1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. أم رشودي 11

أم رشودي 11 مـراقـبـة عـامـة

عيبني موضوع وحبيت انقله لكم لانفيه قصص واقعيه واتمنى الكل يستفيد من الموضوع . .

هلا حبوباتي عساكم بخير يالغاليات

حبيت افرد موضوع لوحدي خاص للتحذير من الملابس التنكرية و خطرها .........خاصة و انا عايشت قصتين لصديقات اختي الاكبر مني و الثالثة سمعتها من صديقتي ........... بالبداية اكيد كلنا نحن التغيير و مافي اجمل منه على فترات ليغير من حياتنا والروتين الزوجي ........لكن المشكلة ان التغيير المفرط ممكن يسبب مخاطر و حوادث لا يحمد عقباها و تخرب بيت الزوجه منا ........

القصة الاولى
    لصديقة اختي كانت مدمنة عالتنكري و تراها اول ما ينزل شي جديد تجري تشتريه من المندوبات في المنتديات و تعمل لزوجها ليلة رمانسية و تلبس التنكري و اختارت " الخادمة " اول مرة عجب زوجها و طلب منها تشتري منه تاني و فعلا اشترت اكثر من مرة تنكري خادمة بالوان و اشكال متعدده ......... و المشكلة بدات لما اقترحت " هى " على زوجها انهم يمثلون دور مثل الافلام و تمثل فعلا دور الخادمة ........ عجبت زوجها الفكرة و اتفقت معاه علفيلم و راحت فرشت في المطبخ و كانها خادمة نايمة و ان زوجها رجل البيت و يدخل المطبخ و بعدين تتقلب و تتعرى فيثار جنسياً و يبدا يتحرش بها ترفضه مره بعد مره و بعدين تخضع له و تنتهي القصة على انه يجامعها ........... و طبعا حصل المراد و كانت ليلة سعيده ........ لكن المصيبة ان الزوج ادمن هالقصة و صديقة اختي ما تدرى عنه و نست و انشغلت و يمكن جربت تنكري كذا مره لكن هو ما عجبه و دخل مزاجه الا الخادمه ..........

لين ما جابت خادمه عندها خاصة بعد ما ولدت طفلها الثاني ......... و حصل المصيبه اللي ما كانت تتوقعها ..........

بعد اسبوع من استقدامها دخل زوجها غرفة الخادمه و بدا يتحرش بها و اتفاجات الخادمة و صرخت باعلى صوتها و زوجها مو راضي يسيبها لين ما صحت صديقة اختي و حصل فضيحة و لمت قشها و راحت بيت ابوها باولادها بعد ما سفرت الخادمه و رضيتها ..........و طلبت الطلاق من زوجها و طلقها .............و طبعا محاولات قبل الطلاق انه يرجعها ما رضيت ابد و هو يقول لها انها زلة شيطان و انه ما كان يعرف ايش حصل له و كلام كثير ما رضت ابد انها ترجع و اطلقت و انتهت حياتها بسبب التنكري .........

الثانية كان زوجها مريض نفسي و هى ما تدري و كان و هو صغير يتعالج بحبوب نفسيه و كانت حالته عاديه يعني مو مجنون ........و جربت التنكري كذا مره لين وصلت لتنكري " السجانه " اللي تلبس المره فيه ملابس جلد و تمسك بيديها كرباج و قناع اسود و اصفاد حديد ........... المهم شغلت التمثيل هى التانية بالدور ...............و زوجها جات على هواه القصه و بقى ما يقدر يجامعها الا لما تلبس تنكري السجانه و تمارس عليه العنف و تصفد يديه بالسرير و تربط عينية بالرباط و اخذ الموضوع شكل عنيف و بدء يمارس العنف بها و يضربها و يطلب منها انها تضربه بالجماع و اتقلبت حياة الحرمة سواد و عذاب و تبكي بحرقة انها هى السبب في اللي حصل لزوجها و انه اصبح مدمن عنف و سادية وما تعرف ايش الحل معاه ؟؟؟؟؟؟ ...........

الثالثه كانت سعيده مع زوجها و لكن كانت تحب تشتغل عليه بدور البنت الصغيره بالسن الدلوعه و تلبس له ملابس صغيرات ..........ما راح ادخل بالتفاصيل لانها مصيبة كبيرة حصلت .......... المهم ان زوجها بدا يثار من البنات الصغيرات و اتفاجات زوجته انه يدخل مواقع عالنت يبحث عن البنات بسن 12 و 13 سنة يعني ادمن الصغيرات و ما عاد يقرب من زوجته من بعدها لانه يعرف انها تمثل عليه و ان الصغيرات افضل الحقيقيات ..........

فانا حبيت بهذي القصص احذركم يا الغاليات من الافرااااااااااط في محاولات اثارة الزوج .......لان مو كل الحالات تسلم ....... و ماله لزوم ابد التمثيل بشخصيات واقعية مثل السجانه و الممرضة و الخادمه بالذات هذي مصيبة لان الخادمة بتكون معاك بالبيت و ممكن زوجك يتعود عليها و يروح لها بلحظات ............. و خليك كلاس راقية لك شخصيتك و مكانتك عند زوجك افضل ..........

واذا لزم الامر تنكري جربين النحله ........الفراشة ....... الارنب ......... و بلاها البنات الطالبات و الصغيرات بالسن لانها ممكن تغري زوجك ينظر للبنات الصغيرات ويتحرش بهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله يحفظ لكم ازواجكم و يسعدكم ........
    منقول للاهميه

((المبالغه في الشي مو كويسه يعني الوحده تتوسط احسن ))

اذا عجبك الموضوع الرجاء الدعاء لصاحبة الموضوع..

2. %ليالي نجد%

%ليالي نجد% سيدة جديدة

تسلمين ام رشودي ع النقل ويعطيك الف عافية
    وياليت البنات يستفيدون
    تحياتي

3. بسبوسه كويتيه

بسبوسه كويتيه سيدة جديدة

ماقصرتي يا ام رشودي
  4. الزيــــن كلــه...!

الزيــــن كلــه...! سيدة جديدة

يعطيج الف عافية حبيبتي
    والله انا خابرة قمصان النوم مجرد نعومة واهتمام المرة بنفسهه جدام زوجهه مو الحين ماخلو شي ماسسوو تنكري ومدري شنو اشكال والوان يقلدون افلام حق الاجانب بكل صراحة احنة مهنتنة بس نقلد مانبتكر مايدرون هالشي مضر فينه اللهم للك الحمد والشكر مدري شنو صاير للدنيا مشكوررررررررة على هالقصص الروعةةةةةةة وياليت البنات يعتبروون من هالقصص
    الحين انا عندي سؤال بالله ياليت احد يجاوب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اهلنة اول شلون عاشو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عاشو على النية عندهم الزواج ستر اما الحين مفهوم الزواج عندنة جنس وحركات مو مفهوم ستر وقناعتي بالشخص الي جدامي الريال يجي للبيت بس حزة النوم اذا يبي زوجتة جامعهه وذا مايبيهه حط راسة ونام المهم ادري طولت عليكم ويعطيج العافية

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏4 ابريل 2009
  5. الله أملي

الله أملي سيدة جديدة

تسلمين حبيبتي
    وصح كلامج لان ارتبط عقلة بالواقع واذا تعود الريال على شي يصير لاشعوري يمكن ما كان قصدة يتحرش بالخادمة
    وبعدين مو حلو تكثرين من التنكري ومو لازم شخصيات حقيقية يعني اخذي الارنب او العروس بذكرى زواجكم او الفراشة مثل ما قلتي
  6. قصر التوت

قصر التوت سيدة جديدة

صرااااحةموضوعك أعجبني جداً مايعجبني التنكري بالمره أحسه تجااااااااااري بحت سبحان الله عمر الألبسه ماحببت زوج لزوجته مجرد تجااااااااره وتفتيح لعقل الزوج وخااصه لبااااااس الخادمه والله لو شنو يصير ماألبسه<<أحس فيها إذلال وإهانة>>،، لبس أميرة الثلج ممكن أما أرنبه وخادمة وسجانة أحسه يعلق عقل الرجل ويفتحه زياادة,,,

ويضل هذا رأي.....
  7. ام عبودان

ام عبودان سيدة جديدة

تسلمين على الموضوع بصراحه انا ماجربت لانجري الخدامه ولا السجانه وماراح اجربهم

ويزاج الله الف خير ويعطيج العافيه​

8. أم رشودي 11

أم رشودي 11 مـراقـبـة عـامـة

تسلمون عاالمرور والكلام الطيب
  9. السجينة

السجينة سيدة جديدة

مشكوووورة حبيبتي ...

بس اللي انا شايفته ان الشي اللي صار راجع لنفسيه الرجال ومدى قربه من الله تعالى ....

يعني لو تقرب مني زوجي وانا لابسه دراعه << يعني كل وحدة لابسه دراعه بيتقرب منها :71_71:

مااعتقد حبيبتي المشكله باللبس التنكري وغيرة المشكله ياتكووون بالزوج نفسه او الزوووجه ...

لان كثير من المتزوجات مايتسبحون ولا يحطون ميك آب خفيف ولا يتعطرووون الا اذا بغوا الشي يصير وبالليالي الثانيه ولا كنها انثى ولا كن عندها زوووج <<< استغفر الله :48_482:

الوحدة لازم تكون 24 ساعه بال24 ساعه نظيفه <<<خاصة بالمنطقه
    وشكلها يفتح النفس عشان كل مابغاها زوجها يلقاها بكامل نظافتها ..

لاتقع عينه منك على قبيح ولا يشم منك الا اطيب ريح <<< هذا المفروووووووووووض ...

الرجاااااااال اذا كان شبعان من زوجته جنسيا ونفسيا وجسمانيا <<< تغنيييه عن حريم الدنيا كلها

الا اذا كااااااااان موصاااااااااااااااحي ...

طولتها عليكم آآآسفففففففففففففففففففه :rose:

10. عواشة

عواشة سيدة جديدة

الصراحة الموضوع خوفني وايد ، بس الحمدلله انا ما احب التنكري ولا مرة لبستها
    ومن بعد هالقصص ما راح افكر اني احطها علي
    ومشكورة حبوبة عالموضوع المهم والخطير
  11. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

هلا ام رشودي شخبارج دايم مميزه بمواضيعك صراحه كل وحده المفروض تعرف تفكير زوجها اوكي تلبس تنكري بس مو لدرجه اهو ماصدق راح للخدامه صراحه النقص برجال يعني من ناحية الزوجه ماغلطة بشي في رجال فيهم نقص مهما سويتي لهم ويسلمـــــــــــــــــــــــــو
  12. النااادره

النااادره سيدة جديدة

صح حبيبتي التنكري خااصه الممرضه والخادمه تفتحين عين الزوج على الاشياء التافهه كل ماشاف الخادمه تطرين عليه والممرضه او السستر اذا اكشفت عليه بتخايله كل شي فانا اقول ماراح نموت ان مالبسنا اللبس هذا للكفره مو للمسلمين بس حسافه صارو حتى باللبس يقلدونهم بس اللي عقله براسه يعرف خلاصه ومشكوره عالموضوع الله يجزاج الف خير
  13. قطوة1

قطوة1 سيدة جديدة

مشكوووووووووووووووووورة أم رشووووودي ..

عاد أنا ما أحب ألبس هالسوالف .. وألحين عقب أللي قريته ما أفكر أشتريهم نهائياااااااااااااااااااااااااااااااااااا !!!!!

14. أنامل ناعمه

أنامل ناعمه سيدة جديدة

والله من باب التغير كنت ناويه اجرب لباس السجانه,,بس عووووووع ناقصين هم ونكــــــــدوتكفخ,,,اقنعتيني بالقصص وحلاة المره بنعومتها وطيبتها واخلاقها ,وهذي العاده دخيله علينا من الغرب لانهم مللللللللوا من حريمهم وبردت نظرة الاغراء تشبعوا من التفتح اللي عندهم ويحاولون التجديد بهاللباس وهالتنكر الله يسترنا بستره ويحفظ بنات المسلمين
  15. to0o0o0t

to0o0o0t سيدة جديدة

الغلط على الاثنين الريال تاثر بالافلام والمره كذالك عشان جذي يقلبون حياتهم جحيم واهما ما يدرون الله يعطيها العافيه صاحبة الموضوع ومشكووووره ام رشودي
  16. سويم

سويم سيدة جديدة

تسلممممممممين ياام رشودي ويخلي لك رشودي ان شاء الله مجهودك مشكور ويعطيك الف عافية يارب
  17. samt al wda3

samt al wda3 سيدة جديدة

والله اشكرج على موضوعج يمكن ماراح اتصدقيني او قلت لج انا ما كنت اعرف شنو يعني تنكري الا الحين وما حاولت اتجرأ واسأل الحين عرفت وفهمت اشوه
  18. نوارتي

نوارتي سيدة جديدة

احس اللبس التنكري مسخره وقمة السخافه على الزوجه تكون ستايل ناعم وجذاب
  19. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

جزاكِ الله كل خير أم رشودي ماقصرتي يالغالية

حلاتها نرد لأيام القوملك
  20. ام اسؤوسه

ام اسؤوسه سيدة جديدة

كلام عين الصواب يام رشودي لان سبحان الله كثر الاهتمام وتفصخ والحركات الشبيهه بنات الهوى تملق المره انا عندي تهتمين بنضارتج ونعومتج وريحتج هم الاساس والباقي خراب للرجال

مشاركة هذه الصفحة