي في هالحاله سوي روحج ماشفتي ولا عرفتي:47_47:
    تدرين ليش دامج ماتدرين بنظره بيخاف :tongue_smile:ويحسب لج الف حساب لكن لو تكرر امر صيداتج بيعرف ان ماعندج ماعند جدي:48_48:
    بتزعلين وبتردين وترد ريما لعادتها القديمه
    حبيبتي عشان تريحين اعصابج
    لا تفتشين:47_47:
    لا تدورين :47_47:
    لا تنبشين:47_47:
    شلون معاملته وياج
    حبيب طيب مافيه بخل احمدي ربج واشكريه وطنشيييييييييي طنش تعش تنتعش
    ومرد شسمه على شسمه
    وانتي ام العيال
    ومحد مرتاح بيته واحمدي ربج واذا بنراقب رياجيلنا تطلقنا كلنا وانتي كيفج
    آخر تعديل: ‏6 يوليو 2009
  20. strawberry_84